Booking.com

تعد عاصمة كوريا الجنوبية سيول واحدة من أكثر الوجهات إثارة في آسيا، وهي مدينة ضخمة تحتضن أكثر من 25 مليون شخص، وتضم ثاني أكبر منطقة حضرية في العالم، وتشتهر سيول بالمأكولات الشهية ومناطق الجذب المثيرة ومراكز التسوق المزدحمة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنادق ذات الأسعار المرتفعة على عكس بقية دول آسيا بما في ذلك بعضًا من أفضل الفنادق في كوريا الجنوبية، ولكن هناك عددًا من الفنادق الاقتصادية في سيول التي تقع في مناطق حيوية وتقدم إقامة مريحة بأسعار معقولة.

أفضل الفنادق في سيول متوسطة الأسعار

1- فندق سيول إن دونغديمون

الفنادق الاقتصادية في سيول - فندق سيول إن دونغديمون

يتميز فندق سيول إن دونغديمون بموقعه الجيد بالقرب من محطة مترو الأنفاق دونغمويو ومجمع دونغدامون ديزاين بلازا، ويقدم للزوار غرف مكيفة مجهزة بشاشة مسطحة وثلاجة وآلة لصنع الشاي والقهوة، بعض الغرف تضم حمامات خاصة بها مجفف للشعر ومرافق للدش، وتتوفر خجمة الواي فاي في جميع أنحاء الإقامة.

2- فندق كوريتاكيسو إنسادونغ

الفنادق الاقتصادية في سيول - فندق كوريتاكيسو إنسادونغ

يوفر هذا الفندق ذو 3 نجوم غرفًا مريحة مع مكتب وثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، كما يوفر الفندق للنزلاء مركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة مع موظفون يتحدثون الإنجليزية.

3- فندق فاروس

الفنادق الاقتصادية في سيول - فندق فاروس

يقع هذا الفندق الذي يعد من أفضل الفنادق الاقتصادية في سيول في موقع رائع بالقرب من محطة مترو جامسيلسيناي الخط 2، ويوفر غرفًا نظيفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة، كما يحتوي الفندق على مطعم ومركز أعمال.

4- فندق امبريال بالاس البوتيكي

الفنادق الاقتصادية في سيول - فندق امبريال بالاس البوتيكي

يتميز فندق امبريال بالاس البوتيكي بتصميمه الأنيق وموقعه الجيد في حي إتايوان الشهير، ويوفر غرفًا عصرية مريحة مطلية باللون الأبيض ومزينة بجداريات ومرايا، وقد تم تجهيز جميع الغرف بشاشة تليفزيون وحمام خاص بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً، كما يقدم الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام، ويمكن ترتيب الرحلات النهارية حول سيول في مكتب الجولات السياحية.

5- ترافيلودج دونجدايمون سيول

الفنادق الاقتصادية في سيول - ترافيلودج دونجدايمون سيول

يوفر هذا الفندق من فئة الـ3 نجوم غرف أنيقة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص ومنطقة جلوس، كما يحتوي الفندق على عددًا من المرافق بما في ذلك مركز للياقة البدنية ومركز الأعمال وبوفيه إفطار كل صباح.

6- فندق توماس ميونغ دونغ

الفنادق الاقتصادية في سيول - فندق توماس ميونغ دونغ

يقع فندق توماس ميونغ دونغ على بعد مسافة قريبة من محطة مترو سيتي هول، ومناطق التسوق ميونغ دونغ وسوق نامدايمون وقصر دوكسو، وقد تم تجهيز جميع الغرف بحمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية كهربائية ومكتب، ويمكن للضيوف تناول طعام بوفيه الإفطار يوميًا.

7- فندق أرتنوفياو سيوشو

الفنادق الاقتصادية في سيول - فندق أرتنوفياو سيوشو

يقع فندق أرتنوفياو سيوشو في مكان مميز بالقرب من محطة مترو أنفاق جامعة سيول الوطنية للتعليم، ويوفر للضيوف أجنحة تضم مطبخ صغير مع ميكروويف وثلاجة وآلة صنع الشاي والقهوة، وحمام خاص يضم غسالة ملابس، كما تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

8- فندق دايز مييونجدونغ

الفنادق الاقتصادية في سيول - فندق دايز مييونجدونغ

يعتبر هذا الفندق المريح من أفضل الفنادق الاقتصادية في سيول، ويوفر لضيوفه غرفًا أنيقة مزينة بديكور عصري وأثاث خشبي، وتوفر جميع الغرف إطلالة جميلة على المدينة، وثلاجة وأريكة وحمام خاص، كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومركز أعمال ومطعم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.