Booking.com

تشتهر العاصمة الماليزية كوالالمبور بمجتمعها متعدد الثقافات والذي يتألف بشكل أساسي من سكان الملايو والهنود والصينيين، ونتيجةً لذلك توجد أحداث ومهرجانات نابضة بالحياة يتم الاحتفال بها على مدار العام، بينما تقدم الأسواق المحلية والمواقع الدينية لمحة عن الثقافة المحلية ونمط الحياة اليومية، ومع مجموعة كبيرة من عوامل الجذب التي تتراوح بين الأماكن تقليدية والأكثر حداثة توجد العديد من التجارب المجانية التي يمكن للسياح محدودي الميزانية الاستمتاع بها، كذلك هناك العديد من الفنادق في كوالالمبور التي توفر إقامات جيدة بأسعار معقولة.

أبرز الفنادق في كوالالمبور لإقامة اقتصادية

1- فندق ليو إكسبرس

الفنادق في كوالالمبور - فندق ليو إكسبرس

يوفر فندق ليو إكسبرس غرفًا مكيفة تضم حمام خاص وشاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما يوفر للنزلاء العديد من الخدمات والتي تشكل مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ومواقف للسيارات وخدمة كي الملابس، وهو أحد أفضل الفنادق في كوالالمبور ذات القيمة الجيدة. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق كلوب دولفين

الفنادق في كوالالمبور - فندق كلوب دولفين

يتميز هذا الفندق ذو الـ3 نجوم موقعه المركزي القريب من مركز ماجو جانكشان للتسوق ومركز التجارة العالمي بوترا الشهير، ويقدم للضيوف غرفًا واسعة مكيفة مع حمامات خاصة وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجانًا. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق رويس

الفنادق في كوالالمبور - فندق رويس

يوفر فندق رويس وصولًا سهلًا لجميع المناطق السياحية في كوالالمبور حيث يقع بالقرب من محطة كوالالمبور المركزية، وتتميز غرف الفندق باحتوائها على تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام مجهز مع لوازم الاستحمام، كذلك يتوفر في مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم وخدمة الواي فاي المجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق سيغنتشر انترناشيونال @ بودو

الفنادق في كوالالمبور - فندق سيغنتشر انترناشيونال @ بودو

يقع هذا الفندق وسط كوالالمبور في بوكيت بينتانغ النابض بالحياة، ويقدم لضيوفه غرف مزية بألوان هادئة ومجهزة مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومكيف هواء، كما يحتوي الفندق على مطعم جيد يقدم المأكولات المحلية والعالمية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق سنترال بودو

الفنادق في كوالالمبور - فندق سنترال بودو

يقدم فندق سنترال بودو ذو الـ3 نجوم غرفًا مريحة وواسعة ومكيفة، جميعها مجهزة بحمام خاص ومرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار، ويوفر الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة والتي تشمل مطعم يقدم المأكولات المحلية والعالمية، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، وخدمة غسيل الملابس وخدمة الواي فاي المجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- سيمز جراند إن

الفنادق في كوالالمبور - سيمز جراند إن

يبعد فندق سيمز جراند إن مسافة قصيرة من مركز التجارة العالمي بوترا وبرجي بتروناس التوأم، ويوفر غرفًا عصرية مكيفة مجهزة مع مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وخدمة الواي فاي مجاناً، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف ومرافق للشواء. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق ساند بيبر كوالالمبور

الفنادق في كوالالمبور - فندق ساند بيبر كوالالمبور

يحتوي هذا الفندق الحديث على غرفًا مكيفة مجهزة جيدًا بعضها يحتوي على منطقة جلوس منفصلة، وجميع الغرف تضم حمام خاص وشاشة تلفزيون مسطحة وغلاية كهربائية وميني بار وخدمة الواي فاي المجانية، ويتوفر في مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ومطعم. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- فندق سويس

الفنادق في كوالالمبور - فندق سويس

يعتبر هذا الفندق من فئة الـ3 نجوم أحد أفضل الفنادق في كوالالمبور لذوي الميزانية المحدودة، وهو يحتوي على غرفًا مجهزة جيدًا مع أجهزة تليفزيون وحمامات خاصة ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما يوفر الواي فاي المجانية في اللوبي ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.