Booking.com

تقع مدينة كرابي في الساحل الغربي لجنوب تايلاند، وهي مكان رائع للاسترخاء والانغماس في الثقافة التايلاندية، وهي بديل أقل تكلفة من جارتها فوكيت، وتحتضن كرابي العديد من الفنادق والمطاعم الغربية التي تناسب جميع الميزانيات، وتقدم العديد من الفنادق في كرابي مسابح وحدائق ومرافق متميزة وغرفًا أنيقة تلبي احتياجات جميع المسافرين وبأسعار معقولة، تابعنا لتتعرف معنا على أفضل الفنادق في كرابي لذوي الميزانية المحدودة.

أفضل الفنادق في كرابي لإقامة اقتصادية

1- فندق فرانانج بليس

يقع فندق فرانانج بليس ذو الـ3 نجوم في شارع آو نانغ الرئيسي، على مسافة قريبة من الشاطئ ومنطقة الترفيه، ويقدم غرفًا بأسعار معقولة مع خدمة الواي فاي المجانية، ويتميز بمساج ومطعم ومواقف مجانية للسيارات، تم تجهيز الغرف المكيفة بتلفزيون مع قنوات فضائية ومشغلات دي في دي، ويتم توفير ثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة، وتحتوي الحمامات الخاصة على لوازم استحمام ومجفف شعر، ويمكن للضيوف إجراء ترتيبات الرحلات في مكتب الجولات السياحية الذي يقدم خدمة حجز التذاكر.

2- فندق فاكاي أونانج

يقع فندق فاكاي أونانج على بعد 5 دقائق من شاطئ آو نانغ الخلاب، ويوفر غرفًا مريحة مع مرافق أساسية مجانية مثل خدمة الواي فاي، تتميز جميع غرف الضيوف بإقامة حديثة ومريحة ولكنها صديقة للميزانية، وتكفي بعض الغرف حتى 6 اشخاص، جميع الغرف مخصصة لغير المدخنين.

3- منتجع آبل أي داي

يقع فندق آبل أي داي على شاطئ آو نانغ الوجهة الشاطئية الأكثر شهرة في مقاطعة كرابي، وهو يتميز بتصميمات أنيقة تشبه الهندسة المعمارية الرائعة لشركة Apple، ويحتوي الفندق على حمام سباحة خارجي محاط حديقة خضراء، ومطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، كل غرفة مؤثثة بشكل جيد مع شرفة واسعة وتكييف وتلفزيون وبار صغير مجاني وإنترنت واي فاي وحمام داخلي مع مستلزمات حمام مجانية.

4- فندق ريفرسايد كرابي

يعتبر فندق ريفرسايد كرابي أحد أفضل الفنادق في كرابي للباحثين عن إقامة اقتصادية، ويوفر الفندق غرفًا مريحة مع خدمة الواي فاي المجانية وثلاجة وغرفة دش خاصة، يتوفر أيضًا موقف سيارات كبير مع حراس أمن على مدار 24 ساعة.

5- ذبارات لودج كرابي

يقع ذبارات لودج كرابي في وسط مدينة كرابي بالقرب من أسواق الصباح والمساء، جميع الغرف مصممة بشكل جميل ومفروشة جيدًا بديكور من خشب الساج ويتم صيانتها بشكل دوري، ويقدم مكتب الاستقبال خدمات متنوعة تشمل إجراء حجوزات في أماكن إقامة أخرى وحجز تذاكر طيران وقوارب وحافلات، ، ويوجد مطعم هنا يقدم المأكولات التايلاندية والأوروبية الرائعة.

6- فندق سيتي كرابي

يقع فندق سيتي كرابي في وسط مدينة كرابي بجوار متجر فوغ متعدد الأقسام، ومناطق التسوق الأخرى، والمطاعم المحلية، علاوة على ذلك يوجد سوق ليلي مقابل الفندق مباشرة، ويوفر الفندق غرفًا مريحة للغاية ومثالية للإقامات القصيرة والطويلة المدى.

7- منتجع أونانج سي فالي

منتجع أونانج سي فالي هو مكان إقامة أنيق يقع في تامبون أونانج موانج كرابي، ويوجد حوله العديد من المتاجر والمطاعم، ويحتوي الفندق على مجموعة واسعة من المرافق، وتتميز غرف الضيوف بأنها مجهزة بوسائل الراحة الحديثة.

8- منتجع سوندا

يقع منتجع سوندا ذو الـ3 نجوم على بعد عشر دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ نوبارات ثارا، وهو يوفر أماكن إقامة على طراز فيلات وبنغلات، ويوفر إجمالي 48 غرفة مصنفة إلى 3 أنواع غرف جانب القناة وجانب المسبح والغرف المطلة على الحديقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت