Booking.com

تقع جزيرة كو بانغان في خليج تايلاند، وقد بدأ السياح في اكتشاف هذه المنطقة في ثمانينيات القرن الماضي، وقد أصبحت وجهة شعبية بسبب شهرة حفلات اكتمال القمر، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية أصبحت أماكن الإقامة الاقتصادية مثل نزل الشباب وبيوت الضيافة وأكواخ الشاطئ أكثر شهرة في الجزيرة، وهي تقدم للمسافرين من ذوي الميزانية المحدودة أماكن مريحة للمبيت وبعضها يقدم وجبات إفطار مجانية، تعرف معنا على أفضل الفنادق في كو بانغان لذوي الميزانية المحدودة.

أفضل الفنادق في كو بانغان لإقامة اقتصادية

1- منتجع كوكو جاردن

يرحب منتجع كوكو جاردن بالضيوف في جو دافئ وودود، وهو يوفر أماكن إقامة نظيفة وبأسعار معقولة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بالطعام الجيد، ويقع المنتجع وسط حديقة جميلة من أشجار جوز الهند الظليلة مباشرة على شاطئ بان تاي، وغرف الضيوف عبارة عن أكواخ مزودة بمروحة أو مكيف هواء وحمام خاص وشرفة وأراجيح شبكية مع إطلالة على البحر أو الحديقة.

2- فندق باتشارا البوتيكي

يقدم فندق باتشارا البوتيكي أماكن إقامة مريحة ذات أسعار معقولة، ويتميز بغرف مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف وأثاث خشبي وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وثلاجة وحمام خاص يشتمل على لوازم استحمام مجانية، كذلك يوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات مجانًا ومكتب استقبال يساعد الضيوف في حجز تذاكر الحفلات وسيارات الأجرة ورحلات القوارب.

3- منتجع فيرست فيلا

يوفر منتجع فيرست فيلا 30 غرفة جميعها مزودة بتكييف وتلفاز وميني بار وخزنة وشرفات وحمامات خاصة، ويتمتع المنتجع بموقع رائع على شاطئ البحر، ويوفر مسبح خارجي وجاكوزي وكراسي استلقاء للتشمس، يقدم المطعم في الموقع التخصصات المحلية والغربية.

4- منتجع ثاراتيب كو بانغان

يعتبر منتجع ثاراتيب كو بانغان أحد أفضل الفنادق في كو بانغان لأولئك الذين يبحثون عن إقامة جيدة بأسعار معقولة، فهو يقدم غرفًا بتصميم آسيوي معاصر تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف وميني بار، وتتمتع بعض الغرف بإطلالات بانورامية على المحيط، يقع مطعم الفندق على التراس ويقدم المأكولات الآسيوية والعالمية، ويوفر المنتجع أيضًا مسبحًا في الهواء الطلق يطل على المحيط.

5- منتجع وسبا هاد ياو باي فيو

غرف الضيوف في منتجع وسبا هاد ياو باي فيو عبارة عن أكواخ ساحرة على الطراز التايلاندي الجنوبي، ويحتوي كل بنغل على مروحة أو تكييف الهواء وتلفزيون وطاولة للزينة ومستلزمات الاستحمام، ويقع المنتجع على الجانب الغربي من الجزيرة وتحيط به غابة خضراء مورقة ويواجهه شاطئ رملي.

6- منتجع ديلايت

يقع منتجع ديلايت على شاطئ هاد رين، وهو يوفر 45 غرفة فسيحة ومصممة بأناقة ومجهزة بتكييف وميني بار وواي فاي وحمام داخلي، ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من خيارات تناول الطعام التي تقدم التخصصات المحلية والأطباق العالمية الشهية وأطباق المأكولات البحرية، ما يمكن للضيوف المشاركة في الأنشطة الترفيهية التي تشمل مركز غطس حديث ومجهز بالكامل ومنتجع صحي وتسوق ورحلات القوارب وصيد الأسماك وكرة الطائرة الشاطئية ورحلات الأفيال.

7- منتجع ساباي باي

يوفر منتجع ساباي باي المدار عائليًا أجواء مريحة وهادئة، غرف الضيوف عبارة عن أكواخ بجوار حمام السباحة أو على الشاطئ، ويتميز الفندق بموقعه القريب من شاطئ بان تاي، وعلى بعد دقائق قليلة فقط سيرًا على الأقدام من جميع الأسواق والمطاعم المحلية في ثونج سالا المدينة الرئيسية في كو بانغان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت