Booking.com

تشتهر هونغ كونغ بأنها من الوجهات السياحية باهظة التكاليف، فهي موطن ناطحات السحاب المتلألئة، والمعابد الهادئة التي تطل على منافذ الأزياء الجذابة، ويحيط بالمدينة العديد من الخلجان والقنوات حيث تتجول القوارب الخشبية الصينية التقليدية عبر اليخوت الفخمة اللامعة والجسور المتصاعدة فوق قرى الصيد المتواضعة، ومع التطور والازدهار الذي وصلت إليه المدينة قد يكون العثور على فنادق رخيصة في هونغ كونغ أمرًا صعبًا في بعض الأحيان، ولكن يوجد عددًا من الفنادق الاقتصادية في هونغ كونغ ذات قيمة جيدة والتي توفر أماكن إقامة جيدة ونظيفة.

أبرز الفنادق الاقتصادية في هونغ كونغ

1- شارتر هاوس كوزوي باي

الفنادق الاقتصادية في هونغ كونغ - شارتر هاوس كوزوي باي

يقع هذا الفندق ذو الثلاث نجوم في منطقة وان شاي الشعبية، ويتميز شارتر هاوس كوزوي باي بموقع جيد بالقرب من وسائل النقل العامة وقيمة مناسبة، ويوفر غرفًا فردية وعائلية نظيفة وأجنحة الجونيور مع ديكور حديث ومريح، وتحتوي جميع الغرف على هاتف ذكي مجاني يقدم مكالمات محلية ودولية غير محدودة وخدمة الواي فاي، كما يضم الفندق صالة رياضية تعمل على مدار 24 ساعة، و مطعم غازيبو الذي يقدم بوفيه مفتوح متنوع من الأطباق الشرقية والغربية، وصالة لتقدمي الشاي بعد الظهر من الساعة 3 إلى 5 يوميًا.

 2- فندق كوسكو

الفنادق الاقتصادية في هونغ كونغ - فندق كوسكو

يقع فندق كوسكو في مكان ملائم في ميناء بلدة كينيدي، ويعد هذا الفندق نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف المدينة حيث يبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو هونغ كونغ، ويوفر الفندق غرف بسيطة مجهزة مع  أجهزة التلفزيون ومرافق صنع الشاي والقهوة وخدمة الواي فاي، كما يضم مطعم جيد.

3- فندق سيلكا ويست كولون

الفنادق الاقتصادية في هونغ كونغ - فندق سيلكا ويست كولون

يقع هذا الفندق الأنيق في حي تاي كوك تسوي، ويقدم مجموعة من غرف الضيوف المريحة بأسعار معقولة، وتتميز جميعها بتصميمات داخلية عصرية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار، كما يحتوي الفندق على مقهى خاص به يطل على ميناء هونغ كونغ، ويقدم قائمة من الأطباق الغربية والآسيوية.

4- مينيمال هوتل كالتشر

الفنادق الاقتصادية في هونغ كونغ - مينيمال هوتل كالتشر

يقع هذا الفندق العصري على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو شام تشوي بو، ويوفر غرف نظيفة ومريحة مع نوافذ كبيرة تطل على المدينة، جميعها تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، ويضم مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة موظفون يتحدثون الإنجليزية والصينية.

5- فندق ميني سنترال

الفنادق الاقتصادية في هونغ كونغ - فندق ميني سنترال

يقع فندق ميني سنترال في قلب سوهو، ويوفر غرفاً مريحة لغير المدخنين بأسعار معقولة، وتتميز الغرف بتصميمات عصرية وإضاءة ساطعة، جميع الغرف مجهزة بمرافق حديثة بما في ذلك تلفزيون بقنوات الكابل وخزنة شخصية وخدمة الواي فاي المجانية.

6- فندق هومى سنترال

الفنادق الاقتصادية في هونغ كونغ - فندق هومى سنترال

يوفر فندق هومى سنترال من فئة الثلاث نجوم غرفاً ذكية ومريحة مع خدمة انترنت عالي السرعة وتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية لصنع الشاي بالإضافة إلى نعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر، ويعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار 24 ساعة، ويتميز الفندق بموقع قريب من سوهو.

7- فندق إيبيس نورث بوينت

الفنادق الاقتصادية في هونغ كونغ - فندق إيبيس نورث بوينت

يقع فندق إيبيس ذو الثلاث نجوم بالقرب من كينجز رود في نورث بوينت، وهو من أفضل الفنادق الاقتصادية في هونغ كونغ، وتوفر غرف الفندق تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق لصنع الشاي والقهوة وخزنة شخصية، وبعضها لديها إطلالات رائعة على الميناء، ويضم الفندق مطعم ذواقة يقدم الأطباق المحلية والغربية، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة يقوم بتنظيم الرحلات اليومية في هونغ كونغ والمناطق المحيطة بها.

8- فندق جيه جيه

الفنادق الاقتصادية في هونغ كونغ - فندق جيه جيه

يقع فندق جيه جيه على طول شوارع وان شاي الصاخبة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطتي وان شاي وكوزوي باي، ويوفر الفندق غرفًا نظيفة مع إضاءة جيدة وأسرّة مريحة وحمامات عصرية، جميع الغرف مجهزة بشاشة تلفزيون مسطحة وثلاجة ويتم تقديم المياه المعدنية المجانية يوميًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.