Booking.com

تعتبر كوالالمبور من أكثر الوجهات العائلية شعبية في آسيا، فهي تتمتع بجميع الامكانيات لقضاء عطلة مثيرة لجميع أفراد العائلة، حيث تقدم المحميات الطبيعية والمتنزهات والشواطئ والجبال والمتاحف تجارب مثيرة لجميع الفئات العمرية، وترحب غالبية الفنادق في كوالالمبور بالعائلات حيث توفر لهم أجنحة فسيحة ومجهزة جيدًا، وتضم مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية للأطفال من جميع الأعمار لإبقائهم مشغولين فيما يتمكن الآباء من الاستمتاع في مراكز السبا والساونا ومراكز اللياقة البدنية.

أفضل الفنادق في كوالالمبور الصديقة للأطفال

1- بارك رويال كوالالمبور

أفضل الفنادق في كوالالمبور - بارك رويال كوالالمبور

يتمتع هذا الفندق الفاخر بموقع مثالي بالقرب من أشهر معالم المدينة مثل ساحة برجايا تايمز وأبراج بتروناس، ويوفر الفندق للعائلات 287 استوديو واسع وأجنحة مع غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم وبعضها يضم مناطق معيشة منفصلة ومطبخ صغير، وتشمل وسائل الراحة المتوفرة في مكان الإقامة خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة و2 حمام سباحة أحدهما على السطح ومركز للياقة البدنية، وهناك حمام سباحة للأطفال ومنطقة مخصصة للعب والأنشطة، وتتوفر خدمة مجالسة الأطفال.

2- فندق برجايا تايمز سكوير

أفضل الفنادق في كوالالمبور - فندق برجايا تايمز سكوير

يعد برجايا تايمز سكوير النابض بالحياة أحد أكثر المعالم البارزة في كوالالمبور نظرًا لحجمه الهائل، ويتمتع الفندق بأجواء صاخبة في الطوابق السفلية حيث توجد مدينة ملاهي داخلية ومركزًا للتسوق، بينما تتميز الطوابق العليا بالهدوء مع غرفًا وأجنحة كبيرة مفروشة بأناقة بعضها يضم غرف متعددة ومساحات معيشة، ويوفر برجايا تايمز سكوير العديد من المرافق الترفيهية مثل حوض سباحة على السطح ومسبحين للأطفال ومنتجع صحي وملعبان للاسكواش وغرف بخار وساونا ومنطقة لعب للأطفال.

3- فندق وسبا صن واي ريزورت

أفضل الفنادق في كوالالمبور - فندق وسبا صن واي ريزورت

يحتوي فندق وسبا صن واي ريزورت على 441 غرفة وجناحًا مع أربعة منافذ لبيع المأكولات والمشروبات وما لا يقل عن 55 غرفة اجتماعات، كذلك يضم المنتجع مدينة ملاهي صن واي لاجون ومتنزه التسوق العائلي صن واي بيراميد مما يجعله من أفضل الفنادق في كوالالمبور للعائلات.

4- فندق إستانا كوالالمبور سيتي سنتر

أفضل الفنادق في كوالالمبور - فندق إستانا كوالالمبور سيتي سنتر

يوفر فندق فندق إستانا كوالالمبور سيتي سنتر أماكن إقامة فاخرة عبر 515 غرفة وجناحًا تحتوي على جميع وسائل الراحة الحديثة، كما يضم الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وملعب تنس وسبا، كما يقدم للضيوف الصغار حمام سباحة للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

5- جراند ميلينيوم كوالالمبور

أفضل الفنادق في كوالالمبور - جراند ميلينيوم كوالالمبور

يضم فندق جراند ميلينيوم كوالالمبور الفاخر 468 غرفة وجناحًا مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مع إطلالات رائعة على المدينة، وتشمل وسائل الراحة خدمة الواي فاي المجانية ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وسبا، ويوفر الفندق أربعة مطاعم تحتوي على قوائم ملائمة للأطفال، كما تتوفر خدمات مجالسة الأطفال.

6- فندق إي آند أوه

أفضل الفنادق في كوالالمبور - فندق إي آند أوه

يوفر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم الكثير من فرص الراحة والاسترخاء لجميع أفراد العائلة، فهو مصمم بشكل ذكي للحفاظ على خصوصية الضيوف، ويقدم الفندق العديد من المرافق الترفيهية مثل حمام سباحة في الهواء الطلق مع كراسي للتشمس وصالة رياضية وغرف اليوغا والتأمل، كما يوفر للضيوف الصغار غرفة مليئة بالألعاب.

7- فريزر بلايس

أفضل الفنادق في كوالالمبور - فريزر بلايس

تتميز شقق فريزر بلايس الفندقية بموقعها الرائع على بعد مسافة قصيرة من أبراج بتروناس التوأم، وتقدم للضيوف مرافق استثنائية والتي تشمل حوض سباحة على السطح وحديقة للتأمل وصالة رياضية مع دروس اليوغا وغرفة جاكوزي ساخنة وباردة وغرفة ألعاب للأطفال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.