Booking.com

شيانغ ماي هي أكبر وأهم مدينة ثقافية في شمال تايلاند، وهي واحدة من أكثر المدن زيارة في البلاد، والقاعدة الرئيسية للأنشطة، وهناك الكثير من الأشياء الرخيصة التي يمكن للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة القيام بها في شيانغ ماي، وذلك بفضل حقيقة أن تكلفة المعيشة هناك لا تزال منخفضة للغاية، كما تقدم الكثير من الفنادق في شيانغ ماي أماكن إقامة جيدة وقريبة من مناطق الجذب الرئيسية وبتكلفة قليلة.

الفنادق في شيانغ ماي ذات الأسعار المعقولة

1- بيت الضيافة الملكي

يقع بيت الضيافة الملكي في أفضل منطقة في شيانغ ماي في البلدة القديمة، وهو محاط بالمتاجر والمطاعم والأسواق المحلية ومدرسة التدليك وماكينات الصراف الآلي، ويوفر الفندق موظفين ودودين ومنطقة مشتركة للضيوف، ويقدم الغرف غرفًا اقتصادي من عدة فئات، وجميعها موزودة ب زجاجات مياه مجانية يوميًا وتلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية المتوفرة.

2- تو جالس آند ذا بيج

يتميز فندق تو جالس آند ذا بيج بغرف بسيطة مع تكييف وخدمة الواي فاي المجانية وشرفة، ويشتمل الحمام المشترك على دش ولوازم استحمام مجانية، ويقع الفندق في موقع استراتيجي بالقرب من المرافق العامة، على بعد 300 متر من نيمان هيمن.

3- منتجع إيدن جاردن

يوصى بشدة بمنتجع إيدن جاردن للرحالة الذين يرغبون في الحصول على إقامة ميسورة التكلفة ومريحة في نفس الوقت، فهو يوفر مرافق لائقة بالإضافة إلى خدمات رائعة، ويضم غرفًا مريحة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف وأثاث خشبي وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة، يشتمل الحمام الخاص على دش ولوازم استحمام مجانية.

4- منتجع أمارافاتي الصحي

منتجع أمارافاتي الصحي هو فندق دافئ وودود يرحب بالمسافرين من جميع أنحاء العالم، وهو أحد أفضل الفنادق في شيانغ ماي ذات الأسعار المعقولة، وقد كان هذا المنتجع الذي افتتح عام 2005 رؤية الدكتور Buddhacharan مؤسس ومالك مطعم “Whole Earth Restaurant” الشهير في شيانغ ماي، بعد أن سافرت حول العالم لتجربة العديد من برامج العلاج الهندي القديم.

5- فندق رويال بينينسولا شيانغماي

فندق رويال بينينسولا شيانجماي هو أكثر الفنادق ذات المعايير الدولية امتيازًا، يقع في قلب مدينة شيانغ ماي، ويوفر 105 غرفة مزودة بتلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي وخزائن، يضم بعضها مطابخ صغيرة، تشمل وسائل الراحة مطعمًا حديثًا وتراسًا ومسبحًا في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخنًا فضلاً عن مركز للياقة البدنية.

6- دار ضيافة لاي تاي

تم تجهيز جميع غرف الضيوف في دار ضيافة لاي تاي بمكيف هواء يمكن التحكم فيه بشكل فردي وبار صغير وحمام مع دش خاص ساخن وبارد وهاتف وتلفزيون بنظام الكابل والأقمار الصناعية، وتتوفر خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وتنظيف الغرف يوميًا، وخدمة غسيل الملابس، ومسبحًا  ومطعمًا، وجولة للرحلات ورؤية المعالم السياحية، وإنترنت لاسلكي مجاني (Wi-Fi) ، وصندوق ودائع آمن ، وخدمات تحويل العملات لراحتك.

7- أجنحة جرينري سنترال

توفر أجنحة جرينري سنترال أماكن إقامة من فئة 3 نجوم مع شرفات خاصة، ويضم مكان الإقامة حديقة وغرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وحمامًا خاصًا، فضلًا عن مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

8- كانتري ريتريت

يقع كانتري ريتريت في قرية Huai Sai الزراعية الهادئة في ماي ريم، على بعد 21 كم من وسط مدينة شيانغ ماي، ويوفر بنغلات ومسبحًا في الهواء الطلق، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء، يقدم المطعم وجبة إفطار مجانية ويحتوي على قائمة كاملة حسب الطلب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت