Booking.com

تشتهر بينانج بأنها من أجمل الوجهات السياحية في ماليزيا، فهي موطن المأكولات الشهية والهندسة المعمارية والمباني القديمة ومواقع التراث العالمي لليونسكو، كذلك تشتهر المدينة بفنادقها الفاخرة التي توفر جميع وسائل الراحة والرفاهية لإسعاد الضيوف، وتتميز الفنادق الفاخرة في بينانج بموقعها القريب من شاطئ البحر وغرفها الأنيقة التي توفر إطلالات رائعة.

أفضل الفنادق الفاخرة في بينانج

1- منتجع وسبا شانغريلا راسا سيانغ

الفنادق الفاخرة في بينانج- منتجع وسبا شانغريلا راسا سيانغ

ينقسم منتجع وسبا شانغريلا راسا سيانغ الذي أعيد افتتاحه مؤخرًا بعد إعادة تطوير بقيمة 30 مليون دولار إلى جناحين مع مدخل منفصل لكل منهما، ويتميز الفندق بموقعه القريب من واحدًا من الشواطئ الأكثر جاذبية في ماليزيا، وعلى بعد أقل من ساعة بالحافلة المكوكية المجانية من جورج تاون أقدم مدينة استعمارية في البلاد، وسوف يستمتع ضيوف الفندق بعلاجات الاسترخاء والتنشيط في مركز سبا الذي يقدم أجنحة علاج واسعة، ويوفر جناح روزا المكون من 5 طوابق ملاذًا حصريًا خاصًا للمسافرين المميزين بما في ذلك الشرفات الخاصة والوصول المباشر إلى الشاطئ وغيرها من وسائل الراحة لكبار الشخصيات، مما جعله من أفضل الفنادق الفاخرة في بينانج. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق جين بينانج

الفنادق الفاخرة في بينانج- فندق جين بينانج

يقع هذا الفندق  في مكان حيوي في قلب مناطق التسوق والأنشطة التجارية، وتوفر الغرف العصرية إطلالات بانورامية على المدينة أو بينانج بيريدج، وتحتوي على تلفزيون وخزانة ومكتب للعمل ومرافق صنع الشاي والقهوة وخدمة الواي فاي في كل الفندق، ويعد فندق جين بينانج أحد أفضل فنادق الأعمال والاجتماعات والحفلات، كما أنه يحتضن واحدة من أكبر قاعات الاحتفالات في المدينة. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق جي كيلاواي

الفنادق الفاخرة في بينانج- فندق جي كيلاواي

يتألف الفندق الفاخر ذو الـ5 نجوم من 208 غرفة وجناح مكيفة أنيقة تقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق العصرية مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومنطقة جلوس وخدمة الواي فاي المجانية، ويقع الفندق في جورج تاون على مسافة قريبة من مناطق الجذي الحيوية في المدينة وعل بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار بينانج الدولي. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- ذا لايت هوتل بينانج

الفنادق الفاخرة في بينانج- ذا لايت هوتل بينانج

يضم الفندق الواقع في قلب منطقة رئيسية تحتضن باقة من مراكز التسوق والمطاعم 303 غرفة جديدة صممت على طراز الفندق الكلاسيكي مع باقة من وسائل الراحة من حمام خاص مع مستلزمات شخصية وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ودائع وخدمة الوايفاي المجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- سيفين تيراسز

الفنادق الفاخرة في بينانج - فندق سيفين تيراسز

يتميز الفندق التراثي المحلي بوجود مسبح وساحة مفتوحة ومطعم يعد من الأفضل في بينانج، وتم تزيين الفندق بديكورات ترجع لأواخر القرن التاسع عشر مع أثاث عتيق أصلي، بينما تقدم الأجنحة والشقق الفسيحة إطلالة على المدينة وتضم غرف استحمام كبيرة وشاشات تلفزيون وتتألف بعض وحدات الإقامة من طابقين، ويقع الفندق في منطقة تابعة لمنظمة اليونسكو مع العديد من المزارات. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- تشيونغ فات تزي – القصر الأزرق

الفنادق الفاخرة في بينانج - تشيونغ فات تزي

يضم فندق القصر الأزرق الذي تم تجديده مؤخرًا حمام سباحة رئيسي وحديقة مائية وأجنحة مع حمامات غطس خاصة وأحد أفضل المطاعم لتناول الطعام في بينانج، ويتزين هذا القصر ذو الطراز الصيني بشاشات منحوتة صينية مستوردة، وزجاج ملون من الآرت نوفو، وأرضيات من البلاط الإنجليزي، وحديد الزهر الاسكتلندي، ويقع في المنطقة التراثية لليونسكو على مسافة قريبة من المعابد والمساجد التاريخية. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- هارد روك هوتل بينانج

الفنادق الفاخرة في بينانج - هارد روك هوتل بينانج

يحتضن فندق هارد روك أكبر حمام سباحة حر في بينانج ويكتمل بالانزلاقات المائية ومنطقة اللعب ونوادي الأطفال، تتنوع غرف الفندق ما بين الأجنحة العائلية الواسعة وغرف لاغون ديلوكسي التي تسمح للضيوف بالغوص في المسبح مباشرةً، ويقع الفندق على الشاطئ مباشرة بالقرب من السوق الليلي. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- فندق إيسترن آند أورينتال

الفنادق الفاخرة في بينانج - فندق إيسترن آند أورينتال

يحتوي هذا الفندق المطل على ساحل المحيط على أجنحة فقط، ويشتهر بأنه من أفضل الفنادق الفاخرة في بينانج حيث استضاف مشاهير العالم منذ الحقبة الاستعمارية، وتوفر هذه المساحة التاريخية للضيوف مسبحين وسبا تايلاندي فاخر ومطاعم عالمية المستوى، ويتميز فندق إيسترن آند أورينتال بتصميمه الأصلي مع أحواض وأرضيات من ألواح الشطرنج ومصابيح إنارة أصلية ومفروشات متماثلة تعود إلى الحقبة، وتوفر الأجنحة الهائلة التي تبدأ من مساحة 57 متر خدمة الخادم الشخصي. (اعرف المزيد عن الفندق)

شارك برأيك