Booking.com

تشتهر مدينة مومباي الهندية باسم “مدينة الأحلام”، فهي رابع أكبر مدينة في العالم من حيث عدد السكان، والمدينة الأكثر عالمية في الهند، وعاصمة السينما في البلاد، وموطن صناعة أفلام بوليوود المليئة بالموسيقى والألوان، مومباي لديها عدد لا يحصى من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة، بما في ذلك بعضًا من أفضل المتاحف والمعارض الفنية في الهند، والعمارة البريطانية الفخمة، والعديد من المعالم الدينية، وهناك أيضا عدد قليل من الشواطئ في مومباي، بالإضافة إلى مشهد الطعام الذي لا يُنسى، وباعتبارها مدينة متناقضة تضم العديد من الثقافات واللغات، كذلك فهي تستوعب المسافرين من جميع الميزانيات، مع نظام النقل العام الرخيص، والكثير من الفنادق الاقتصادية في مومباي.

أبرز الفنادق الاقتصادية في مومباي

1- أبود بومباي

يعد هذا الفندق البوتيك الجديد الرائع والأنيق والمبهج إلى حد ما جوهرة خفية في حي كولابا الرائع، وعلى بعد 100 متر من بوابة الهند، ويوفر هذا الفندق ذو الـ3 نجوم 21 غرفة تحتوي أرخصها على تلفزيون ودش وحوض خاص، كذلك يوجد في مكان الإقامة سبا ومركز صحيو مقهى ومكتبة ومتجر وإنترنت لاسلكي مجاني ومكتب للجولات السياحية.

2- فندق أويستر سويت

يقدم فندق أويستر سويت لضيوفه من ذوي الميزانية المحدودة غرفًا أنيقة مجهزة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ملابس، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الأماكن، ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم، ويتم تقديم إفطار كونتيننتال كل صباح.

3- تريبو تريب رويال أوك

يقع هذا الفندق المصنف من فئة 3 نجوم بالقرب من مول فينيكس ماركت سيتي ومعبد سيدهي فيناياك في مدينة مومباي، وتتميز غرف الضيوف لاحتوائها على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة ولوازم صنع الشاي والقهوة وحمام خاص، وتشمل المرافق التي يوفرها الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، ومكتب استقبال على مدار اليوم، ووجبة الإفطار المتضمنة في سعر الغرفة.

4- فندق ليبرتي بلازا

يتميز فندق ليبرتي بلازا بموقع مميز بالقرب من مول فينيكس ماركت سيتي، وهو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في مومباي، حيث يوفر للنزلاء العديد من المرافق والخدمات التي تشمل خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة حجز التذاكر، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ووجبة إفطار كونتيننتال.

5- فاب هوتيل أدور بالاس

يوفر فندق أدور بالاس غرفًا اقتصادية مريحة مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف وحمام خاص يضم دُش ولوازم استحمام مجانية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، وخدمة تخزين الأمتعة وكي الملابس، ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم.

6- فندق إس آر كيه

يقدم فندق إس آر كيه ذو النجمتين لضيوفه غرفًا نظيفة مجهزة بمنطقة جلوس وتلفزيون، كذلك يوفر غرفًا عائلية وغرف لغير المدخنين، ويقع  مكان الإقامة على بعد مسافة قصيرة من بازار تشور وطريق محمد علي، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ومكتب للجولات السياحية، وخدمة الواي فاي المجانية، ووجبة إفطار حلال.

7- فندق لايبا ريزيدنسي

يقع فندق لايبا ريزيدنسي بالقرب من مركز بومباي للمعارض ومسرح بريثفي، وهو يحتوي على غرفًا مريحة مزودة بمكتب وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، وتشمل المرافق والخدمات المتوفرة في مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الغرف، وخدمة الواي فاي مجاناً، ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى وجبة إفطار كونتيننتال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت