Booking.com

تفتخر كاتماندو عاصمة نيبال الغارقة في التاريخ بمجموعة واسعة ومتنوعة من عوامل الجذب التي تثير اهتمام جميع أفراد العائلية، والتي تشمل القصور والمعابد القديمة والمواقع التراث العالمي مع خلفية مهيبة لجبال الهيمالايا، وتعد كاتماندو أيضًا نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف نيبال، حيث يمكن للآباء والأبناء على حد السواء الاستمتاع  بالأنشطة الجبلية واستكشاف متنزه شيتوان الوطني، وتقدم العائلية في كاتماندو إقامات مريحة بأسعار متفاوتة لتناسب جميع المستويات.

أفضل الفنادق في كاتماندو الصديقة للأطفال

1- فندق شانغريلا كاتمندو

الفنادق العائلية في كاتماندو - فندق شانغريلا كاتمندو

يقع فندق شانغريلا كاتمندو بالقرب من حي تاميل التجاري وشارع دوربار مارج، وهو أحد أفضل الفنادق العائلية في كاتماندو، حيث يوفر للعائلات غرفًا واسعة مكيفة مع أرضيات خشبية وحمامات خاصة ومنطقة معيشة، كما يضم الفندق حديقة واسعة حيث يمكن للأطفال اللعب والركض وحمام سباحة ومركزًا للياقة البدنية وسبا ومطعم. (احجز في الفندق)

2- فندق شانكر

الفنادق العائلية في كاتماندو - فندق شانكر

يتمتع فندق شانكر بموقع مركزي بالقرب من جميع معالم الجذب الرئيسية في كاتماندو بما في ذلك قصر نارايانهيتي، ويوفر الفندق العديد من وسائل الراحة والرفاهية والتي تشمل مسبح في الهواء الطلق وحديقة واسعة وسبا، و4 خيارات لتناول الطعام، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ويمكن للعائلة بأكملها الإقامة في واحدة من الأجنحة الواسعة ويمكن إضافة أسرة للأطفال عند الطلب. (احجز في الفندق)

3- منتجع غوكارنا فوريست

الفنادق العائلية في كاتماندو - منتجع غوكارنا فوريست

يعد هذا المنتجع الواقع في وادي كاتماندو الملاذ المثالي للعائلات الباحثين عن إقامة آمنة وسط الطبيعة، ويوفر المنتجع غرفًا واسعة مع أرضيات خشبية ونوافذ كبيرة وحمام عصري واسع، ويوفر مكان الإقامة سبا ونادي صحي وملعب للغولف مكوّن من 18 حفرة و4 خيارات لتناول الطعام. (احجز في الفندق)

4- بيت الضيافة اكمي

الفنادق العائلية في كاتماندو - بيت الضيافة اكمي

يتمتع هذا الفندق بموقع رائع بالقرب من ساحة دوربار التي تعد احد مواقع التراث العالمي، ويقدم للعائلات غرفًا واسعة مع حمام خاص ومنطقة معيشة منفصلة وشرفات خاصة، ويحيط بالفندق حديقة جميلة تضم مسبح مغطى للأطفال ومزلقة على المسبح وترامبولين. (احجز في الفندق)

5- بابير محل فيلاس

الفنادق العائلية في كاتماندو - بابير محل فيلاس

يوفر فندق بابير محل فيلاس وصولًا سهلًا لمختلف المناطق السياحية في كاتماندو، ويحتوي على غرفًا عائلية واسعة لغير المدخنين مجهزة مع منطقة منفصلة للجلوس وحمام خاص، ويوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق مثل مرز اللياقة البدنية والمسبح والحديقة الواسعة حيث يمكن للأطفال اللعب والركض، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يومياً. (احجز في الفندق)

6- فندق كراون بلازا كاثماندو-سولتييه

الفنادق العائلية في كاتماندو - فندق كراون بلازا كاثماندو-سولتييه

يوفر هذا الفندق الفاخر للعائلات غرفًا أنيقة مجهزة جيدًا، ويمكن للأطفال اللعب في الحدائق الخاصة بالفندق والمسبح، فيما يستمتع الآباء بعلاجات السبا ومركز اللياقة البدنية، ويوفر  فندق كراون بلازا كاثماندو-سولتييه ععدًا من خيارات تناول ال\عام والتي تشمل المأكولات الإيطالية والعالمية والتقليدية. (احجز في الفندق)

7- حياة ريجنسي كاتماندو

الفنادق العائلية في كاتماندو - حياة ريجنسي كاتماندو

يقع هذا الفندق العائلي الفاخر بالقرب من بوداناث ستوبا وتاميل، ويضم مجموعة واسعة من المرافق والتي تتضمن سبا ومركزًا للياقة البدنية وغرفة بخار وساونا ومركز للمساج، فيما يمكن للأطفال الاستمتاع في الحديقة الجميلة والمسبح الخارجي، ويوفر الفندق غرفًا عائلية واسعة تضم منطقة جلوس وحمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية وميني بار. (احجز في الفندق)

8- فندق أواسيس كاتماندو

الفنادق العائلية في كاتماندو - فندق أوازيز كاتماندو

يعتبر فندق أواسيس كاتماندو من أفضل الفنادق العائلية في كاتماندو، فهو يوفر للعائلات إقامة مريحة في اجواء ودية دافئة، ويقدم لهم غرفًا واسعة مع تلفزيون وحمام خاص ولوازم استحمام مجانية، ويوفر مكان الإقامة مطعم وخدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.