Booking.com

قد لا تُعرف هونغ كونغ كمدينة رومانسية مثل فيينا وباريس، ولكن لديها الكثير لتقدمه للأزواج، مع أفق هونغ كونغ المرصع بناطحات السحاب، ومناظر ميناء فيكتوريا شهيرة، والمطاعم الرومانسية التي لا تعد ولا تحصى، تقدم هذه الفنادق في هونغ كونغ باقات خاصة للزوجين، وعادة ما تقدم وسائل راحة ترحيبية خاصة والحجوزات والأنشطة للأزواج.

الفنادق في هونغ كونغ للأزواج

1- فندق آيكون هونج كونج

فندق آيكون فندق فريد من نوعه صممه المهندسين المعماريين المشهورين تيرينس كونران وروكو يم ووليام ليم، وهو يقدم للأزواج مساحات عامة مفتوحة وحديقة عمودية مذهلة من تصميم باتريك بلانك وثلاث أماكن لتناول الطعام، وهناك أيضًا مسبح مدفأ في الهواء الطلق على السطح وخدمات السبا المدللة ونادي صحي، ويمكن للزوجين الاختيار بين 262 غرف وجناح مجهزة بشكل جميل يعرض معظمها مناظر خلابة عبر ميناء فيكتوريا.

2- جزيرة شانغريلا هونغ كونغ

يطل يعتبر جزيرة شانغريلا هونغ كونغ الرومانسي الفاخر المكون من 56 طابقًا في مكان على أرقى الأماكن الثقافية والتجارية في كل هونج كونج، في ردهة الفندق توجد لوحة حريرية من 16 طابقاً تسمى “الوطن الأم العظيم للصين”، عجب آخر من الفندق هو بانيان تري البالغ من العمر 140 عامًا الواقع في بهو الفندق، لذلك لا شك أنها من أكثر الفنادق شعبية لدى الأزواج الذين يقضون شهر العسل.

3- ماندارين أورينتال هونج كونج

يجسد هذا الفندق الجوهر الحقيقي لأناقة ماندارين أورينتال، وهو أول فندق رائد من علامة ماندارين أورينتال التجارية، وهو يقع في موقع مثالي في هونغ كونغ، وهو يقدم للأزواج مرافق راقية وإقامة 5 نجوم، ويشتهر الفندق بتصميمه الأنيق والخدمة الرائعة والمزيج الرائع من الفخامة والراحة والأناقة، وهو مثالي للأزواج الذين يقضون شهر العسل.

4- أوبر هاوس

يقع أوبر هاوس على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام إلى شارع ستار الذي يضم صالات عرض ومنافذ أثاث أنيقة وبائعي كتب عصريين ومقاهي مريحة ومطاعم راقية، ويتميز الفندق بإطلالات بانورامية على ميناء فيكتوريا والمدينة، وهو متصل مباشرة بمحطة مترو الأميرالية، ويوجد بالفندق جميع المرافق المختلفة ووسائل الراحة الحديثة، ويمكن للازواج الذين يتطلعون لعشاء رومانسي تناول الطعام في مقهى غراي ديلوكس الذي يقدم الأطباق الأوروبية الحديثة ويقع بالطابع الـ49.

5- فندق رويال بلازا

يعتبر فندق رويال بلازا أحد أفضل الفنادق في هونغ كونغ للشهر العسل، فهو يقدم مجموعة من تارب تناول الطعام الرومانسية الحصرية، ويتصل الفندق مباشرة مع مركز تسوق موكو الذي يضم أكثر من 200 متجر وسينما كبيرة، ويحتوي الفندق أيضًا على مسبح خارجي 40 مترًا.

6- ذا فليمنغ

يتميز هذا الفندق البوتيكي بديكور ذو طابع بحري من منتصف القرن الماضي مع ألواح خشبية داكنة ونوافذ ومرايا دائرية، سوف يحب الأزواج تناول الطعا في مطعم Black Sheep-run trattoria في الفندق.

7- موراي

يقع فندق موراي في مبنى حكومي يعود تاريخه إلى ستينيات القرن الماضي صممه رون فيليبس وتم تجديده حديثًا من قبل نورمان فوستر، تم تجهيز الغرف بمفروشات ذات ألوان ترابية من المنسوجات الطبيعية والحجر.

8- ميرا مون

يقع فندق ميرا مون في جنة التسوق في خليج كوزواي، تتألق الحرفية الصينية التقليدية من خلال الألواح الخشبية المنحوتة والسجاد البرتقالي الأصفر، ويشير السجاد الشرقي، والمزهريات الخزفية المزججة، وستائر النوافذ ذات الأزهار الوردية الحمراء مرة أخرى إلى الأساطير الصينية المبكرة، ويقدم الفندق للأزواج أماكن إقامة أنيقة مجهزة مع أثاث خشبي داكن منحوت ومفروشات ناعمة وحوض استحمام مزود بحوامل رخامية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت