Booking.com

اشتهرت سريلانكا خلال السنوات الماضية كوجهة عائلية شعبية، ويعود الفضل في ذلك إلى شواطئها البكر وثقافتها الغنية والسكان المحليين الودودين، وبالتالي تم افتتاح العديد من الفنادق في سريلانكا الصديقة للأطفال لاستيعاب الأعداد الكبيرة من العائلات، وتقدم هذه الفنادق غرفا وأجنحة عائلية واسعة، ومرافق مناسبة للأطفال.

أفضل الفنادق في سريلانكا للعائلات

1- فندق سينامون جراند

يوفر فندق سينامون جراند للعائلات والأطفال مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية بما في ذلك حوضي سباحة رائعين في الهواء الطلق وملاعب اسكواش وتنس ومناطق لعب للضيوف الصغار، بينما يمكن للآباء الاسترخاء في السبا الداخلي، كذلك يضم الفندق على مركز تسوق كبير بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام بعضها يفتح على مدار ٢٤ ساعة. (شاهد صور الفندق)

2- سينامون ليكسايد

يعرف فندق سينامون ليكسايد على نطاق واسع بأنه أفضل فندق 5 نجوم في سريلانكا، وهو يوفر للعائلات غرفا واسعة مصممة لراحة الضيوف، ويمكن للعائلات الاستمتاع بأكبر  مسبح في المدينة كولومبو، كذلك يوجد ثلاثة ملاعب تنس من الطين وملعبي اسكواش مكيفين للسماح للأطفال بتحسين مهاراتهم في المضرب، بعض المناطق الأخرى التي يقدمها الفندق هي مناطق مخصصة للعب الأطفال وألعاب الفيديو وألعاب الطاولة والمشي في الطبيعة ورحلات الحياة البرية وحفلات الشواء بجانب حمام السباحة وصالة أكوا للسماح للأطفال بتجربة المحيط من داخل راحة المنتجع، تشمل مناطق الجذب السياحي الأخرى مجموعة رائعة من تسعة خيارات لتناول الطعام ومنتجع صحي داخلي وخدمات السفر ومشاهدة المعالم السياحية وشرفة مذهلة لتناول العشاء في المساء. (شاهد صور الفندق)

3- سنتارا سيساند ريزورت آند سبا

منتجع سنتارا سيساند ريزورت آند سبا هو منتجع خمس نجوم على شاطئ البحر، وهو الخيار الأمثل لعائلة مع أطفال، فيما يتعلق بالمرافق يقدم المنتجع حمام سباحة به جزء خاص للأطفال، ومنتجع صحي وجاكوزي ونادي صحي، ونادي للأطفال، تتميز الغرف الـ 156 بتصميمات إبداعية ووسائل راحة عصرية لراحة الضيوف، وسيستمتع الأطفال بشكل خاص بمحطات الطهي الحية في أماكن تناول الطعام. (شاهد صور الفندق)

4- أنانتارا كالوتارا ريزورت

يقع أنانتارا كالوتارا ريزورت في مدينة كالوتارا التاريخية، سيستمتع الأطفال بشكل خاص بحمامات السباحة، ونوادي المغامرين للأطفال، وأنشطة الرياضات المائية، ومكتبة جيدة التجهيز ، ودروس الطبخ، والرحلات المنظمة. (شاهد صور الفندق)

5- منتجع وسبا شانغريلا هامبانتوتا

يقع منتجع وسبا شانغريلا هامبانتوتا على طول الساحل السريالي الجنوبي لسريلانكا في منطقة هامبانتوتا الغنية بالحياة البرية، وهو أحد أفضل الفنادق في سريلانكا المناسبة للعائلات، ويحتوي الفندق على  300 غرفة و 21 جناحًا فاخرًا، ويقدم للأطفال نادي كول زون  الذي يضم كل شيء من رياضات المغامرة والحدائق المائية في الهواء الطلق ، إلى مناطق الطيران بدون طيار ، وحمامات السباحة للأطفال ، ومرافق رعاية الأطفال بحيث يمكن للآباء الاستمتاع بعطلة مستحقة. (شاهد صور الفندق)

6- فلل سامان ، بنتوتا

يقدم هذا المنتجع الأنيق للعائلات العديد من المرافق ذات المستوي العالمي، بما في ذلك المسبح اللامتناهي، وسهولة الوصول إلى الشاطئ الذهبي حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالرياضات المائية، كذلك يوفر الفندق سهولة الوصول إلى العديد من المواقع التراثية القريبة، بما في ذلك الحصن الهولندي المسجل لليونسكو. (شاهد صور الفندق)

7- فندق ومنتجع ميرميد ، كالوتارا

موقع الساحل الغربي لفندق ميرميد يهيئ حقًا المشهد لقضاء العطلات العائلية في سريلانكا مع بساتين جوز الهند وشاطئ ذهبي يقدم خلفية غريبة ورائعة، ويحتوي الفندق على أكثر من 80 غرفة ضيوف، وتوفر غرفة الألعاب ومنطقة لعب الأطفال مساحة للأطفال الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بسريلانكا مع فريق انيميشن ممتاز لتنشيط الضيوف خلال إقامتهم. (شاهد صور الفندق)

8- أفاني كالوتارا

يقدم هذا المنتجع العديد من المرافق المناسبة للكبار والصغار، حيث يتيح حوض سباحة للجميع أن يبحروا أثناء اختيارهم لرياضة ركوب الأمواج شراعيًا والتجديف بالكاياك على النهر، فيما يتعلق بالآباء والأمهات يعد السبا ومركز اللياقة البدنية والمسبح المخصص للبالغين فقط المكان المناسب لقضاء فترة ما بعد الظهر. (شاهد صور الفندق)

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: