Booking.com

تقع جزيرة كو ليبي الصغيرة في جنوب تايلاند بالقرب من الحدود مع ماليزيا، على مشارف حديقة تاروتاو البحرية الوطنية، وهي واحدة من أروع الوجهات الرومانسية لقضاء عطلة شهر العسل، حيث تقدم الجزيرة للأزواج مجموعة واسعة من التجارب المثيرة للاهتمام، حيث توفر الشواطئ الثلاثة الرئيسية في الجزيرة وهي شاطئ صن ست إلى الغرب وشاطئ صن رايز إلى الشرق وشاطئ باتايا إلى الجنوب فرصًا رائعة للسباحة والغوص ومشاهدة الحياة البحرية، وتتنوع الفنادق في كو ليبي بين الأكواخ المصنوعة من الخيزران والقش إلى المنتجعات الفاخرة.

أفضل الفنادق في كو ليبي لقضاء عطلة رومانسية

1- سيرينديبيتي بيتش ريزورت كوه ليبي

الفنادق في كو ليبي - سيرينديبيتي بيتش ريزورت كوه ليبي

يعد هذا الفندق واحدًا من أجمل الفنادق في كو ليبي للأزواج، وهو يقع مباشرة على شاطئ البحر على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ صن رايز، ويوفر الفندق للمتزوجين 16 غرفة للاختيار بينها تضم مسبح خاص في الشرفة يطل على البحر، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف ومطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

2- تن مون ليبي ريزورت

الفنادق في كو ليبي - تن مون ليبي ريزورت

يقع هذا الفندق في مدينة على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من شاطئ صن رايز، ويحتوي الفندق على 15 غرفة فقط مجهزة مع جميع وسائل الراحة مثل مناطق الجلوس والشرفات والثلاجات بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وماكينات صنع القهوة والشاي، كذلك يضم الفندق مطعم وحديقة.

3- منتجع مالي صن رايز بيتش

الفنادق في كو ليبي - منتجع مالي صن رايز بيتش

يقع هذا الفندق على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ صن رايز الشهير، ويوفر 34 غرفة تحتوي على وسائل راحة حديثة وأسرّة مريحة وملاءات من القطن المصري وتلفزيونات بشاشات مسطحة وثلاجات بالإضافة إلى شرفات، كما يوفر هذا الفندق الشاطئي ومظلات وكراسي التشمس على شاطئ الفندق، ويشتمل السعر على وجبة الإفطار وخدمة الوايف اي.

4- كليف ليبي

الفنادق في كو ليبي - كليف ليبي

يقع هذا الفندق الخالي من التدخين مباشرة على شاطئ البحر بجوار شاطئ صن ست، ويقدم للأزواج 15 غرفة للاختيار بينها جميعها عازلة للصوت ومجهزة مع أجهزة التلفزيون مع القنوات الفضائية وغرف المعيشة، وتأتي بعض الغرف مع طاولة لتناول الطعام في الهواء الطلق وحوض سبا، كذلك يوفر الفندق حمامات سباحة وسبا ومركز صحي ومطعم يقدم المأكولات البحرية الطازجة وخدمة الواي فاي المجانية.

5- مالي ريزورت باتايا بيتش كو ليبي

الفنادق في كو ليبي - مالي ريزورت باتايا بيتش كو ليبي

يوفر هذا الفندق الرومانسي المصمم خصيصًا للأزواج شاطئ خاص مع مظلات وكراسي للتشمس، وتتميز جميع الغرف البالغ عددها 18 غرفة بتصميمها التقليدي مع سقف مقبب، وتحتوي على شرفات وأجهزة تلفزيون إل سي دي وثلاجات وتكييف، ويمكن للزوجين الاستمتاع بعلاجات المساج والتدليك في الغرف، كما يمكنهم تناول المأكولات التايلندية والعالمية في المطعم الموجود في مكان الإقامة.

6- أسارا برايفت بيتش ريزورت

الفنادق في كو ليبي - أسارا برايفت بيتش ريزورت

يقع فندق أسارا برايفت بيتش ريزورت بالقرب من جسر ليبي العائم، ويوفر الفندق للأزواج غرفًا أنيقة ومكيفة مجهزة مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مع إطلالات رائعة على البحر وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بحوض استحمام ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما يوفر هذا الفندق ذو الـ4 نجوم شاطئ خاص ومسبح خارجي وتراس التشمس وحوض استحمام ساخن، ويتم تقديم وجبة إفطار أمريكية يوميًا.

7- ليبي بيتش ريزورت

الفنادق في كو ليبي - ليبي بيتش ريزورت

يتمتع فندق ليبي بيتش ريزورت بموقعه مباشرة على شاطئ صن رايز في الجزء الشمالي من جزيرة كو ليبي، ويقدم الفندق غرف من عدة فئات بعضها يطل على البحر أو على الحديقة، وجميعها مجهزة جيدًا مع أسرة مريحة وحمام خاص وثلاجة وتليفزيون، ويقدم المطعم الموجود في مكان الإقامة  مجموعة واسعة من الأطباق التايلاندية والغربية.

8- منتجع سيتا بيتش

الفنادق في كو ليبي - منتجع سيتا بيتش

يعد منتجع سيتا بيتش أحد أبرز الفنادق في كو ليبي التي يفضلها الأزواج، حيث يوفر لهم الفندق علاجات سبا فاخرة ومسبح لا متناهي مع إطلالات رائعة على المحيط، وتتميز غرف الفندق بأنها واسعة ومصممة على الطراز التايلاندي، وتضم جميع الغرف شرفة وحمام مع حوض استحمام وتلفزيون مع قنوات فضائية، ويقدم المطعم الموجود في كان الإقامة المأكولات العالمية والتايلاندية والبحرية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.