Booking.com

تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا مدينة ملونة ونابضة بالحياة وصديقة للأسرة بشكل مدهش، مع العديد من الأماكن التي يمكن الاستمتاع فيها مع الأطفال، بما في ذلك متحف العقل ومول آسيا الذي يضم العديد من عوامل الجذب ومتنزه ستار سيتي الترفيهي، بالإضافة إلى أنها تقدم بعضًا من أفضل الأطعمة في آسيا، كذلك توفر العديد من الفنادق في مانيلا ملاذًا للعائلة، تعرف على هذه الفنادق في المقال التالي.

أفضل الفنادق في مانيلا الملائة للأطفال

1- إدسا شانغريلا، مانيلا

يعد منتجع إدسا شانغريلا واحة هادئة ومريحة مع الحدائق الاستوائية المورقة وقائمة وسائل الراحة الممتازة، وتتميز غرف الفندق البالغ عددها 632 غرفة بديكور أنيق ذي ألوان ترابية وهي من أكثر الغرف جاذبية في المدينة، يحيط بالمسبح ذو الشكل الحر نباتات استوائية ويضم حديقة مائية للأطفال وملعبًا، بالإضافة إلى أربعة مطاعم في الفندق ومنتجع صحي عالمي. (شاهد صور الفندق)

2- أسكوت ماكاتي

يوفر فندق أسكوت ماكاتي 362 شقة مخدومة راقية للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات، وتتراوح من الاستوديوهات إلى وحدات من ثلاث غرف نوم مع مطابخ كاملة وغسالة، وتحتوي جميع الوحدات على تلفزيونات بشاشات مسطحة ومشغلات DVD ومحطات للآيبود، وتشمل وسائل الراحة في الموقع مسبحًا لطيفًا في الهواء الطلق وملعبًا خارجيًا صغيرًا وملعبين للتنس وصالة ألعاب رياضية مع مدربين شخصيين ومقهى، ويمكن ترتيب خدمات مجالسة الأطفال. (شاهد صور الفندق)

3- جوي نوستالج مانيلا

يقدم فندق جوي نوستالج مانيلا المُدار من قبل أكورهوتيلز استوديوهات وشقق فسيحة، تحتوي جميعها على مطابخ كاملة وغسالات أطباق، كما يضم مكان الإقامة مطعم أنيق ببوفيه ذو طابع خاص، ومسبح داخلي كبير مدفأ مع موسيقى تحت الماء وجاكوزي، ونادي صغير للأطفال، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء. (شاهد صور الفندق)

4- حياة ريجنسي مانيلا، مدينة الأحلام

يقع فندق حياة المكون من 365 غرفة داخل “مدينة الأحلام” وهو مركز تسوق وترفيه ضخم يضم عشرات المتاجر والمطاعم ومنطقة ترفيهية ضخمة للأطفال، وقد تم تجهيز الغرف الكبيرة والمفروشة بأناقة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة قياس 42 بوصة ومحطات للآيبود، وتحتوي المساحات المشتركة الفخمة على مطعم بوفيه ضخم، وحمام السباحة على السطح مع قسم للأطفال وحوض استحمام ساخن صغير. (شاهد صور الفندق)

5- فندق نيو وورلد ماكاتى

فندق نيو وورلد ماكاتى المكون من 584 غرفة هو أحد أفضل الفنادق في مانيلا، ويقع الفندق  في قلب منطقة التسوق والأعمال، ويتميز المسبح الموجود في الطابق الرابع بكراسي استلقاء مبطنة وقسم للأطفال، تتميز جميع الغرف من مختلف الفئات بوسائل راحة راقية مثل أجهزة التلفاز الكبيرة ذات الشاشات المسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار مجهز بالكامل حمامات رخامية مع دشات وأحواض استحمام منفصلة، كذلك يوفر الفندق منطقة مناسبة للعائلات للمسافرين مع أطفال دون سن السادسة. (شاهد صور الفندق)

6- فندق ذا ايه. أفينو

يقدم هذا الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة للعائلات والمسافرين من رجال الأعمال، بما في ذلك غرفة ألعاب ومنتجع صحي ومركزين للياقة البدنية وموقف سيارات مجاني في الموقع ومسبحين، تم تجهيز الغرف العصرية المصممة على طراز الشقق بمرافق طهي أساسية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية. (شاهد صور الفندق)

7- فندق أواسيس باكو بارك

ذا أواسيس فندق لطيف متوسط المستوى يحتوي على غرف واسعة، بما في ذلك وحدات صديقة للأسرة بأسعار معقولة، كذلك يحتوي الفندق على حمام سباحة كبير، ومطعم ماي كيتشن الإيطالي المشهور. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت