Booking.com

اذا كنت تبحث عن فرصة للاستمتاع بأجواء مريحة وسط شواطئ جميلة وحياة محلية رائعة، فجزيرة لا ديج عند السفر إلى سيشيل هي الوجهة الأمثل لعطلة صيفية ساحرة مليئة بالذكريات التي لا تنسى،  فلماذا لا تخطط لاستكشافها خلال رحلتك المقبلة؟

تعد لا ديح أصغر جزيرة من الجزر الرئيسية الثلاث المأهولة بالسكان في سيشيل، ومع عدم وجود مطار وفقط عدد قليل من المركبات على الطرق، ومجموعة من أجمل الشواطئ الأكثر شهرة حول العالم، تعد هذه الجزيرة واحدة من أجمل وجهات السياحة في سيشيل .

الوصول إلى لا ديج

من الممكن زيارة جزيرة لا ديج في رحلة نهارية من جزيرة ماهي أو براسلين، ولكن من أجل الاستمتاع بروعة الأجواء واستكشاف الجزيرة عن قرب، قد ترغب في البقاء لبضعة أيام هناك.

سيصل معظم زوار لا ديج على متن قارب في أحد القوارب السريعة من براسلين، إذ تتوفر 7 عبارات يوميًا ، وتستغرق الرحلة 15 دقيقة فقط وتتكلف حوالي 15 يورو.

أفضل وقت للزيارة

لا ديج هي وجهة رائعة للزيارة على مدار العام مع متوسط درجات حرارة تبلغ حوالي 27 درجة مئوية، وفي الفترة من أبريل إلى أكتوبر، توفر الظروف الجوية فرصة مميزة للسباحة ومشاهدة الحياة البرية والغوص.

وتبقى الأشهر الأكثر ازدحامًا في لاديج هي ديسمبر ويناير ويوليو وأغسطس، فإن كنت تبحث عن فرصة للاستمتاع بعيدا عن الحشود السياحية، فندعوك للزيارة بعيدا عن تلك الأشهر.

فنادق لا ديج

تتنوع فنادق لا ديج ما بين عدد من الفيلات الصغيرة ذات خدمة ذاتية يديرها السكان المحليين، وما بين مجموعة من الخيارات الفاخرة لمحبي الفخامة، والتي يأتي في مقدمتها منتجع وسبا لو دومين دو لوأورنجوراي، والذي يعد أحد أفضل الفنادق في الجزيرة، وبالفعل يعتمد اختيارك لمكان إقامتك في الجزيرة على ما تريد القيام به والمبلغ المحدد لإنفاقه على السكن. وللمزيد من الخيارات عن فنادق لا ديج اضغط هنا .

أفضل التجارب السياحية في الجزيرة

زيارة إلى شاطىء آنس سورس دارجان

لا ديج

إذا كنت في رحلة بفترة ما بعد الظهر أو ستقيم بضعة أيام في لا ديج، لا تغادر دون السباحة في شاطىء آنس سورس دارجان، وهو أحد اجمل شواطىء سيشيل، وربما يكون أحد أجمل شواطئ العالم، حيث يتمتع بالمياه الفيروزية والمناظر الطبيعية الخلابة.

فقط ننصحك بزيارة هذا الشاطىء الجميل عند شروق الشمس أو غروبها، وذلك في محاولة لتجنب تدفق السائحين وحرارة منتصف النهار، كما انه في خلال أوقات الشروق والغروب، توفر الشمس ضوءًا رائعًا لإسعاد المصورين، لاسيما مع روعة والشاطئ والصخور الجرانيتية التي تشكل مشهدًا مذهلاً.

بعد الاستمتاع بالسباحة في هذا الشاطىء الرائع، يمكنك أيضا تناول الأسماك المشوية اللذيذة بأحد المطاعم المنتشرة على الشاطئ، ثم استقل دراجتك واستكمل الرحلة بين شاطىء آنس سورس دارجان و منطقة لا باس، خاصة أن الساحل الغربي مليء بخلجان صغيرة من الرمال البيضاء.

الغطس والغوص

لا ديج

إلى جانب السباحة، يمكنك أيضا في لا ديج الاستمتاع بفرصة الغوص أو الغطس في شاطىء آنس سورس دارجان، أو شاطئ آنس باتات حيث يقدم العديد من مراكز الغوص رحلات إلى أفضل أماكن الغوص بالقرب من جزيرة لا ديج وغيرها.

ركوب الدراجات

لا ديج

يمكنك ركوب الدراجات وقضاء يومًا في استكشاف الشواطئ المحيطة بالجزيرة والاستراحة مع تناول بعض حليب جوز الهند الطازج وتناول أشهى الفواكه الاستوائية الناضجة، فضلا عن إمكانية الوصول إلى قمة بيلا فيو، وهي أعلى نقطة في الجزيرة، للاستمتاع بالمناظر الخلابة للجزر المجاورة.

ويمكنك عند الزيارة أيضا الاستعانة بمرشد محلي لاستكشاف الجمال الطبيعي للجزيرة بعيدًا عن المسارات المعروفة، بما في ذلك التعرف على النباتات المستوطنة والغريبة والحيوانات والطيور والحشرات وجهود الحفظ في جزيرة لا ديج.

استمتع بالطعام في لا ديج

لا ديج

 يمكنك اختيار مطعم مميز مع طاولات مباشرة على الشاطئ، للاستمتاع بتناول أحد الأطباق المحلية اللذيذة أثناء مشاهدة غروب الشمس، وإن كنت تريد إعداد بعض الأطباق بنفسك، يمكنك شراء أي شيء تقريبًا من أحد المتاجر العديدة بالجزيرة.

التسوق في لا ديج

قبل أن تغادر، تأكد من زيارة بعض المتاجر الصغيرة في منطقة لا باس في جزيرة لا ديج للعثور على بعض من أجمل الهدايا التذكارية، حيث ستجد الكثير من المجوهرات ذات الطراز الرائع، ويمكنك أيضًا الحصول على لآلئ سوداء جميلة بشكل لا يصدق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.