Booking.com

تعتبر فوكيت من الوجهات الرومانسية الأكثر شعبية في العالم، حيث توفر الجزيرة العديد من المناطق الهادئة ذات الأجواء الشاعرية التي يبحث عنها الأزواج، بما في ذلك السواحل الرملية التي تمتد بطول 50 كيلومترًا مع العديد من الخلجان الخلابة، ومطاعم الساحل الغربي الحائزة على جوائز مع إطلالات رائعة على التلال ومنظر الغروب المذهل، كما يمكن للعرسان القيام برحلة بحرية إلى واحدة من الجزر النائية، وتعد غالبية الفنادق في فوكيت مناسبة لشهر العسل، حيث توفر للأزواج الأجواء الرومانسية لقضاء شهر عسل لا ينسى بداية من الفيلات الخاصة مع مسبح ووجبات العشاء الشاطئية على ضوء الشموع إلى العلاجات المخصصة للزوجين في النوادي الصحية الفاخرة.

أجمل الفنادق في فوكيت لقضاء عطلة رومانسية

1- أنانتارا ليان فوكيت

الفنادق في فوكيت - أنانتارا ليان فوكيت

يقع هذا المنتجع الرومانسي بالقرب من الحديقة الوطنية، ويقدم للأزواج غرفًا جميلة ومريحة مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تقدم إطلالات خلابة على الطبيعة المحيطة، كما يوفر المنتجع عددًا من المطاعم الفاخرة وسبا ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. (احجز في الفندق)

2- ذا شور آت كاتاثاني

الفنادق في فوكيت - ذا شور آت كاتاثاني

ذا شور آت كاتاثاني هي عبارة عن مجموعة من الفيلات الواقعة على شاطئ البحر في أقصى الجنوب من شاطئ كاتا نوي الجميل، وهي موقع مثالي مصمم خصيصًا للأزواج الباحثين عن الهدوء والفخامة والشواطئ، وتشتمل وحدات الإقامة على فيلات تبلغ مساحتها 130 مترًا مربعًا مع حمامات سباحة خاصة وإطلالة رائعة على البحر، كذلك يضم المنتجع حمام سباحة رائع بدون حواف مع إطلالات على الشاطئ والجبل. (احجز في الفندق)

3- منتجع سالا فوكيت

الفنادق في فوكيت - منتجع سالا فوكيت

يعتبر منتجع سالا فوكيت من أبرز الفنادق في فوكيت لقضاء عطلة هادئة، حيث يوفر المنتجع فيلات وأجنحة منعزلة مجهزة بحمامات سباحة خاصة في الهواء الطلق ومكيفات هواء ومراوح سقف ومفروشات فاخرة ومستلزمات صنع الشاي والقهوة، كذلك يوفر المنتجع العديد من خيارات تناول الطعام المحلية والعالمية. (احجز في الفندق)

4- تريسارا

الفنادق في فوكيت - تريسارا

تقع  أجنحة وفيلات تريسارا الفاخرة من فئة الخمس نجوم على مساحة 40 فدانًا من المناظر الطبيعية الجميلة، وتتميز جميع أماكن الإقامة بديكور عصري مع منطقة معيشة منفصلة وتراس خارجي وبعضها يحتوي على مسبح في الهواء الطلق، ويوفر المنتجع للأزواج العديد من المرافق الترفيهية والتي تشمل مركز للياقة البدنية وملعب للتنس ومنطقة تناول الطعام الخارجية المظللة بأشجار النخيل وجوز الهند. (احجز في الفندق)

5- ذا سورين فوكيت

الفنادق في فوكيت - ذا سورين فوكيت

توفر منتجعات ذا سورين فوكيت سبعة أنواع من أماكن الإقامة على أحدث طراز جميعها متصلة عبر ممرات التلال الخشبية، وبعضها مخصص لشهر العسل، ويتميز المنتجع بمرافق جديدة وتصميم جذاب، ويوفر العديد من وسائل الراحة والرفاهية بما في ذلك مسبحاً خارجياً وسبا بالإضافة إلى عددًا من أماكن تناول الطعام التايلاندية والغربية والآسيوية. (احجز في الفندق)

6- سيكس سينسز ياو نوي

الفنادق في فوكيت - سيكس سينسز ياو نوي

تقع منتجعات سيكس سينسز ياو نوي في جزيرة كوه ياو نوي الجميلة في خليج فانغ نغا المذهل شرق جزيرة فوكيت، ويوفر المنتجع فيلات تقليدية مع إطلالات خلابة على الجبال الاستوائية الخصبة والبحر، وتضم كل فيلا بركة سباحة خاصة وخادم شخصي، كذلك يمكن للزوجين الاستمتاع في المسبح اللامتناهي وقرية السبا. (احجز في الفندق)

7- كاتا روكس

الفنادق في فوكيت - كاتا روكس

يعتبر كاتا روكس واحدًا من أفضل خمس فيلات لقضاء شهر العسل في فوكيت، حيث يوفر فيلات عصرية تضم منطقة معيشة منفصلة ومطبخ مجهز وتراس واسع به حمام سباحة يطل على بحر أندامان، ويمكن للأزواج الاسترخاء في المنتجع الصحي الحائز على جائزة أو تناول عشاء رومانسي على شاطئ البحر أو الاستمتاع في حمام السباحة اللامتناهي الذي يبلغ طوله 35 مترًا. (احجز في الفندق)

8- بانيان تري بوكيت

الفنادق في فوكيت - بانيان تري بوكيت

بانيان تري بوكيت هو منتجع من فئة الخمس نجوم ، وجزءًا من مجموعة لاغونا الشهيرة، ويوفر المنتجع فيلات فاخرة مع بركة سباحة جميعها مجهزة بحمامات داخلية مع لوازم استحمام مجانية كاملة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة حديقة وشرفة حديقة، كذلك يوفر المنتجع عددًا من المطاعم الراقية الحائزة على جوائز. (احجز في الفندق)

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت