Booking.com

عادةً ما يتوجه الأزواج الذين يقضون شهر العسل في تايلاند إلى الشواطئ والجزر الساحرة، ولكن هناك عددًا قليلًا يختار العاصمة بانكوك الشهيرة باسم “مدينة الملائكة” التي توفر بدورها بعض التجارب الرومانسية الفريدة مثل الاستمتاع برحلة بحرية على طول نهر تشاو فرايا، واستكشاف التقاليد الساحرة للمدينة، والتسوق في المولات ذات الإضاءة الزاهية، والإقامة في أحد الفنادق الرومانسية في بانكوك التي توفر أجنحة فاخرة للأزواج.

أجمل الفنادق الرومانسية في بانكوك

1- رامادا بلازا بانكوك مينام ريفرسايد

يقع فندق رامادا بلازا بانكوك مينام ريفرسايد على الضفة الشرقية لنهر تشاو فرايا، وهو يوفر للأزواج غرفًا أنيقة مع شرفات تطل على النهر وأفق بانكوك، كذلك يوفر مكان الإقامة ثمانية مطاعم وحمام سباحة وسبا ومركز للياقة البدنية. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- برايا بالاتزو

يقع هذا القصر المصمم على الطراز الإيطالي على ضفاف نهر تشاو برايا، ويمكن الوصول إليه فقط عن طريق القوارب، وهو أحد أكثر الفنادق الرومانسية في بانكوك، ويمكن للأزواج اختيار تناول العشاء في الفناء بجانب المسبح وطلب مجموعة مختارة من الأطباق التايلاندية الكلاسيكية أو بعض الوصفات الملكية، كما يمكن للفندق ترتيب استئجار قارب للقيام بالرحلات إلى المواقع التاريخية للمدينة أو الأسواق. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فيلات شاكرابونغس

فيلات شاكرابونغس هي ملكية تراثية رائعة على ضفاف نهر تشاو برايا، وتقع على مسافة قريبة من العديد من المواقع التاريخية في بانكوك بما في ذلك القصر الملكي ومعبد وات بو، وتتميز الفيلات بتصميمات داخلية مثيرة للإعجاب حيث تنتشر التحف الرائعة في جميع المناطق، كما يوجد حديقة استوائية جميلة تضم مسبحًا حرًا على طراز الخمسينيات، ويمكن للأزواج المقيمين في الفيلات حجز رحلات القوارب الخاصة على النهر مع عشاء رومانسي في المساء. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- آرون ريزيدنس

يقع هذا الفندق الصغير على ضفاف النهر على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من القصر الكبير في منطقة تم تجديدها بشكل جميل من منازل القرن الـ19، ويوفر الفندق للأزواج أجنحة كبيرة مع شرفات خاصة تطل على النهر، ويوجد فناء ومطعم جميل على ضفاف النهر وهو مثالي لتناول عشاء رومانسي. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- تشان بانكوك نوي

يقع فندق تشان على قناة هادئة على الجانب الغربي من نهر تشاو برايا، وهو مهرب رومانسي هادئ يوفر غرفًا وأجنحة مزينة بالأخشاب مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات عبر القناة، ويمكن للزوجين الاستمتاع بجلسات المساج وجولات على القوارب الطويلة ودروس الطبخ ودروس الرقص التايلاندية التقليدية. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- سالا راتاناكوسين

يقع هذا المستودع السابق الأنيق على ضفاف نهر تشاو برايا، وهو يقدم أفضل إطلالة فندق في تايلاند، فهو يقع مباشرة مقابل معبد وات ارون، ويوفر الفندق للأزواج غرفًا أنيقة ومقهى على السطح حيث يمكنهم تناول المشروبات ومشاهدة أشعة الشمس الحمراء تنحدر على طول المياه، ويمكن للفندق تنظيم وجبات عشاء خاصة. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- بانكوك تري هاوس

يعتبر هذا الفندق المنعزل والمحاط بالمساحات الخضراء الكثيفة أحد أفضل الفنادق الرومانسية في بانكوك، فهو ملاذ سري يوفر مباني منفصلة تضم غرف نوم في الطابق العلوي وتراسين خاصين على السطح مع أراجيح مزدوجة على أشجار النخيل. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- سالا آرون

يقع هذا الفندق البوتيكي في مبنى عمره 80 عامًا، وهو يجمع بين المفروشات التايلاندية الكلاسيكية وعناصر التصميم التركية والفن الفيتنامي ووسائل الراحة الحديثة لخلق أجواء فريدة من نوعها تمامًا تختلف عن الفنادق الكبيرة الفاخرة الأخرى على طول النهر، وتتمتع الغرف بإطلالة خلابة على معبد وات ارون أو وات بو، ويوفر السطح إطلالات رائعة على النهر. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت