Booking.com

تقدم مدينة طوكيو المتألقة دئمًا عددًا من أفضل التجارب السياحية على الإطلاق المناسبة لجميع الاعمار، والتي تجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث توفر الوجهة الأكثر إثارة للاهتمام في اليابان للعائلات مجموعة مذهلة من مناطق الجذب الصديقة للأطفال مع الحدائق الهادئة والأضواء البراقة وديزني لاند والمتاحف المثيرة للاهتمام وحديقة الحيوان، كذلك ترحب الفنادق في طوكيو بالضيوف الصغار وتقدم لهم المرافق والمأكولات المناسبة لأعمارهم.

أهم الفنادق في طوكيو المناسبة للأطفال

1- هيلتون طوكيو باي

الفنادق في طوكيو - هيلتون طوكيو باي 2

يعد فندق هيلتون طوكيو باي أحد أفضل الفنادق في طوكيو الصديقة للأطفال، وهو فندق ديزني الرسمي على أرض ديزني لاند، ويبعد محطة واحدة بالقطار عن ديزني لاند وديزني سي، ويرحب الفندق بشكل خاص بالعائلات والأطفال، ويقدم لهم غرفًا عائلية واسعة تكفي لـ7 أفراد، كما يوفر 5 مطاعم ومسابح داخلية وخارجية. (شاهد المزيد من صور الفندق)

2- فندق فورسيزونز طوكيو في مارونوتشي

الفنادق في طوكيو - فندق فورسيزونز طوكيو في مارونوتشي

يرحب فندق فورسيزونز مارونوتشي بالأطفال عند تسجيل الوصول من خلال حزم الترحيب المعتادة والتي تشمل الهدايا ذات طابع شخصي، وفي الغرفة يتم توفير أردية الحمام بحجم الأطفال ولوازم الاستحمام للصغار فقط، ويتم توفير قوائم طعام مخصصة للأطفال في المطاعم بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة المجانية في وقت النوم في الغرف، يمكن طلب أسرّة مجانية للأطفال تحت عمر 12 عامًا. (شاهد المزيد من صور الفندق)

3- فندق ريتز كارلتون طوكيو

الفنادق في طوكيو - فندق ريتز كارلتون طوكيو

يعد فندق ريتز كارلتون أحد أفضل الفنادق الصديقة للأسرة التي تقدمها طوكيو، حيث يسعى هذا الفندق حقًا لإبقاء الأطفال سعداء من خلال برنامج ريتز كيدز، والذي يتيح للأطفال اكتشاف كل ما يقدمه الفندق والتعرف على فن الأوريغامي الياباني، يحتوي الفندق على 8 خيارات متنوعة لتناول الطعام يكتمل كل مكان بإطلالاته المذهلة من أحد الطوابق الـ53، ويمكن للآباء قضاء وقتهم في سبا ومركز للياقة البدنية. (شاهد المزيد من صور الفندق)

4- فندق كايو بلازا طوكيو

الفنادق في طوكيو - فندق كايو بلازا طوكيو

يمتد فندق كايو بلازا طوكيو الفاخر على برجين شاهقين في وسط المدينة، ويوفر 20 مطعمًا وبارًا ومسبحين على السطح أحدهما مخصص للأطفال، وتتميز غرف الفندق البالغ عددها 1400 غرفة بديكورها الفريد، وتتوفر غرف خاصة للأطفال على طراز هالو كيتي أو برنسيس كيتي أو غرف كيتي تاون، وتحتوي جميع الغرف على أجهزة تنقية الهواء وأجهزة الترطيب وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. (شاهد المزيد من صور الفندق)

5- فندق شيناغاوا برنس طوكيو

الفنادق في طوكيو - فندق شيناغاوا برنس طوكيو

فندق شيناغاوا برنس طوكيو هو عبارة عن مجمع فندقي هائل يضم 3.679 غرفة نزلاء موزعة على أربعة أبراج شاهقة، ويوفر للعائلات غرفًا عملية ومريحة ومجهزة بثلاجات صغيرة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، ويشتمل مجمع الفندق على حمامي سباحة ونادي أطفال و 13 منفذًا للطعام والشراب وملاعب تنس ومركز تجاري وسينما وصالة بولينغ وحتى حوض أسماك. (شاهد المزيد من صور الفندق)

6- طوكيو باي مايهاما فندق كلوب ريزورت

الفنادق في طوكيو - طوكيو باي مايهاما فندق كلوب ريزورت

يقع هذا الفندق المثالي للعائلات التي لديها أطفال بالقرب من ديزني لاند، ويوفر خدمة نقل مجانية إلى محطة القطار الكهربائي التي تستغرق حوالي 10 دقائق للوصول إلى ديزني لاند، ويقدم الفندق لضيوفه غرفًا عائلية تضم  ما يصل إلى 4 أسرّة مفردة وأحواض استحمام، كذلك يوفر الفندق عددًا من خيارات تناول الطعام بما في ذلك المأكولات اليابانية والفرنسية، ويتم تقديم قائمة طعام خاصة للأطفال. (شاهد المزيد من صور الفندق)

7- فندق إيست 21 طوكيو

الفنادق في طوكيو - فندق إيست 21 طوكيو

يقع فندق إيست 21 طوكيو شرق مركز العاصمة طوكيو وعلى مقربة من ديزني لاند، وهو واحدًا من أبرز الفنادق في طوكيو الصديقة للعائلات، حيث يوفر خدمة الحافلات المجانية إلى ديزني لاند، ويوفر ثلاثة حمامات سباحة رائعة وجسور للمشاة والحدائق، وتتميز غرف الفندق البالغ عددها 396 بتصميمها البسيط وتحتوي على خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. (شاهد المزيد من صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.