Booking.com

تعتبر هانوي من أغلى المدن الفيتنامية بسبب شعبيتها كوجهة لقضاء العطلات، ومع ذلك لا تزال فيتنام واحدة من أرخص الوجهات لاستكشافها، ومن السهل أن يستمتع المسافرين بعطلتهم  خلال رحلتهم بهذا البلد الجميل، بميزانية معقولة، إذ تقدم الكثير من الفنادق في مدينة هانوي غرفًا في مناطق مركزية بوسط المدينة وبأسعار مناسبة.

أشهر الفنادق في هانوي لإقامة اقتصادية

1- هانوي يونيك هوتيل

يقع فندق هانوي الفريد في مكان مركزي للغاية بالقرب من بحيرة هوان كيم، ويسهل الوصول من أماكن الجذب ، ويوفر الفندق غرف مجهزة بتكييف ودش ساخن وأسرة مريحة للغاية، وواي فاي مجاني في جميع أنحاء الملكية، كذلك تتوفر خدمة تخزين الأمتعة، ويرحب موظفين الفندق بمساعدة الضيوف في تخطيط جولتهم حول المدينة. (احجز في الفندق)

2- نزل هانوي كالتشر

يقع نزل هانوي كالتشر في موقع مناسب في وسط حي هانوي القديم، على بُعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من بحيرة هوان كيم ومسرح ثانغ لونغ ووتر بوبيت، ويقدم أماكن إقامة بأرضيات خشبية وتكييف وحمام داخلي وميني بار ومكتب للعمل، وتتميز بعض الغرف بشرفات خاصة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. (احجز في الفندق)

3- فندق هانوي ليتل تاون

يقع فندق هانوي ليتل تاون هو فندق شهير في قلب هانوي، وهو يتميز بطراز فرنسي خاص وغرف فسيحة وإطلالات بانورامية من الشرفات الخاصة، ويتم تقديم بوفيه إفطار مجاني كبير، ويقدم مطعم الفندق المأكولات الفيتنامية والغربية. (احجز في الفندق)

4- فندق هانوي الذهبي

يعتبر فندق هانوي الذهبي أحد أفضل الفنادق في هانوي للمسافرين الباحثين عن توفير المال، وهو يحتوي على غرف نظيفة ومريحة، وعلى وحدات تكييف وحمام خاص بالداخل وتلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي وثلاجة، ويمكن للموظفين تقديم المساعدة في الجولات وخدمات السفر. (احجز في الفندق)

5- فندق أنوفا

يوفر فندق أنوفا أماكن إقامة اقتصادية، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا وتراس للتشمس ومطعم، وتتميز غرف الضيوف بأنها مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية وحمام خاص مزود بحوض استحمام، وتتميز بعض الوحدات بمنطقة جلوس، يتوفر الاستخدام المجاني للدراجات في هذا الفندق. (احجز في الفندق)

6- فندق لابيفي

يقع فندق لابيفي في الحي القديم بمدينة هانوي، على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من بحيرة هوان كيم ذات المناظر الخلابة، تأتي غرفه الحديثة مع خدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتحتوي على أرضيات خشبية وتكييف، يمكن للضيوف ترتيب الرحلات اليومية أو استئجار الدراجات والسيارات والدراجات النارية في مكتب الجولات السياحية، ويقدم مطعم الفندق المأكولات الفيتنامية والعالمية إلى جانب وجبة الإفطار. (احجز في الفندق)

7- فندق هانوي جولدن هوليداي

يقع فندق هانوي جولدن هوليداي ذو الـ3 نجوم في حي هانوي القديم بجوار متاجر الحرف الأصلي، وهو مثالي للسياح الذين يخططون للتعرف على ثقافة هانوي، علاوة على ذلك فهو يوفر سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية، تتميز الغرف بتصاميم فردية وتحتوي على أسرة مريحة وشرفات خاصة وتليفزيون وحمام داخلي. (احجز في الفندق)

8- فندق هانوي سيرينديبيتي

يقدم فندق هانوي سيرينديبيتي بوفيه إفطار كبير مجاني، وتتوفر الفاكهة والشاي والقهوة طوال اليوم، ويقدم المطعم المأكولات الفيتنامية والغربية، ويتألف الفندق من 26 غرفة فقط مع حمامات داخلية. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت