Booking.com

تعتبر كيب تاون واحدة من أجمل الوجهات السياحة في العالم للباحثين عن وجهة اقتصادية، فهي تقدم طعامًا عالميًا بأسعار معقولة، والكثير من الأسواق التي يمكن دخولها مجانا وغالبًا ما يكون هناك عروض حية للموسيقيين المحليين، والعديد من الأنشطة في الطبيعة المذهلة الواقعة بين البحر والجبال، كما تضم عاصمة جنوب أفريقيا أماكن إقامة فاخرة بمستوى عالمي، وأيضا عددًا لا يحصى من الفنادق الاقتصادية في كيب تاون.

أبرز الفنادق الاقتصادية في كيب تاون

1- فندق أونومو كيب تاون – إن أون ذا سكوير

يقع فندق أونومو كيب تاون ذو الثلاث نجوم في موقع حيوي بساحة غرينماركت، ويقدم لضيوفه غرفا مكيفة وأنيقة مجهزة مع غلاية وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية، كذلك يضم الفندق مطعم وتراس خارجي ومرافق ساونا وحمام سباحة مدفأ مع إطلالات بانورامية على جبل الطاولة. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق ذا نيو تولباغ

يعد فندق ذا نيو تولباغ أحد ابرز الفنادق الاقتصادية في كيب تاون، وذلك بفضل موقعه الجيد بالقرب من شلالات فيكتوريا أند ألفرد، ويوفر الفندق الكثير من وسائل الراحة بما في ذلك المطعم وخدمة استئجار الدرجات وخدمة الواي فاي المجّانية، وتتميز غرف الضيوف بأنها مؤثثة بأناقة مع أثاث خشبي وأرضيات مفروشة بالسجاد، وجميعها تضم حمام خاص وتلفزيون ومكتب للعمل. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- هوليداي إن إكسبريس كيب تاون سيتي سنتر

يتمتع هذا الفندق بموقع استراتيجي وسط مدينة كيب تاون، ويقدم لضيوفه غرفا مريحة مع إطلالات رائعة على جبل الطاولة، وجميعها مزودة بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام خاص، ويتم تقديم بوفيه الإفطار في الغرفة الكبيرة ذات إطلالات رائعة. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق بروتي من ماريوت كيب تاون سي بوينت

يقدم هذا الفندق الأنيق للنزلاء مطعم وحمام سباحة وتراس خارجي يطل على جبل الطاولة ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى موقع جيد بالقرب من سي بوينت بروميناند والواجهة البحرية، ويمكن للضيوف اختيار واحدة من غرف الفندق المريحة التي تضم حمام خاص وتلفزيون وخزينة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق لا سبلانديدا

يقع فندق لا سبلانديدا بالقرب من ملعب غرين بوينت وممشى مويل بوينت، وهو يقدم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لراحة ضيوفه مثل خدمة الكونسيرج وخدمات مجالسة الأطفال كما يمكن للنزلاء الحصول على دراجات مجانا للتجول في المدينة، وتتميز غرف الفندق بإطلالاتها على جزيرة روبن والمحيط الأطلسي، وجميعها تضم ميني بار وتلفزيون وخدمة الواي فاي. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- غاردن كورت نيلسون مانديلا بوليفارد

يوفر فندق غاردن كورت نيلسون مانديلا بوليفارد المصنف من فئة الـ3 نجوم غرفًا مكيفة مع وجهات نظر على جبل الطاولة، وتضم الغرف تلفزيون وحمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية، كذلك يقدم الفندق حمام سباحة ومطعم يقدم بوفيه الإفطار والعشاء. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق البرلمان

يتميز فندق البرلمان بموقع استراتيجي في وسط المدينة بالقرب من كاتدرائية سانت جورج، ويقدم الفندق أماكن إقامة نظيفة ومزودة بأرضيات خشبية ونوافذ كبيرة وحمام خاص وتليفزيون بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر الفندق علاجات المساج وخدمة النقل من وإلى المطار. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- فندق بروتيا باي ماريوت كيب تاون كيب كاسل

يفتخر فندق بروتيا باي ماريوت كيب تاون كيب كاسل بسمعة كأحد أفضل الفنادق الاقتصادية في كيب تاون، فهو يتمتع بموقع مركزي وسط المدينة، ويوفر مجموعة واسعة من المرافق مثل حمام السباحة ومركز الأعمال ومطعم، وتتميز غرف الضيوف باحتوائها على تكييف وتلفزيون ومطبخ صغير. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.