تعتبر شواطئ بالاوان الآمنة وغير المزدحمة جنة للزائرين من جميع الأعمار، حيث توفر هذه المياه الصافية الكثير من الأنشطة التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها مثل التجديف والغطس، كذلك تعد الغابات والأدغال موطنًا للحياة البرية المدهشة التي تثير اهتمام الأطفال، وترحب العديد من الفنادق في بالاوان بالعائلات، وتقدم لهم العديد من المزايا بما في ذلك الملاعب ومسابح للأطفال وغرف مناسبة للعائلات الكبيرة.

أفضل الفنادق في بالاوان المناسبة للعائلات

1- منتجع إل نيدو

يعتبر منتجع إل نيدو أحد أكثر الفنادق في بالاوان ترحيبًا بالأطفال، فهو يقدم للأطفال دون سن السادسة إقامة مجانية والعديد من الأنشطة الممتعة بما في ذلك نادي الأطفال اللطيف وملعبًا داخليًا وأنشطة يومية، بينما يمكن للأطفال الأكبر سنًا الاستمتاع في غرفة الألعاب التي تضم طاولات بلياردو وكرة الطاولة، كذلك يوفر الفندق الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك الرياضات المائية والمشي لمسافات طويلة وجولات القوارب للتنقل بين الجزر، ويوجد أيضًا شاطئًا هادئًا ومسبحًا وخدمة الواي فاي المجانية. (شاهد صور الفندق)

2- برنسيسا جاردن آيلاند ريزورت آند سبا

يقع هذا الفندق الفاخر المناسب للعائلات في جزيرة بالاوان على بعد 7 دقائق بالسيارة من المطار، ويقدم للعائلات غرفًا فسيحة مع شرفات مفروشة، بالإضافة إلى ميني بار وخزائن وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة وأرواب حمام، تشمل الميزات الجذابة الأخرى خمسة مطاعم تقدم المأكولات العالمية والمحلية، ودراجات مجانية ورياضات مائية غير مزودة بمحركات، وبالنسبة للعائلات التي لديها أطفال صغار يقدم المنتجع مركز ليتل بوس للرعاية النهارية المجهز بمساحة لعب ملونة بها جميع أنواع الألعاب. (شاهد صور الفندق)

3- داليون بيتش آند ماونتن ريزورت

يحتضن داليون بيتش آند ماونتن ريزورت 27 غرفة وجناح على الطراز التقليدي مع أسقف من القش وتفاصيل خشبية، ويحتوي العديد منها على شرفات أو أفنية على شاطئ البحر، ويوفر الفندق للعائلات مجموعة من المرافق التي تتضمن كرة الطائرة الشاطئية وكرة الريشة بالإضافة إلى ملعب للأطفال، كذلك يوجد في مكان الإقامة حوضي السباحة وحوض للأطفال. (شاهد صور الفندق)

4- منتجع كلوب بارادايس بالاوان

يُعد منتجع كلوب بارادايس بالاوان الراقي المكان الوحيد في جزيرة ديمكايا، وهو يقدم للعائلات مجموعة من الغرف الفسيحة المطلة على البحر للاختيار بينها، وتحتوي جميع الغرف على تكييف وميني بار وغلاية لصنع الشاي والقهوة، يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة في المطعم الواقع على شاطئ البحر، ويوجد في الفندق حمام سباحة وغرفة ألعاب ملونة للأطفال. (شاهد صور الفندق)

5- شيريدان بيتش ريزورت آند سبا

يناشد منتجع شيريدان بيتش المكون من 95 غرفة العائلات مع مجموعة من المرافق الرياضية والأنشطة وحمامات السباحة بما في ذلك مسبحًا للأطفال، وتتميز جميع الغرف باحتوائها على شرفات أو باحات تكل على الشاطئ أو المسبح، يقدم المطعم المأكولات المحلية على شاطئ البحر ويستخدم المكونات المستمدة من مزرعة المنتجع العضوية. (شاهد صور الفندق)

6- كورتو ديل مار

فندق كورتو ديل مار هو مكان إقامة بوتيك عائلي يضم 32 غرفة، وتتميز الغرف والأجنحة بلمسات بيئية رائعة مع الأثاث المصنوع من الخشب، . وتشمل وسائل الراحة مطعمًا مع قوائم للأطفال والنباتيين ومتجر هدايا صغيرًا وحوض استحمام ساخن مظلل بالإضافة إلى حوض السباحة الضخم بالمياه المالحة مع زاوية ضحلة للأطفال، ويمكن ترتيب مجالسة الأطفال. (شاهد صور الفندق)

7- بوسوانجا باي لودج

بوسوانجا باي لودج هو فندق بوتيك مصمم على طراز المنتجعات، يقع على منحدر يطل على خليج اللؤلؤ الرائع، ويقدم للعائلات غرفًا فسيحة تكفي لـ4 أفراد تتمتع معظمها بإطلالة جميلة على البحر، وتشمل المرافق التي يوفرها الفندق عددًا من خيارات تناول الطعام ومرسى للقوارب والعديد من الفرص لممارسة الرياضات المائية وحمام سباحة مع جزء خاص للأطفال. (شاهد صور الفندق)

8- صوفيا جاردن ريزورت

يعتبر صوفيا جاردن ريزورت واحدًا من أفضل الفنادق في بالاوان للعائلات، وهو فندق بوتيك صغير في منطقة هادئة، يحتوي على ثمانية غرف مع تفاصيل تقليدية ولمسات خشبية، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وغلايات كهربائية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتتميز الغرف العائلية بأنها فسيحة وتكفي حتى 4 أفراد، كذلك يوفر الفندق مدعم يقدم المأكولات الفلبينية الممتازة في حديقة مشذبة جميلة، وحمام سباحة مع قسم للأطفال. (شاهد صور الفندق)

شارك برأيكإلغاء الرد