عندما يتعلق الأمر بإقامة شهر العسل في آسيا، فإن ماكاو تحتل المرتبة الأولى كواحدة من أكثر المدن رومانسية وفخامة، فهي تقدم للأزواج بالإضافة إلى الإقامة الفاخرة مجموعة من المنتجعات الصحية العالمية وتجارب تناول الطعام الراقية بالإضافة إلى فرص التسوق المميزة، إذا كنت تبحث عن أفضل الفنادق في ماكاو المثالية لشهر العسل، إليك قائمتنا.

الفنادق في ماكاو لشهر العسل

1- فندق ريتز كارلتون

يقدم فندق ريتز كارلتون تجربة راقية للأزواج، حيث يوفر لهم مسبح خارجي ومرافق الرياضات المائية وعلاجات السبا المهدئة، ويمكن للزوجين تجربة المأكولات الكانتونية الرائعة في المطعم الموجود في الموقع، ويسلط مطعم الطابق 51 الضوء على مهارات طهاتنا المتميزين ويقدم خمس غرف طعام خاصة، ويقدم مقهى ريتز كارلتون المأكولات البحرية الطازجة وتقاليد المعجنات اللذيذة بعد الظهر، أجنحة شهر العسل هنا توفر نافذة كبيرة مع منظر خلاب للمدينة المتلألئة، وتتميز بغرفة نوم وغرفة معيشة منفصلتين، يوجد أيضًا حمام رخامي مزود بمرافق حمام كاملة التجهيز.

2- ألتيرا ماكاو

يقع ألتيرا ماكاو في قلب مدينة تايبا على بعد كيلومترين من متحف منازل تايبا ونادي أورينت للغولف، ويضم مسبحًا داخليًا مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومركزًا للياقة البدنية وغرفًا عصرية فسيحة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتتميز الغرف المزينة بأناقة بأرضيات مفروشة بالسجاد، ويشتمل الحمام الداخلي على مجفف شعر وأردية حمام ولوازم استحمام مجانية، يمكن للأزواج الاستمتاع بتدليل المساج في السبا أو الاستمتاع بمرافق الساونا مع إطلالات بانورامية على المدينة، كما يمكنهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق اليابانية والإيطالية والكانتونية.

3- فندق لاجاند بالاس

يوفر فندق لاجاند بالاس أماكن إقامة رومانسية في ماكاو، حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بإطلالات على البحر من بعض الغرف، ويوفر الحمام الخاص لوازم استحمام فاخرة وأردية حمام ناعمة وحوض استحمام ومرافق دش، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المبنى، ويمكن للزوجين ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في السبا والمركز الصحي.

4- سانت ريجيس ماكاو

يعتبر فندق سانت ريجيس ماكاو أحد أفضل الفنادق في ماكاو، وهو يحتوي على مسبح خارجي مفتوح على مدار العام ومركز سبا، وتتميز وسائل الراحة المميزة بخدمة الخادم الشخصي سانت ريجيس التي لا تضاهى، وتوفر بعض الوحدات إطلالات على المسبح أو المدينة، ويمكن للأزواج الاستمتاع بالمأكولات الشهية في المطعم، كما يمكنهم الاسترخاء في المسبح الخارجي الواسع الذي يضم كابانات خاصة أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية.

5- جالاكسي ماكاو

يقدم جالاكسي ماكاو أماكن إقامة فاخرة من فئة 5 نجوم، وهو يضم  أكبر مسبح Sky Wave في العالم، تم تجهيز غرف الضيوف المزينة بفخامة بميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون 42 بوصة بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات تسوق متنوعة في الموقع، والتنزه في حديقة الواحة.

6- كونراد ماكاو

يتميز فندق كونراد ماكاو بغرفه الفاخرة المطلة على المسبح أو المدينة، وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. تأتي مع منطقة جلوس ومجهزة بتلفزيون عالي الدقة بشاشة مسطحة وآلة لصنع القهوة نسبرسو. يشتمل الحمام الخاص على أحواض مزدوجة ودش منفصل وحوض استحمام، ويوفر الفندق 4 خيارات للطعام والشراب وجيم وسبا وحوض استحمام ساخن وساونا وغرف بخار في النادي الصحي.

7- فندق جي دبليو ماريوت ماكاو

يشتهر فندق جي دبليو ماريوت ماكاو عالميًا برفاهيته، وهو أكبر فندق جي دبليو ماريوت في آسيا، ويقع الفندق في واحدة من أروع وجهات الترفيه والتسلية في العالم “جلاكسي ماكاو”، توفر الأجنحة المجهزة جيدًا حمامًا خاصًا مع مرافق الاستحمام،و يمكن للضيوف الهروب من صخب المدينة بالتوجه إلى المسبح أو الاستمتاع ببعض الأطعمة المحلية.

 8- فندق أوكورا ماكاو

يمكن لضيوف فندق أوكورا ماكاو الدخول مجانًا إلى Grand Resort Deck التي تبلغ مساحتها 75000 متر مربع مع شاطئ رملي أبيض، ويمكن أيضًا العثور على مناطق الجذب المائية مثل الزلاقات المائية وبحيرات الشاطئ ومنحدرات المياه البيضاء والسخانات والشلالات، وقد تم تجهيز جميع الغرف المجهزة جيدًا بميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة 65 بوصة، يوجد مسبحان ومركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا جيدًا، ورواق للتسوق يضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة.

شارك برأيكإلغاء الرد