Booking.com

تُعرف كيب تاون بأنها “المدينة الأم” وهي أقدم مدينة في جنوب إفريقيا، وهي تجذب الملايين من الزوار للتنزه في الجبال واستكشاف المدن الساحلية ومشاهدة البطاريق وشراء البضائع المحلية، وفي نهاية اليوم يحتاج المسافر إلى فندق راقي بقدر هذه المدينة الرائع، ولحسن الحظ سيجد الكثير من الفنادق الفاخرة في كيب تاون التي تقدم خدمات رفيعة لتتناسب مع المسافرين المميز.

أبرز الفنادق الفاخرة في كيب تاون

1- تاج كيب تاون

يتميز فندق تاج كيب تاون بمزيج بين التاريخ الغني والهندسة المعمارية الأنيقة، وهو يقع  في مكان مثالي في وسط مدينة كيب تاون عند مدخل مول سانت جورج الشهير، تقع الغرف في المباني التراثية وجناح البرج المعاصر، وتحتوي جميع غرف الضيوف على حمامات داخلية واسعة بها أحواض استحمام منفصلة كبيرة وعميقة ومقصورة دش مزدوجة، ويعد المنتجع الصحي الموجود في الموقع الحائز على جائزة الوحيد من نوعه في إفريقيا مع علاجات وتجارب فريدة من نوعها.

2- فندق مونت روشيل

يقع فندق مونت روشيل عند سفح سلسلة جبال كلاين داسنبرغ، ويوفر 22 غرفة وستة أجنحة، وتقع جميع الغرف حول المبنى الرئيسي، وتحتوي بعض الأجنحة الفاخرة على شرفة خاصة ومغطس، يحتوي سبا الفندق على غرفتين للعلاج مع مجموعة من العلاجات والخدمات التي تتميز بمنتجات أفريكولوجيا صديقة للبيئة مصنوعة من الزيوت الأساسية والمستخلصات النباتية الطبيعية، بالإضافة إلى ذلك يوجد مسبح مدفأ في الهواء الطلق يطل على الجبال، وتشمل خيارات الترفيه مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل مع معدات القلب والقوة.

3- أفريكان برايد 15 أون أورنج

يتميز فندق أفريكان برايد 15 أون أورنج بهندسته المعمارية المتميزة، وموقعه وسط الحدائق الجميلة على سفح جبل الطاولة، وخدمة النزلاء التي لا تشوبها شائبة، وتبدأ تجربة الإقامة الفاخرة في هذا الفندق من الاستقبال على السجاد الأحمر الأنيق.

4- فندق ذا تابل باي

يعتبر فندق ذا تابل باي أحد أفضل الفنادق الفاخرة في كيب تاون، وهو يقع في مكان مميز بين جزيرة روبن وجبل تابل على الواجهة البحرية فيكتوريا آند ألفريد، وتتميز غرف الضيوف بإطلالة جميلة على الميناء والمحيط الأطلسي، وتشمل وسائل الراحة المتوفرة حمام سباحة واسع، وسبا كاميلوت  الذي يقدم علاجات السبا والرعاية الشاملة والعلاج بالليزر وجيم.

5- ماريوت كريستال تاورز

يقع فندق ماريوت كريستال تاورز في قلب مركز المدينة الحضري بجوار قناة تصطف على جانبيها النخيل، ويتميز بإطلالات تمتد نحو جبل الطاولة، وتتميز كل غرفة من غرف الضيوف والأجنحة بالمزايا الفاخرة مثل الحمامات الرخامية الأنيقة وخدمة الواي فاي عالية السرعة والأسرة الفاخرة، كذلك يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام الرائعة ومنتجع صحي حديث ومركز للياقة البدنية ومسبح خارجي فوار.

6- فندق ذا سيلارز-هوهينورت

يقع فندق ذا سيلارز-هوهينورت في قلب وادي كونستانتيا في كيب تاون، ويتميز الفندق بأناقة وسحر رفيع المستوى، ويضم 53 غرفة وجناحًا فاخرًا مع مناظر خلابة عبر 9 فدانات من الحدائق، وهناك 3 حمامات سباحة وملعب تنس وصالون للشعر.

7- فندق كيب رويال لاكشري

يجمع فندق كيب رويال لاكشري بين الأناقة الأوروبية وروح إفريقيا النابضة بالحياة، وبفضل موقعه مقابل جبل الطاولة يوفر الفندق إطلالات بانورامية على المدينة والمحيط الأطلسي، الخيار الأول للمسافرين المميزين مع وجود مناطق واسعة للمعيشة والترفيه في جميع الأجنحة، وثلاثة مطاعم وقاعات اجتماعات ومركز سبا وعافية ومسبح.

8- ويستن كيب تاون

يقع فندق ويستن كيب تاون عند مدخل الواجهة البحرية فيكتوريا وألفريد التاريخية، المثالي على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من أماكن الجذب الرئيسية في كيب تاون، تم تزيين غرف وأجنحة الضيوف بألوان دافئة مع أثاث عصري ومريح، كذلك يوفر الفندق لضيوفه المميزين تجارب التجديد المخصصة لتنشيط العقل والجسد والروح.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.