Booking.com

تعد غوانزو أو قوانغتشو واحدة من أفضل الوجهات العائلية في الصين، فهي تحتضن مجموعة مثيرة للاهتمام من مناطق الجذب السياحي المناسبة لجميع الأعمار، وأفضل مناطق التسلية والترفيه بما في ذلك حديقة تشيميلونج سفاري التي تضم حديقة الحيوان وحديقة مائية وحديقة سفاري وملاهي ومركز غولف والسيرك العالمي المصنف من بين الأفضل في العالم، وترحب الفنادق في غوانزو بالأطفال وتقدم لهم أندية ترفيهية وملاعب وأسرة مجانية عند الطلب.

الفنادق في غوانزو المناسبة للعائلات

1- ذا ريتز كارلتون قوانغتشو

الفنادق في غوانزو - ذا ريتز كارلتون قوانغتشو

يلبي فندق ريتز كارلتون قوانغتشو الاحتياجات الفردية لأصغر ضيوفه، مما يجعله من الفنادق في غوانزو لقضاء العطلات العائلية، ويتم الترحيب بالأطفال عند وصولهم من خلال تجربة تسجيل وصول خاصة، حيث يتم تقديم نموذج تسجيل الوصول لكل طفل ليملئ بياناته بنفسه والتي تشمل أسم الطفل وعيد ميلاده ولونه المفضل والطعام والمشروبات المفضل لديه، ثم يتم تقديم هدية ترحيبية عبارة عن كتاب التلوين ومجموعة أدوات البحث التي تساعدهم على المشاركة في الألعاب التي ينظمها فريق من التخصصين.

وفي المطاعم يستمتع الأطفال بوجبة خفيفة ترحيبية مجانية قبل وجباتهم الثلاثة، وقد تم تصميم برنامج ريتز كيدز الصديق للأسرة لجعل السفر ممتعًا لجميع أفراد العائلة، من خلال الاستفادة من فضول الأطفال الفطري وتشجيعهم على الاستكشاف واللعب والتعلم، ويقدم البرنامج أنشطة جذابة تبرز جمال وعجائب مدينة قوانغتشو الغنية وتاريخها ومناظرها الطبيعية، كذلك يمكن للأطفال الاستمتاع في مسبح خاص بهم. (شاهد المزيد من صور الفندق)

2- هوليداي شيفو قوانغتشو

الفنادق في غوانزو - هوليداي شيفو قوانغتشو

هوليداي شيفو قوانغتشو هو فندق ذو علامة تجارية تديره مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ويقع في مركز ليوان للأعمال والسياحة، ويحتوي الفندق على 277 غرفة فاخرة فسيحة ومريحة، بما في ذلك أجنحة واسعة تكفي العائلة بأكملها، كما يوفر الفندق نمطين مختلفين من المطاعم الصينية والغربية التي تقدم المأكولات الكانتونية التقليدية والعالمية، يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية في الطابق العلوي وساونا وغيرها من الأنشطة والمرافق الترفيهية في المسبح الخارجي، ويقدم الفندق للأطفال الأقل من عامين إقامة مجانية كما يقدم لهم قائمة طعام خاصة ووجبات مجانية. (شاهد المزيد من صور الفندق)

3- ذا ويستن قوانغتشو

الفنادق في غوانزو - ذا ويستن قوانغتشو

يرحب فندق ذا ويستن قوانغتشو بالأطفال ويقدم لهم برنامج ويستن فاميلي، والذي يشمل تقديم هدايا ترحيبية للأطفال عند الوصول والتي تشمل مجلة ويستن فاميلي ترافيل المليئة بالأنشطة الجذابة التي يمكن للأطفال القيام بها في مكان الإقامة والكثير من الصفحات لتدوين مغامراتهم. (شاهد المزيد من صور الفندق)

4- منتجعات شوند كانتري غاردن هوليداي

الفنادق في غوانزو - منتجعات شوند كانتري غاردن هوليداي

تقدم منتجعات شوند كانتري غاردن هوليداي ملاذًا مثاليًا للعائلات مع حدائق واسعة حيث يمكن للأطفال اللعب والركض بالإضافة إلى غرفة الألعاب، بينما يستمتع الآباء في مركز اللياقة البدنية وملعب التنس وحمام السباحة، وتتميز الغرف العائلية بمساحتها الواسعة وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار. (شاهد المزيد من صور الفندق)

5- رمادا ويندهام بيرل قوانغتشو

الفنادق في غوانزو - رمادا ويندهام بيرل قوانغتشو

تتمتع غرف فندق رمادا ويندهام بيرل قوانغتشو بإطلالات مذهلة على نهر بيرل الهادئ وبرج كانتون، ويمكن للعائلة بأكملها الإقامة في واحدة من الغرف الواسعة المجهزة مع تلفزيون ومرافق صنع الشاي والقهوة وخدمة الإنترنت المجانية، ويمكن للكبار قضاء وقتهم في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بالمساج في السبا بينما يستمتع الأطفال في الملعب المخصص لهم تحت إشراف متخصصين. (شاهد المزيد من صور الفندق)

6- فندق غوانغدونغ فيكتوري

الفنادق في غوانزو - فندق غوانغدونغ فيكتوري

يقع فندق غوانغدونغ فيكتوري وسط المناظر الطبيعية في جزيرة شاميان الخلابة، ويقدم الفندق للعائلات غرفًا أنيقة مجهزة مع نوافذ تطل على المدينة وثلاجة وخدمة الواي فاي، كما يوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية مثل حمام السباحة في الهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية والساونا. (شاهد المزيد من صور الفندق)

7- فندق ليدن قوانغتشو

الفنادق في غوانزو - فندق ليدن قوانغتشو

يتميز فندق ليدن قوانغتشو بأجوائه الودية الدافئة المناسبة للعائلات، وهو أحد أفضل الفنادق في غوانزون ويقدم لضيوفه غرفًا واسعة مضاءة جيدًا مع أرضيات مغطاة بالسجاد وأثاث حديث وميني بار وتليفزيون، ويمكن للعائلة الاستمتاع بممارسة الرياضة ولعب تنس الطاولة والسنوكر. (شاهد المزيد من صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.