Booking.com

تجذب مدينة جوهانسبرغ قلب إفريقيا النابض بالحياة العديد من الأزواج الذين يقضون شهر العسل أو عطلة رومانسية، وذلك بفضل التجارب الرائعة التي يمكن للزوجين القيام بها معًا في جوهانسبرغ، سواء كانت استكشاف هذه المدينة الثقافية الغنية، أو زيارة المتاحف التي تروي تاريخ المدينة المثير للاهتمام، أو الاستمتاع في العديد من المقاهي والمطاعم ذات الطابع الخاص، أو الإقامة في أحد الفنادق في جوهانسبرغ المناسبة للأزواج الباحثين عن الهدوء والراحة.

أفضل الفنادق في جوهانسبرغ لشهر العسل

1- فندق وسبا وجولف ذا فيرواي

يقع هذا الفندق الفاخر في ملعب راند بارك للجولف، على بُعد 11 كم من مركز التسوق الشهير ساندتون سيتي، وهو وجهة شهيرة  النهائية لحفلات الزفاف، ويحتوي الفندق على 62 غرفة و14 فيلا، تضيف مرافق الجيم والسبا بالإضافة إلى ملاعب التنس مزيدًا من المتعة والراحة للأزواج أثناء إقامتهم.

2- نورث كليف جاب

نورث كليف جاب هو ملكية رائعة تقدم خدمة ذاتية في جوهانسبرج، ويعتبر هذا المنزل الرائع والمساحات المحيطة به الملاذ المثالي للعطلات الرومانسية، ويحتوي المنزل على 4 غرف نوم ومطبخ ذو المخطط المفتوح مجهز بالكامل، وصالة تلفزيون كبيرة ومنطقة لتناول الطعام، و تشتمل منطقة المعيشة الخارجية المغطاة على أثاث مريح ومرافق الشواء وفرن بيتزا، ويوجد على السطح مسبح مع إطلالات.

3- غليندور فيو جست هاوس

غليندور فيو جست هاوس هو عبارة عن مؤسسة مصنفة من فئة 4 نجوم توفر إقامة مريحة مع لمسة شخصية، ويقع بيت الضيافة في حي سكني هادئ، ويطل على أحد ملاعب الجولف الأكثر شهرة في جنوب إفريقيا، وتتميز جميع غرف الضيوف بأسلوب أفريقي معاصر مع حمام داخلي وأرضيات من خشب الساج وتشطيبات حديثة عالية الجودة، ويتم تضمين وجبة الإفطار في سعر الغرفة.

4- فندق وسبا فايرلونز البوتيكي

يعتبر فندق وسبا فايرلونز البوتيكي أحد أفضل الفنادق في جوهانسبرغ للباحثين عن ملاذ هادئ، وهو يوفر للأزواج سبا مصمم على طراز بالي في حديقة غابة من الخيزران، وتتميزجميع الاجنحة بديكورات فردية بعضها ذو تأثير شرقي أو فرنسي.

5- فندق وينستون

يُعد هذا الفندق من فئة الخمس نجوم اندماجًا لثقافات جوهانسبرج المتنوعة في مكان واحد، وهو يتميز بديكور انتقائي من حقبة ماضية ومكتبة مثيرة للإعجاب، ويقدم للأزواج  مسبح كبير في الهواء الطلق، وغرفًا أنيقة مزودة بوسائل الراحة الحديثة.

6- فندق ذا بيتش

يقع فندق ذا بيتش البوتيكي في ميلروز، ويضم 16 غرفة مزينة بشكل جميل، تتميز كل منها بلمسة أفريقية، وترحب الأزهار الطازجة بالضيوف في أجنحتهم وتوفر الحدائق النقية ملاذًا بعيدًا عن المدينة، وتشمل جميع الغرف خدمة الواي فاي وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.

7- بيت الضيافة دالبيري

يقع بيت الضيافة دالبيري في موقع مركزي في ضاحية فوروايز الشهيرة شمال جوهانسبرغ، في حديقة هادئة تحيط بها الأشجار الجميلة، تحتوي جميع الغرف على تلفزيون ومشغل دي في دي وشاى وقهوة مجانا ووسائل راحة مجانية وثلاجة صغيرة ممتلئة بالكامل، ويوجد في الفندق اثنين من حمامات السباحة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت