Booking.com

جزر المالديف هي بلا شك وجهة رائعة للاستكشاف، وخلال السنوات الماضية انتشرت بيوت الضيافة والفنادق الاقتصادية في جزر المالديف لتقدم للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة وسيلة ميسورة التكلفة لاستكشاف الجزر، ومن نواح كثيرة تعد الإقامة في أحد دور الضيافة الاقتصادية الموجودة في الجزر الأكثر شعبية أفضل بكثير من البقاء في المنتجعات الفاخرة المبنية على جزر خاصة مما يعزل المسافرين عن بقية البلاد، ويحرمهم من فرصة تجربة الحياة المحلية، تعرف معنا على أفضل الفنادق الاقتصادية في جزر المالديف.

الفنادق الاقتصادية في جزر المالديف

1- سيرف فيو هوتيل

يعتبر فندق سيرف فيو أحد افضل خيارات الإقامة بسعر معقول، فهو يتمتع بموقع جيد في العاصمة مالي أمام الشاطئ مباشرة، وتتميز الغرف بإطلالة رائعة على البحر، وتحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة وغلاية ودش ولوازم استحمام مجانية، ويوفر الفندق مرافق حديثة وفريق عمل متعاون ومطعماً، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً. (احجز في الفندق)

2- هاوس كلوفر

هاوس كلوفر هو بيت ضيافة راقي يوفر غرفًا ضخمة نظيفة للغاية ومؤثثة بشكل جيد للغاية، ومجهزة مع سرير مزدوج وخزانة ملابس وطاولات وتلفزيون بشاشة مسطحة ضخمة ومكيفات هواء ومياه وفواكه مجانية، يحتوي كل طابق على منطقة بها مطبخ وشاي مجاني وغسالة ملابس، يتم تقديم الإفطار يوميًا في مطعم الفندق. (احجز في الفندق)

3- نيوتاون إن

نيوتاون إن فندق رائع مُدار ببراعة مع فريق عمل مضياف ومتعاون وودود للغاية، يقدم المطعم الموجود في الطابق الأرضي أفضل طعام في المدينة، تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومكتب وحمام خاص مجهز مع مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. (احجز في الفندق)

4- بيتش صنرايز إن

يعتبر فندق بيتش صنرايز إن أحد افضل الفنادق الاقتصادية في جزر المالديف، فهو فندق نظيف ومريح وعصري مع موظفين ودودين، ويقع مباشرة أمام الشاطئ، الغرف على نوافذ مواجهة للشاطئ وتوفر إطلالة جميلة على شروق الشمس، يتم تقديم وجبة إفطار جيدة، وتتوفر مع خدمة واي فاي مجانية. (احجز في الفندق)

5- فندق وي إن

يقع الفندق بالقرب من المطار والميناء، وعلى بعد خطوات من المطاعم المحلية والشاطئ، ويوفر فندق وي إن غرف نظيفة وبسيطة ومجهزة بشكل جيد مع أسرة مريحة وتلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة وحمام خاص مع مرافق دُش ولوازم استحمام، كما يوفر الفندق مرافق الشواء ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

6- نزل باين

يتميز نزل باين بموقع جيد جدا على بعد 5 دقائق فقط من المطار، ويوفر غرف جميلة جداً وأسرة مريحة مع وسائد وأغطية ذات نوعية جيدة، كما تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بنعال وأردية حمام، ويوفر الفندق دراجات جديدة للتأجير ومرافق للرياضات المائية. (احجز في الفندق)

7- نزل لو فيو نيس

يقع نزل لو فيو نيس في مكان مثالي بالقرب من المطار على بعد خطوات من البحر، ويقدم لضيوفه غرفًا مريحة مجهزة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وشرفة وحمام داخلي، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب الجولات السياحية وخدمة غسيل الملابس، ويضم مطعم يقدم المأكولات المحلية والغربية. (احجز في الفندق)

8- كانوبوس ريتريت ثولوسدو

يقدم كانوبوس ريتريت ثولوسدو للنزلاء غرفًا أنيقة مجهزة تجهيزًا جيدًا بخزنة وميني بار وتلفزيون بقنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف، تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعم وصالة مشتركة وخدمة الكونسيرج. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.