Booking.com

فوكيت هي وجهة رائعة لأولئك الذين يسافرون مع أطفالهم، فهي تجمع بين الطقس الجيد والشواطئ الآمنة والبحار النظيفة ، كما تحتضن فوكيت العديد من الأنشطة والمعالم السياحية التي تثير إعجاب الأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك حديقة سبلاش جنغل المائية والمنزل المقلوب ومتحف الخدع وحوض الأسماك، وتقدم العديد من أماكن الإقامة في فوكيت المرافق والخدمات لتلبية احتياجات العائلات من خلال الأنشطة المثيرة والإقامة المريحة.

أفضل أماكن الإقامة في فوكيت للعوائل

1- انيالا بيتش هاوس

أماكن الإقامة في فوكيت - انيالا بيتش هاوس

يتم استقبال الأطفال في انيالا بيتش هاوس بهدية ترحيبية عبارة عن حقيبة تحمل على الظهر مليئة بالسلع وكتاب بعنوان “جزيرة إنيالا”، كما يتم تنظيم أنشطة يومية تشمل الفنون والحرف اليدوية واللعب في الهواء الطلق والطبخ، وهناك خيار للنوم في أحد المنازل الشجرية أو الكهف تحت الإشراف، ويوفر المنتجع للعائلات فيلات كبيرة من غرفتي نوم حتى 5 غرف، وتضم كل فيلا حمام سباحة خاص وغرفة سبا خاصة بها وخادم شخصي.


2- فندق ذا سليت

أماكن الإقامة في فوكيت - فندق ذا سليت

يقع هذا الفندق الغريب ذو الألوان الفاتحة والتصميمات الجريئة وسط حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة، وهو أحد أفضل أماكن الإقامة في فوكيت للعوائل حيث يوفر العديد من المرافق الصديقة للأسرة مثل ثلاثة حمامات سباحة أحدها مخصص للأطفال، ونادي تين بوكس للأطفال، بالإضافة إلى الأنشطة في الهواء الطلق مثل التجديف بالكاياك وركوب القوارب ودروس الملاكمة التايلاندية والتنس. (شاهد صور الفندق)

3- نوفوتيل فوكيت كامالا بيتش

أماكن الإقامة في فوكيت - نوفوتيل فوكيت كامالا بيتش

يقع نوفوتيل فوكيت كامالا بيتش الأنيق على الطرف الشمالي من شاطئ كامالا، وهو يوفر للعائلات فيلات تضم غرفتي نوم وحمام سباحة خاص، كما يقدم الفندق للضيوف الصغار نادي للأطفال يضم غرفة ألعاب، ويتم تقديم قائمة طعام للأطفال في المطعم الرئيسي. (شاهد صور الفندق)

4- حياة ريجنسي فوكيت ريزورت

أماكن الإقامة في فوكيت - حياة ريجنسي فوكيت ريزورت

يوفر منتجع حياة ريجنسي فوكيت أجنحة ديلوكس للعائلات تتكون من غرفتي نوم، كما يوفر مجموعة من المرافق الصديقة للأسرة مثل حمام السباحة اللامتناهي الذي يعد واحدًا من أكبر حمامات السباحة في فوكيت والمحاط بكراسي التشمس، بجانب بركة سباحة منفصلة للأطفال، ويقدم نادي الأطفال الداخلي مساحة مشرقة وممتعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12 عامًا ليشاركوا في الأنشطة الثقافية والتعليمية، كما يتم تنظيم دورة طبخ بيتزا للأطفال. (شاهد صور الفندق)

5- سنتارا جراند بيتش ريزورت بوكيت

أماكن الإقامة في فوكيت - سنتارا جراند بيتش ريزورت بوكيت

يعد سنتارا جراند بيتش ريزورت بوكيت خيارًا رائعًا للإقامة العائلية في جزيرة فوكيت، وذلك بفضل مرافقه الوفيرة والعديد من وسائل الترفيه، بما في ذلك حديقة مائية كاملة مع نهر كسول متعرج ومنزلقات مائية وحمامات سباحة وشلالات، يوجد أيضًا حمام سباحة للأطفال به زلاجة مائية، بالإضافة إلى نادي الأطفال الذي ينقسم إلى منطقتين بحسب أعمار الأطفال مع مجموعة شاملة من الألعاب والأنشطة. (شاهد صور الفندق)

6- جيه دابليو ماريوت فوكيت ريزورت آند سبا

أماكن الإقامة في فوكيت - جيه دابليو ماريوت فوكيت ريزورت آند سبا

غالبًا ما يُعتبر جيه دابليو ماريوت فوكيت أفضل فندق عائلي في فوكيت، وذلك بفضل مرافقه العديدة الصديقة للأسرة والتي تشمل ثلاثة حمامات سباحة و11 مطعمًا وبارًا وناديًا للأطفال، إلى جانب مجموعة كاملة من الرياضات المائية والتنس والكرة الطائرة والتجديف بالكاياك، كما يتم تنظيم العديد من الأنشطة للأطفال تحت أشراف متخصصين مثل الرقص التايلاندي واليوغا ودروس الطبخ. (شاهد صور الفندق)

7- أنغسانا لاغونا فوكيت

أماكن الإقامة في فوكيت - أنغسانا لاغونا فوكيت

يشتهر أنغسانا لاغونا فوكيت بكونه واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في فوكيت للعوائل، حيث تحتضن أراضيه الواسعة حمام سباحة مع نهر كسول وشاطئ اصطناعي لصنع القلاع الرملية، كما يحتضن الفندق واحدًا من أفضل نوادي الأطفال في فوكيت حيث يضم منطقة لعب متعددة المستويات وجيم الغاب وملعبًا في الهواء الطلق وجدولًا ترفيهيًا، كما يقدم المنتجع الصحي علاجات للأطفال. (شاهد صور الفندق)

8- اوتريجر لاجونا فوكيت بيتش ريزورت

أماكن الإقامة في فوكيت - اوتريجر لاجونا فوكيت بيتش ريزورت

يوفر هذا المنتجع الصديق للعائلة ثلاثة حمامات سباحة بما في ذلك حمام سباحة مخصص للأطفال مع منزلق مائي طوله 55 متر، كما يضم الفندق نادي للأطفال مع لعب داخلية وخارجية رائعة بالإضافة إلى منطقة للفنون والحرف ومنطقة ترفيهية. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.