Booking.com

تعتبر أوتي المدينة المعروفة باسم ملكة التلال ملاذًا رومانسيًا ساحرًا، حيث تتباهى هذه الجنة الخصبة الواقعة وسط تلال نلغيري على ارتفاع 2240 مترًا فوق مستوى سطح البحر بطبيعة خلابة مع التلال الخضراء والشلالات الهادئة وحدائق الشاي كل ذلك يكمله المناخ المعتدل على مدار السنة، وهي تجذب بشكل خاص الأزواج الباحثين عن المكان المثالي لبدء حياتهم الزوجية السعيدة، حيث تقدم لهم أوتي أجواء لا تنسى وتجارب فريدة من الصعب العثور عليها في أي مدينة أخرى، بما في ذلك التنزه لساعات دون ملل في الممرات الريفية المتعرجة، ومشاهدة الهندسة المعمارية الاستعمارية القديمة، والقيام برحلة على Toy Train ذات المناظر البانورامية الخلابة، والإقامة في أحد الفنادق الرومانسية في أوتي التي تقدم أماكن إقامة على الطراز الريفي مع مناظر لا نهائية على الجبال المجيدة.

أفضل الفنادق في أوتي لشهر العسل

1- فندق تاج سافوي

يعتبر تاج سافوي أحد أفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم في أوتي لقضاء شهر العسل، حيث يقدم هذا الفندق الذي يعود تاريخه إلى عام 1834 منازل ريفية جذابة وتقليدية وفاخرة تتمتع بالخصوصية والعزلة، ويمكن للزوجين الاسترخاء في السبا الموجود بالفندق، والاستمتاع بعشاء رومانسي مع موسيقى البيانو الحية.

2- فندق جيم بارك

يقدم فندق جيم بارك للأزواج مجموعة من الغرف الأنيقة للاختيار بينها والتي تتميز بإطلالة رائعة على جبال دودابيتا، كما يوفر لهم خدمات من الدرجة الأولى مع الضيافة الدافئة التي يشتهر لها مكان الإقامة، ويقدم الفندق مطعم أنيق متخصص في المأكولات الصينية، ومركز للياقة البدنية وعلاجات سبا مريحة مخصصة للزوجين.

3- ماهيندرا كلوب فيلا

يقع فندق ماهيندرا كلوب فيلا المحاط بأشجار الأوكالبتوس المرتفعة في منطقة ماهيندرا كلوب، وهو يقدم للأزواج فيلات على الطراز الريفي مجهزة مع جدران حجرية مكشوفة وأثاث خشبي وأسرة مريحة مع شرفات تطل على الوادي، ويمكن للفندق تنظيم رحلات السفاري والمشي في الهواء الطلق.

4- فندق ذا جرانج

يرجع تاريخ فندق ذا جرانج التراثي إلى عام 1860، وهو أحد أفضل الفنادق في أوتي لقضاء شهر العسل، حيث يوفر للمتزوجين حديثًا غرفًا أنيقة تحتوي على منطقة جلوس وخدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، كذلك يحتوي الفندق على مساحات خضراء واسعة مثالية للتنزه ومطعم يقدم وجبة الإفطار.

5- كورومبا فيليدج ريزورت

يتمتع منتجع كورومبا فيليدج بموقع جميل وسط حديقة التوابل العطرة، ويقدم هذا المنتجع الرومانسي ذو الـ4 نجوم للأزواج غرفًا لطيفة على الطراز القبلي القديم، وتحتوي جميع الغرف على حمامات خاصة فاخرة مجهزة مع أحواض استحمام، ويحتوي مكان الإقامة على مطعم على الطراز التقليدي مع سقف من القش، ومكتب للجولات السياحية يمكنه تنظيم رحلات المشي والجولات بالقارب.

6- ستيرلنغ أوتي فيرن هيل

يتميز فندق ستيرلنغ أوتي فيرن هيل بموقع مثالي على مساحة 7 فدادين فوق تلال نيلجيريس بارتفاع 2240 متر فوق مستوى سطح البحر، ويمكن للزوجين الإقامة في واحدة من الغرف التي تطل على التلال المجاورة، كذلك يوفر الفندق المطعم يقدم المأكولات المحلية، وغرفة ألعاب تضم تنس الطاولة وكرة الريشة والشطرنج، ومخيم حول النار حيث تنظم حفلات السمر كل مساء.

7- أكورد هايلاند أوتي

يقدم فندق أكورد هايلاند أوتي للأزواج غرفًا حديثة تطل على جبال نلغيري الخلابة، وتوفر جميع الغرف حمام داخلي مع حوض استحمام ساخن، كما يمكن للأزواج الاستمتاع بتناول المأكولات العالمية في مطعم سيزونز كما يمكن ترتيب تناول الطعام في الغرفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.