Booking.com

ماكاو هي وجهة سفر شهيرة ومدينة حفلات صاخبة خاصة ليلة رأس السنة الجديدة، فمنذ بداية فترة العطلات يمكنك العثور على عدد لا يحصى من المسيرات والحفلات وعروض الألعاب النارية والمعابد المزدحمة بالسكان المحليين الذين يسعون للحصول على حظ جيد للعام القادم، وخلال هذا الوقت من العام يحتفل الجميع تقريبًا في ماكاو، مما يجعل زيارة المدينة ليلة رأس السنة تجربة مثيرة بشكل لا يصدق، إليك قائمتنا بأفضل الفنادق في ماكاو التي تنظم احتفالات رائعة ليلة رأس السنة.

أفضل الفنادق في ماكاو للإقامة فيها خلال استقبال العام الجديد 2021

1- فندق شيراتون جراند ماكاو

فندق شيراتون جراند ماكاو هو واحد من أكثر الفنادق الفاخرة حجزًا في ماكاو، وهو يقدم بوفيه عشاء ليلة رأس السنة الجديدة بعنوان “وليمة العد التنازلي”، ويشمل المأكولات البحرية الطازجة واللحوم اللذيذة، يوفر الفندق مرافق ممتازة مثل مركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، و3 مسابح خارجية، وعلاجات السبا، و7 خيارات لتناول الطعام، وخدمة الواي فاي المجانية ، وأكثر من ذلك بكثير. (احجز في الفندق)

2- سانت ريجيس ماكاو

في حين أن هناك العديد من الأماكن للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام ليلة رأس السنة في ماكاو، ولكن التناسق والجودة المتميزة في فندق سانت ريجيس ماكاو ذا مانور لا مثيل لها، يمكن للضيوف تناول الطعام بسرور من خلال مجموعة مختارة من المقبلات والحساء والحلويات والأطباق الساخنة، كما يمكنهم المشاركة في احتفال العد التنازلي الأسود والذهبي في ليلة رأس السنة الجديدة. (احجز في الفندق)

3- ماندارين أورينتال، ماكاو

يقدم مطعم Vida Rica احتفلًا رائعًا خلال ليلة رأس السنة مع إطلالات خلابة على أفق مدينة ماكاو، ويقدم المطعم قائمة خاصة من ستة أطباق تتميز بطعم ماكاو التقليدي، ويتم إعداد هذه القائمة من قبل الشيف Ethan Hiew وChef de Cuisine وMatthias Knilling ، وهي مستوحاه من مأكولات الأعياد الشهية. (احجز في الفندق)

4- سوفيتيل ماكاو في بونت 16

يعد مطعم ميسترال في سوفيتيل ماكاو في بونت 16 إحدى مؤسسات المطاعم الشهيرة في ماكاو، وهو يقدم بوفيه عشاء العام الجديد من مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، بما في ذلك الديك الرومي المشوي مع الخضار، والأطباق الفرنسية الشهية والمأكولات البحرية واللحوم. (احجز في الفندق)

5- منتجع جراند كولوان

يعتبر منتجع جراند كولوان أحد أفضل الفنادق في ماكاو للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2021، وهو يقدم احتفال هادئ بعيدًا عن صخب المدينة نع بوفيه عشاء خاص يشتمل على كل الخيارات الفاخرة، كما ينظم حفلة العد التنازلي من الساعة 10:30 مساءً حتى 12:30 صباحًا. (احجز في الفندق)

6- فندق جي دبليو ماريوت ماكاو

يعتبر مطعم Urban Kitchen في فندق جي دبليو ماريوت ماكاو مكانًا رائعًا لتناول عشاء ليلة رأس السنة لجميع أفراد العائلة، وسيقدم المطعم الحائز على جائزة بوفيه من النكهات العالمية والإقليمية مع ست مناطق طعام لكل منها طاهٍ مختلف، وسيكون هناك عروض مميزة خاصة للاحتفال بالعام الجديد. (احجز في الفندق)

7- جراند لابا ماكاو

إذا كان هناك عرض خاص من بين جميع العروض الخاصة للعام الجديد، فهو بوفيه العشاء ليلة رأس السنة الجديدة في Grand Lapa Macau’s  بفندق جراند لابا ماكاو، كذلك يتم تنظيم حفل على الطراز التايلاندي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت