Booking.com

تعد سنغافورة مكانًا رائعًا لقضاء شهر العسل مع مجموعة واسعة من التجارب الرومانسية التي تضمن للزوجين قضاء وقتًا رائعًا لا ينسى، بداية من الحدائق الساحرة والرحلات البحرية وعجلة سنغافورة التي يبلغ ارتفاعها 165 مترًا إلى الفنادق الجميلة والمطاعم العالمية، كذلك تقدم الفنادق الرومانسية في سنغافورة للأزواج أجنحة فاخرة مع إطلالات على الواجهة البحرية أو الحدائق المورقة وقائمة سبا فاخرة وعشاء شاعري تحت النجوم.

أجمل الفنادق الرومانسية في سنغافورة

1- فندق مارينا باي ساندز

الفنادق الرومانسية في سنغافورة - مارينا باي ساندز

يعتبر فندق مارينا باي ساندز أحد أبرز الفنادق الرومانسية في سنغافورة وأكثرها فخامة، حيث يقدم للزوجين العديد من الامتيازات بما في ذلك هدية ترحيبية تشمل شكولاتة فاخرة وخصم 15% في سبا بانيان تري والإفطار في مطعم شيف المشاهير، ويمكن للأزواج الإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة والاستمتاع بخدمة الخادم الشخصي والوصول إلى مناطق الشخصيات الهامة، كما يمكنهم الاستمتاع في المسبح اللامتناهي الذي يبلغ طوله 150 مترًا، مع مناظر لا تضاهي بزاوية 360 درجة على أفق سنغافورة من ارتفاع 200 مترًا.

2- فندق فورت كانينج

الفنادق الرومانسية في سنغافورة - فندق فورت كانينج

يتميز هذا الفندق ذو الـ5 نجوم بطرازه الاستعماري الفريد من نوعه، وهو يوفر ملاذًا رومانسيًا ساحرًا على التل بعيدًا عن المدينة وسط المساحات الخضراء المورقة، ويقدم الفندق للأزواج غرفًا أنيقة تطل على الحدائق المحيطة أو حمام السباحة، كما يمكنهم الاستمتاع بعشاء على أضواء الشموع.

3- أمارا سانكتشواري ريزورت سينتوسا

الفنادق الرومانسية في سنغافورة - أمارا سانكتشواري ريزورت سينتوسا

تم بناء هذا الفندق خصيصًا للأزواج الباحثين عن الهدوء والعزلة، وهو يوفر لهم أجنحة فاخرة تحتوي على فناء خاص بها مع حوض استحمام خارجي أو مسبح وسرير نهاري، كما يضم الفندق حمام سباحة بطول 50 مترًا وجاكوزي.

4- فندق ماريوت سنغافورة تانغ بلازا

الفنادق الرومانسية في سنغافورة - فندق ماريوت سنغافورة تانغ بلازا

يقدم هذا الفندق المميز أعلى درجات التدليل للأزواج مع فيلات أنيقة تضم حمام ذي تصميم مفتوح وحوض استحمام قائم بذاته، كما يمكن للزوجين تدليل أنفسهم في السبا الذي يقدم علاجات الاسترخاء والتدليك وساونا وغرفة بخار ومركز لياقة بدينة، كما يقدم الفندق 5 مطاعم حائزة على جوائز مسبح مجدد حديثًا وخدمة الكونسيرج مع خدمات الليموزين.

5- إنتركونتيننتال سنغافورة روبرتسون كواي

الفنادق الرومانسية في سنغافورة - إنتركونتيننتال سنغافورة روبرتسون كواي

تتميز أماكن الإقامة في فندق إنتركونتيننتال سنغافورة روبرتسون كواي بتصميمها المثير للإعجاب مع الاستخدام السخي للنحاس المصقول والأخشاب الداكنة، وتوفر جميع الغرف الخصوصية والعزلة التي يبحث عنها الازواج، ويقدم الفندق العديد من المرافق والخدمات لضمان إقامة مريحة والتي تشمل حمام سباحة وعددًا من خيارات تناول الطعام.

6- دبليو سنغافورة – سنتوسا كوف

الفنادق الرومانسية في سنغافورة - دبليو سنغافورة - سنتوسا كوف

يقع هذا المهرب الرومانسي في جزيرة سينتوسا التي تعد موطنًا للغابات المطيرة المورقة والشواطئ الرملية الذهبية ومرسى اليخوت، ويقدما لفندق للأزواج العديد من الخيارات لضمان قضاء أوقات ممتعة، حيث يمكنهم الإقامة في أحد الأجنحة التي توفر حمام سباحة خاص، أو الاسترخاء في المنتجع الصحي الذي يوفر ساونا وغرفة بخار، أو الاستمتاع في حمام السباحة الواسع الذي يطل على البحر.

7- فندق وان فارير

الفنادق الرومانسية في سنغافورة - فندق وان فارير

يعتبر هذا الفندق جوهرة مخفية من فئة الخمس نجوم وبأسعار معقولة، وهو أحد أبرز الفنادق الرومانسية في سنغافورة، حيث يقدم للأزواج أجنحة وفيلات فسيحة تحتوي على بعض المزايا الحصرية مثل مناطق للمعيشة وتناول الطعام وحوض سبا، كما يضم الفندق حمام سباحة بحجم أولمبي وصالة ألعاب رياضية وسبا، ويمكن للنزلاء الدخول مجانًا إلى حدائق الاسترخاء التي تضم جاكوزي وبركة سباحة علاجية.

8- سويس أوتيل ذا ستامفورد

الفنادق الرومانسية في سنغافورة - سويس أوتيل ذا ستامفورد

يقدم فندق سويس أوتيل ذا ستامفورد أحد أطول فنادق جنوب شرق آسيا مناظر بانورامية غير مسبوقة لسنغافورة، ويحتضن هذا الفندق الضخم 1.261 غرفة وجناح مجهزة بأحدث وسائل الراحة، ويمكن للأزواج الإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة التي تضم شرفات خاصة، كما يمكنهم الاختيار ما بين 16 مكانًا لتناول الطعام، أو فقط الاسترخاء في السبا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.