Booking.com

يحلم الكثير من الأزواج بقضاء شهر العسل في جزر المالديف الساحرة، حيث المياه الفيروزية المتلألئة والحياة البحرية الوفيرة والفيلات المائية الخاصة والمطاعم المذهلة تحت الماء، كما إن منتجعات جزر المالديف هي الأعلى تصنيفًا حسب تقييمات النزلاء لقضاء شهر العسل، وعند البحث عن أفضل أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف يفضل الأزواج المنتجعات الغير مزدحمة بالأطفال والتي تقدم فيلات فاخرة وخدمة الغرف على مدار اليوم ومختلف وسائل الراحة الأخرى لجعل شهر العسل مميزًا.

أفضل أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف

1- منتجع كومو كوكو آيلاند

أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف - منتجع كومو كوكو آيلاند

يحتوي على هذا المنتجع على 33 فيلا مائية فريدة من نوعها مصممة لتشبه قوارب الصيد في جزر المالديف، بالإضافة إلى 3 فيلات على شاطئ الجزيرة، لا يوفر الفندق أي مرافق عائلية فهو فقط مخصص للأزواج، ويحتوي كل جناح على مركز ترفيه وخدمة غرف يومية وتراس شمسي خاص، وتشمل الإضافات مرافق الحمام وحقيبة شاطئ تضم الصنادل، كما يوجد هنا منتجع صحي ممتاز ومطعم حاصل على تقييمات ممتازة. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

2- منتجع باروس المالديف

أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف - منتجع باروس المالديف

يعد منتجع باروس الفاخر ذو الـ5 نجوم من أفضل أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف، وهو مشهور عالميًا بفضل ضيوفه المشاهير، ويضم المنتجع 30 فيلا مائية جميعها كبيرة جدًا ومجهزة جيدًا بما في ذلك سرير بحجم كينغ مع 4 أعمدة، وحوض استحمام مع إطلالة على المحيط، وهناك أيضا 45 فيلا فاخرة على الجزيرة، ويوفر مكان الإقامة 4 مطاعم مختلفة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

3- منتجع ميريهي آيلاند

أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف - منتجع ميريهي آيلاند

يقدم هذا المنتجع قيمة جيدة بالإضافة إلى الجودة العالية والخدمة الممتازة، وهو منتجع ذو 4 نجوم يحتوي على 30 فيلا مائية و6 فيلات جزيرة، وعلى الرغم أن الفيلات المائية ليست ضخمة ولا تحتوي على أجهزة تلفزيون، ولكنها مجهزة بشكل جيد جدًا لتوفر الخصوصية والعزلة، ويوفر المنتجع علاجات السبا المخصص للزوجين. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

4- جيلي لانكانفوشي المالديف

أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف - جيلي لانكانفوشي المالديف

يعد منتجع جيلي لانكانفوشي المالديف من بين أرقى المنتجعات في جزر المالديف إن لم يكن في العالم، وهو يضم 45 فيلا مائية بما في ذلك أكبر فيلا مائية في العالم، ويتبع المنتجع سياسة “لا أخبار، لا أحذية” وهذا يعني أنه غير رسمي وخاص ومثالي للمشاهير الذين يبحثون عن ملاذ بعيدًا عن الأضواء، ولا يمكن الوصول إلى 8 من الفيلات إلا بالقوارب. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

5- منتجع فيليغاندو آيلاند

أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف - منتجع فيليغاندو آيلاند

يحتوي هذا المنتجع ذو الـ4 نجوم على 64 فيلا مائية معظمها يحتوي على جاكوزي خاص، ويوفر منتجع فيليغاندو آيلاند جميع وسائل الراحة التي قد يتوقعها الأزواج بما في ذلك منتجع صحي فاخر وفرص غوص جيدة والعديد من الأنشطة النهارية. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

6- منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف - منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

يعد منتجع تاج إكزوتيكا جزءًا من سلسلة فنادق تاج الفاخرة في الهند، وهو عبارة عن جزيرة خاصة تضم 55 فيلا مائية، وتحتوي معظم الفيلات على حمام سباحة خاص، وأكثر ما يمتاز به المنتجع هو السبا فوق الماء الذي يعد الأفضل في جزر المالديف. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

7- منتجعات سونيفا فوشي

أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف - منتجعات سونيفا فوشي

منتجع أخر يتبع شعار “لا أخبار، لا أحذية” حيث تتم مصادرة أحذية الضيوف على متن قارب التقليدي الذي ينقلهم من مالي قبل الوصول إلى الجزيرة، ويضم المنتجع 65 فيلا مصنوعة من مواد طبيعية، ويوفر للأزواج العديد من التجارب الرومانسية بما في ذلك سينما في الهواء الطلق على الشاطئ والقبة السماوية ويوغا تري توب، وخادم شخصي مخصص لكل فيلا، بالإضافة إلى مجموعة ممتازة من خيارات تناول الطعام. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

8- شيفال بلان رانديلي

أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف - شيفال بلان رانديلي

يقع منتجع شيفال بلان رانديلي على بعد حوالي 40 دقيقة من مالي على متن الطائرة المائية الخاصة بالمنتجع، ويضم 45 فيلا بضع يقع في عزلة على جزيرة خاصة، وبعضها فوق الماء مع رصيف خاص وحوض سباحة لا متناهي، ويوفر المنتجع التدليك المجاني، ومستلزمات النظافة التي تم تصميمها حصريًا للمنتجع بواسطة Dior، وأربعة مطاعم تشرف عليها رئيس الطهاة الحائز على نجمة ميشلان يانيك ألينو. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

شارك برأيك