Booking.com

تستقبل سنغافورة العام الجديد 2021 بطريقة مختلفة خالية من الألعاب النارية، ولكن بدلًا من ذلك يضيء أفق سنغافورة بنوع مختلف من عروض الإضاءة، وهي عبارة عن 60 حزمة ضوئية متحركة بعنوان Shine a Light، ويُضاء هذا التشكيل الدائري أفق مارينا باي كل ليلة في ديسمبر، وسيكون العرض الأخير في ليلة رأس السنة الجديدة الساعة 11.45 مساءً قبل العد التنازلي حتى عام 2021، وهناك العديد من الفنادق في سنغافورة التي تقام فيها حفلات رأس السنة الجديدة بطريقة رائعة، مع مختلف الأطباق الشهية والموسيقى الرائعة والفعاليات المذهلة، تعرف على هذه الفنادق في المقال التالي.

أبرز الفنادق في سنغافورة التي تحتفل بليلة رأس السنة الجديدة

1- ريتز كارلتون، ميلينيا سنغافورة

ريتز كارلتون هو فندق رائع للإقامة فيه ليلة رأس السنة في سنغافورة، حيث يتمتع الضيوف بخدمة رائعة وموقع مميز في قلب الاحتفالات، وتوفر العديد من غرف الضيوف والحمامات الفخمة إطلالات رائعة على خليج مارينا، لذا يمكن للضيوف مشاهدة العد التنازلي والعروض الضوئية ومن غرفهم، كذلك تقدم مطاعم الفندق احتفالات العشاء مع المأكولات الفاخرة الحائزة على نجمة ميشلان.

2- فندق فولرتون سنغافورة

يتميز فندق فولرتون سنغافورة الفاخر ذو الـ5 نجوم بموقع فريد على الواجهة البحرية، وهو أحد أفضل الفنادق لمشاهدة العروض الضوئية ليلة رأس السنة، وذلك بفضل الإطلالات الرائعة على خليج مارينا من العديد من الأماكن سواء غرف الضيوف أو السطح، ويقدم مطعم Town Restaurant وليمة عشاء خاصة برأس السنة الجديدة، وسيقدم مطعم The Courtyard شاي بعد الظهر احتفاليًا في ليلة رأس السنة الجديدة ويوم رأس السنة، بينما سيستضيف مطعم Jade عشاءًا مكونًا من خمسة أطباق في ليلة رأس السنة.

3- مارينا باي ساندز

يعتبر فندق مارينا باي ساندز أحد أكثر الفنادق شهرة في سنغافورة بل وفي العالم، وهو يضم أكبر مسبح لا متناهي على السطح في العالم مع مناظر خلابة لأفق المدينة، ويمكن للضيوف مشاهدة عروض ليلة رأس السنة من معظم الغرف وكذلك من المسبح، ويقدم كافيه سي لا في الموجود على السطح حفلة رائعة خلال استقبال العام الجديدة 2021.

4- إنتركونتيننتال سنغافورة

يرحب فندق إنتركونتيننتال سنغافورة بعام 2021 مع عشاء رائع ليلة رأس السنة في Ash & Elm، حيث يتم تقديم ة طعام حصرية وحلوى خاصة ترمز إلى بدايات جديدة، كذلك يتم تقديم وجبة غداء خاصة يوم راس السنة.

5- جراند حياة سنغافورة

يعتبر فندق جراند حياة سنغافورة من أفضل الفنادق في سنغافورة التي تحتفل بليلة رأس السنة، حيث يقدم كل مطعم داخل الفندق احتفالًا خاصًا، بما في ذلك مطعم Straits Kitchen الذي يقدم الأطباق السنغافورية التقليدية، ومطعم Pete’s Place الذي يقدم مأكولات المطبخ الإيطالي.

6- ماندارين أورينتال، سنغافورة

يقدم ماندارين أورينتال سنغافورة عشاء ليلة رأس السنة من المأكولات الإيطالية في مطعم Dolce Vita، وهناك أيضًا قائمة طعام خاصة للأطفال، فيما يقدم مطعم Cherry Garden العديد من التخصصات التي ترضي جميع الأذواق في وجبتي الفطور والغداء.

7- بارك رويال كولكشن مارينا باي

يمكن لضيوف فندق بارك رويال كولكشن الاستمتاع بمشاهدة عروض رأس السنة من العديد من الأماكن في الفندق، وفي صباح اليوم الأول من العام الجديد 2021 يمكنهم الاسترخاء في مسبح المياه المعدنية الطبيعية بطول 25 مترًا مع إطلالات رائعة على أفق المدينة.

8- فندق جي دبليو ماريوت، سنغافورة ساوث بيتش

يضم هذا الفندق حديقتين على السماء ومسبحين خارجيين مثاليين للاستمتاع بالعروض الضوئية ليلة رأس السنة، وفي صباح اليوم التالي يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا ثم تناول بوفيه إفطار مميز في Beach Road Kitchen.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت