Booking.com

تعتبر جنوب إفريقيا بلد رائع لقضاء العطلات العائلية، مع الكثير من الأشياء للقيام بها مع الأطفال، وهناك العديد من الفنادق الرائعة الملائمة للأطفال في جنوب إفريقيا، والتي تقدم أنشطة ومرافق ترفيهية، إليك قائمتنا بأفضل الفنادق في جوهانسبرغ الصديقة للأطفال.

أفضل الفنادق في جوهانسبرغ للعائلات

1- باندب ساندتون

يعتبر باندب ساندتون مكان إقامة ريفي هادئ يقع بالقرب من وادٍ مليء بالنباتات والحيوانات، بعيدًا عن صخب المدينة ولكن لا يزال ضمن حدود المدينة، وهو يوفر 10 غرف جميعها تحتوي على مداخل خاصة، وتوجد منطقة لتناول الطعام حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار بالإضافة إلى طاولة بالخارج تحت مظلة كبيرة.

2- أمادوالا لودج

نزل أمادوالا لودج هو أحد بيوت الضيافة المناسبة للعائلات في جوهانسبرغ، وهو يقع وسط حديقة من الاشجار تبلغ مساحتها 5.5 هكتار، ويوفر 15 غرفة تحتوي جميعها على مداخل خاصة وحمامات داخلية وخدمة تنظيف الغرف اليومية والوصول إلى المسبح، ويضم مكان الإقامة مطعمًا على الطراز الأفريقي حيث يتم تقديم فطور إنكليزي متكامل كل صباح.

3- فندق ذا جاردن فينيو بوتيك

يوفر فندق ذا جاردن فينيو البوتيكي أماكن إقامة للمبيت والإفطار في راندبورغ في قلب نورث رايدنج، هنا يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء هادئة بالقرب من الكثير من المتاجر والمطاعم وطرق النقل الرئيسية، ويوفر أماكن إقامة 13 غرفة للضيوف تتنوع ما بين العادية أو الفاخرة، وتحتوي جميع الغرف على حمامات داخلية ومرافق صنع الشاي والقهوة وخدمة الواي فاي المجانية، ويوجد مطعم في الموقع يقدم وجبة إفطار أو غداء أو عشاء لذيذة، كما توجد حدائق كبيرة ذات مناظر طبيعية وبرك.

4- ستورنوواي لودج

يوفر ستورنوواي لودج مكانًا مريحًا للمبيت والإفطار ومجموعة متنوعة من خيارات الإقامة المناسبة للعائلات، بما في ذلك منزل منفصل يكفي حتى 8 افراد، ويضم ثلاث غرف وحمامين ومدفأة وجاكوزي، ويمكن للضيوف خلال إقامتهم الاستمتاع بالتجديف أو التجديف بالكاياك أو السباحة أو صيد الأسماك، كما يوفر مكان الإقامة مسبح في الهواء الطلق.

5- دار الضيافة هايد بارك

يعتبر دار الضيافة هايد بارك المصنف من فئة الـ5 نجوم أحد أفضل الفنادق في جوهانسبرغ للعائلات، وهو يقع في مكان مثالي في ضاحية هايد بارك الهادئة والمورقة في جوهانسبرغ، ويوفر 14 غرفة فاخرة مع الاهتمام الشخصي بجميع التفاصيل، مع أسرة رائعة تكسوها أغطية من القطن المصري، وحمام خاص مع مقصورة دش وحوض استحمام، ومرافق صنع الشاي والقهوة، وواي فاي مجاني.

6- ريفونيا بريمير لودج

ريفونيا بريمير لودج هو بيت ضيافة ساحر على الطراز الريفي يقع في طريق هادئ داخل منطقة أمنية، ويوفر للعائلات غرفًا جذابة ومجهزة جيدًا، تقع وسط حديقة مليئة بالأشجار ولكل منها مدخل خاص بها، وتحتوي كل وحدة من الوحدات الـ50 على حمام داخلي وأماكن جلوس ومرافق صنع القهوة والشاي وميكروويف وثلاجة، ومن بينها سبع وحدات كبيرة بما يكفي لتستوعب العائلة بأكملها، ويوفر الفندق منطقة شواء وحمام سباحة.

7- دار الضيافة صنوارد بارك

يوفر دار الضيافة صنوارد بارك المصنف من فئة الـ4 نجوم 24 غرفة ضيوف، تتنوع ما بين الغرف الفردية والمزدوجة والعائلية وأجنحة شهر العسل، وتحتوي بعض الغرف على شرفة، ويوفر الفندق للأطفال العديد من المرافق بما في ذلك أسرة إضافية وروضة للأطفال، وبالنسبة لتناول الطعام يقدم الفندق إفطار كونتيننتال أو إفطار إنجليزي، ومرافق للشواء، وسلة نزهة عند الطلب، ويمكن لجميع الضيوف الاستمتاع بالشاي والقهوة مجانًا خلال إقامتهم.

8- شقق كيالامي كريك الفاخرة

توفر شقق كيالامي كريك الفاخرة أماكن إقامة في مجموعة مختارة من الشقق، بالقرب من مول إفريقيا ومضمار سباق كيالامي ومركز مؤتمرات كيالامي وملعب كيالامي للجولف، وتأتي شقق الخدمة الذاتية مع مطابخ مجهزة بالكامل وصالة تؤدي إلى حديقة أو شرفة، ويوفر مكان الإقامة منطقة حمام سباحة مع مرافق الشواء، وخدمة غسيل الملابس، وواي فاي مجانى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت