Booking.com

تقع العاصمة اليابانية طوكيو في شرق وسط هونشو أكبر الجزر الرئيسية في اليابان، وهي واحدة من أكثر مدن العالم حداثة من حيث بنيتها التحتية وتصميمها ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى زلزال 1923 وتدمير الحرب العالمية الثانية، وعلى الرغم من أن طوكيو لديها سمعها بأنها مدينة باهظة الثمن وتحمل لقب أغلى مدينة في العالم للعيش فيها، ولكنها مثل العديد من المدن الآسيوية من السهل زيارتها بتكاليف معقولة إذا كنت تعرف كيف تتجول وماذا تأكل وأين تقيم، إليك 8 من أفضل الفنادق في طوكيو لإقامة اقتصادية.

أفضل الفنادق في طوكيو ذات الأسعار المعقولة

1-  فندق ماي ستايز إينو إرياغوتشي

الفنادق في طوكيو - فندق ماي ستايز إينو إرياغوتشي

يعتبر هذا الفندق ذو الـ3 نجوم من الفنادق الفنادق في طوكيو للباحثين عن إقامة اقتصادية، فهو يتمتع بموقع جيد بالقرب من محطة القطار جي ار أوينو مما يوفر وصلًا سهلًا لجميع مناطق الجذب في المدينة، تتميز غرف الضيوف بأنها واسعة ومجهزة مع مطبخ وحمام خاص به لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، وغرفة غسيل في الموقع تعمل بنقود معدنية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

2- فندق طوكيو باي أرياك واشنطن

الفنادق في طوكيو - فندق طوكيو باي أرياك واشنطن

يتمتع فندق طوكيو باي أرياك واشنطن بموقع مركزي في وسط المدينة بالقرب من محطة أرياك للقطار ومركز طوكيو بيغ سايت الدولي للمعارض، ويوفر الفندق لضيوفه مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ومرافق مركز الأعمال وخدمة نقل مجانية إلى منتجع ديزني طوكيو، وتتميز غرف الضيوف باحتوائها على حمام خاص وأسرة مريحة وخدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر الفندق خدمات التدليك.

3- فندق دايوا روينيت شيمباشي

الفنادق في طوكيو - فندق دايوا روينيت شيمباشي

يقع فندق دايوا روينيت شيمباشي في مكان مركزي في قلب حي ميناتو بالقرب من متنزه ساكورادا، ويوفر هذا الفندق المصنف من فئة الـ3 نجوم والمخصص لغير المدخنين للنزلاء مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ومطعم وغرفًا عصرية مكيفة، ويتم تقديم بوفيه الغفطار كل صباح في مكان الإقامة.

4- فندق APA

الفنادق في طوكيو - فندق APA

يبعد هذا الفندق الكبير مسافة قصيرة من حديقة أوتسوكاداي، ويقدم لنزلائه غرفًا مكيفة ومجهزة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة وغلاية وحوض استحمام ساخن ومجفف شعر ومكتب، كذلك يوفر الفندق الكثير من المرافق لضمان رائحة الضيوف بما في ذلك سبا ومركز صحي ومطعم، ويتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح.

5- إيبيس ستايلز طوكيو باي

الفنادق في طوكيو - إيبيس ستايلز طوكيو باي

يقع هذا الفندق الحديث المخصص لغير المدخنين بالقرب من منتجع ديزني طوكيو ويوفر للنزلاء خدمات نقل مجانية، وتتميز غرف الضيوف باحتوائها على تكييف ومرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون مع قنوات ديزني، كذلك يوفر الفندق مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم وأجهزة كمبيوتر، ويتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح على الطراز الغربي والياباني.

6- بست ويسترن هوتل فينو طوكيو أكيهابارا

الفنادق في طوكيو - بست ويسترن هوتل فينو طوكيو أكيهابارا

يتميز فندق بست ويسترن هوتل فينو طوكيو أكيهابارا بموقع جيد بالقرب من ضريح كاميسوميناري وفوجيسوفت آكيبا بلازا وأكيهابارا نيريبي بارك، ويحتوي الفندق على مركز أعمال ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم، وتتميز غرف الضيوف بأنها مكيفة ومجهزة مع حمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية، ويمكن للضيوف تناول بوفيه الإفطار كل صباح.

7- فندق منداي تويوسو

الفنادق في طوكيو - فندق منداي تويوسو

يبعد فندق منداي تويوسو مسافة قليلة من متحف آي موزي آي إتش آي للتكنولوجيا ومركز إوربان دوك لالابورت تويوسو للتسوق، ويوفر للضيوف غرفًا واسعة ومكيفة مع حمامات خاصة ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة ونوافذ تقدم إطلالات جميلة على طوكيو، كذلك يحتوي الفندق على مطعم يقدم بوفيه الإفطار، وموظفي مكتب الاستقبال يتحدثون الإنجليزية والإندونيسية واليابانية والفيتنامية.

8- دورمي إن كوراكوين

الفنادق في طوكيو - دورمي إن كوراكوين

يعتبر فندق دورمي إن كوراكوين الواقع في حي بنكيو أحد أفضل الفنادق في طوكيو لذوي الميزانية المحدودة، حيث يقدم لضيوفه العديد من المرافق والخدمات بما في ذلك مركز عافية وسبا وساونا، وقد تم تصميم الغرف على الطراز الياباني، وجميعها تضم وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام وخدمة الواي فاي المجانية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.