Booking.com

تعد سنغافورة واحدة من أكثر مراكز السفر ازدحامًا في العالم، حيث تجذب الملايين من المسافرين بمأكولاتها العالمية وناطحات السحاب المتلألئة والهندسة المعمارية المذهلة ومراكز التسوق متعددة الطوابق، وعلى الرغم من أن سنغافورة واحدة من أغلى المدن في العالم حيث يتم تمثيل كل سلاسل الفنادق الفاخرة العالمية، ولكن ذلك لا يعني عدم وجود أماكن إقامة متوسطة التكلفة، فهناك العديد من الفنادق في سنغافورة التي توفر إقامة مريحة وموقع جيد داخل المدينة.

أفضل الفنادق الاقتصادية في سنغافورة

1- فندق كام لينغ

الفنادق في سنغافورة - فندق كام لينغ

تم افتتاح هذا الفندق البوتيكي لأول مرة في عام 1927، وهو واحدًا من أقدم الفنادق في سنغافورة، ويقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من منطقة ليتل انديا، ويتميز التصميم الداخلي بالأرضيات الخرسانية والألوان الجريئة في الديكور والمفروشات الحديثة التي تمنح هذا الفندق التراثي أجواءً غير تقليدية، وتحتوي غرف الضيوف النظيفة المشرقة على أسرة ناعمة ودش ساخن ومجفف شعر، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، يبدأ سعر الغرفة مزدوجة لليلة الواحدة من 52 دولار.

2- فندق فينيو

الفنادق في سنغافورة - فندق فينيو

يقع هذا الفندق الأنيق والعصري داخل مبنى استعماري مذهل، ويتميز بتصميم داخلي جذاب مع كراسي زاهية الألوان وظلال ذهبية ضخمة فوق الردهة ومنطقة الاستقبال، ويوفر الفندق غرف عصرية مرتبة مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون وثلاجة وخزنة، يبلغ متوسط سعر الليلة الواحدة لشخصين 51 دولار.

3- فندق ساندبيبر

الفنادق في سنغافورة - فندق ساندبيبر

يقع هذا الفندق الاقتصادي في منطقة ليتل انديا على بعد عدة دقائق سيرًا على الاقدام من مركز مصطفى الشهير، ويحتوي الفندق على غرف صغيرة ولكنها نظيفة مع أجواء منزلية مريحة، وتوفر جميع الغرف خدمة الواي فاي المجانية وصندوق ودائع آمن ومجفف شعر وتلفزيون، يبدأ متوسط سعر الغرفة لليلة الواحدة من 55 دولار.

4- فندق بورسيلان

الفنادق في سنغافورة - فندق بورسيلان

يقع هذا الفندق ذو الـ3 نجوم في الحي الصيني، ويتميز بواجهة عصرية أنيقة مستوحاة من الخزف الصيني، وتتزين غرف الضيوف المريحة باللون الأزرق أو الأبيض، وتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية ودش مطري، يبدأ سعر الغرفة لليلة الواحدة من 70 دولار.

5- فندق تشامبيون

الفنادق في سنغافورة - فندق تشامبيون

يقع هذا الفندق البوتيكي الأنيق بالقرب من محطة قطار بايا ليبار التي ترتبط مباشرة مع مطار شانغي، ويوفر الفندق غرف مصممة فرديًا ومستوحاه من موضوعات مختلفة مثل هالو كيتي،  تحتوي جميع الغرف على خدمة الواي فاي المجانية ولوازم الاستحمام وميني بار وتلفزيون، يبدأ سعر الغرفة لليلة الواحدة من 55 دولار.

6- فندق 81 بوغيس

الفنادق في سنغافورة - فندق 81 بوغيس

يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة قطار بوغيس وسيتي لينك مول ورافلز بلاس،  ويوفر غرف نظيفة مضاءة جيدًا ذات مساحة معقولة، جميعها مجهزة بتليفزيون وواي فاي ودش ساخن، يبلغ متوسط سعر الغرفة لليلة الواحدة 62 دولار أمريكي.

7- فندق ماريسون

الفنادق في سنغافورة - فندق ماريسون

يتمتع هذا الفندق بشعبية كبيرة لدى السياح الذين يستخدمونه كقاعدة لاستكشاف سنغافورة، حيث يتميز بموقع جيد على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة بوغيس، ويحتوي فندق ماريسون على غرف نظيفة مع تلفزيون وميني دي في دي ودش ساخن، ويبدأ سعر الغرفة لليلة الواحدة لشخصين من 70 دولار.

8- فندق أماريس سنغافورة

الفنادق في سنغافورة - فندق أماريس سنغافورة

يقع هذا الفندق العصري والنظيف مع موقع استراتيجي على مسافة قريبة من تقاطع طرق بوغيس ومحطة قطار بوغيس، ويضم الفندق غرف بسيطة نظيفة يغلب عليها اللون الأبيض، وتوفر الغرف أسرة مريحة وغرفة دش داخلية وخدمة الواي فاي المجانية، يبلغ متوسط سعر الغرفة المزدوجة 70 دولار لليلة الواحدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت