Booking.com

يستحضر اسم “جزر سيشل” صور الشواطئ الرملية الذهبية وأشجار النخيل والمياه الفيروزية، وهناك 115 جزيرة مختلفة في أرخبيل سيشيل، ولكن معظمها غير مأهول بالسكان، لذا فعندما يتعلق الأمر بمكان الإقامة فإن الاختيار محدود بين الجزر الرئيسية الثلاث ماهي وبراسلين ولا ديج، ماهي هي الأكبر وهي موطن لعاصمة سيشيل فيكتوريا والمطار الدولي، وبراسلين أصغر حجماً ويمكن الوصول إليها بالطائرة أو العبارة، ومن هناك يمكنك ركوب العبارة إلى لا ديج  أصغر جزيرة وأكثرها هدوءً وأجملها، وقد تشتهر هذه الجزر الثلاث بمنتجعاتها الفاخرة، ولكن هناك أيضًا مجموعة كبيرة من بيوت الضيافة المُدارة عائليًا والنزل بأسعار معقولة بالقرب من شواطئ الأرخبيل الشهيرة، إليك قائمتنا لأفضل الفنادق في سيشل لإقامة اقتصادية.

أبرز الفنادق في سيشل لذوي الميزانية المحدودة

1- دار ضيافة كوليبري، براسلين

يوفر كوليبري تسع غرف ريفية كلها من الخشب والحجر مختبئة وسط أوراق الشجر الاستوائية التي تتساقط من جانب تل إلى المياه الفيروزية في باي سانت آن، يوجد شاطئ ولكن يمكنك استخدام المسبح اللامتناهي الصغير المطل على الخليج، ويمكن للضيوف تناول الطعام في مطعم الكريول المطل على البحر. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فيلا كارانا هيلتوب، ماهي

تقع فيلا كارانا هيلتوب على قمة التل المطل على المحيط وصولاً إلى جزيرة سيلهويت، وتحتوي معظم الغرف العشر المكيفة ذات الحمامات الداخلية على شرفة خاصة، ويوفر مكان الإقامة وصولًا سهلًا إلى شاطئ كارانا المذهل والذي عادة ما يكون مهجورًا، ويوجد حمام سباحة للاسترخاء فيه وحديقة جميلة مليئة بأشجار الفاكهة، ويتم تنظيم حفل شواء أسبوعي ويوجد مطبخ مشترك. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- دار الضيافة لو بورت، براسلين

يتم استقبال الضيوف في هذا المنزل الودود بالود والترحيب من قبل ماري-أنيت المفعمة بالحيوية مع الكعك وعصير المانجو، ويوجد في المنزل غرفتان فسيحتان أحدهما تتسع لأربعة أفراد، وتوفر غرف الضيوف شرفات تطل على البحر، وخدمة الواي فاي المجانية، ويدير زوج ماري أنيت رحلات بالقارب إلى الجزر المجاورة. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- بيت ضيافة لو باس، لا ديج

لا ديج هي أصغر الجزر الثلاث الرئيسية المأهولة وهي موطن لبعض أجمل الشواطئ في العالم، حيث يتجول السكان المسترخون في الشوارع الرملية بالدراجة، ويحتوي بيت الضيافة ذو القيمة الجيدة هذا على أربع غرف غير مزخرفة ولكنها مريحة اثنتان بها مكيف ومروحة، واثنتان مروحة فقط، وتحتوي إحدى الغرف على مطبخ، ويقع الساحل على بعد مسافة قصيرة. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- بيت ضيافة بويسون، لا ديج

يعتبر هذا المنزل الساحر أحد افضل الفنادق في سيشل للباحثين عن إقامة مريحة وبأسعار معقولة، وهو يحتوي على حديقة جميلة مليئة بالنباتات، ويوفر غرفتان بسيطتان ومطبخ مشترك وغرفة معيشة مع تلفزيون ومشغل دي في دي، وتشمل وجبة الغفطار الشهية  فطائر الفانيليا وكعك جوز الهند، ويمكن للضيوف استئجار الدراجات وتنظيم رحلات الغطس والمشي لمسافات طويلة على الجزيرة. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- دار ضيافة زانبوزا، لا ديج

يقع دار ضيافة زانبوزا، لا ديج على أعلى تل شديد الانحدار، على بعد 10 دقائق بالدراجة من رصيف المراكب الصغيرة، ويقع هذا المنزل المريح المصمم على طراز الكريول في مكان هادئ، وتحيط به أشجار النخيل الشاهقة، مع خلفية من قمم الجرانيت المكسوة بالخضرة، ويوجد في الطابق الأول من المبنى الرئيسي ردهة وشرفة مثالية لمشاهدة النجوم وثلاث غرف مكيفة، – لكل منها مدخل خاص بها وهي كبيرة بما يكفي للعائلات. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- بيت ضيافة كابانس دي آنغس، لا ديج

يحتوي هذا الفندق الجديد على ست شقق وثلاث غرف وسط حديقة طبيعية جميلة مليئة بالأزهار الاستوائية، وتتميز جميع الغرف أنها مكيفة ومعاصرة، مع أثاث خشبي مصنوع يدويًا وبقع من الفن المحلي وأسرّة بحجم كينغ ومساحة معيشة وتراس كبير حيث يتم تقديم الإفطار، وتأتي الشقق مع مطابخ ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق، ويوجد حمام سباحة به الكثير من أماكن الاسترخاء. (اعرف المزيد عن الفندق)

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت