Booking.com

تعتبر جزيرة بالاوان الفلبينية أجمل الجزر الاستوائية في العالم ووجهة شعبية لقضاء شهر العسل، حيث تقدم مجموعة رائعة من التجارب الرومانسية للأزواج بما في ذلك التنقل بين الجزر النائية، والغوص لاستكشاف الشعاب المرجانية والحياة البحرية الغنية، والاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء مع خلفية الجبال، واستكشاف الغابات المليئة بالحياة البرية والشلالات والأنهار البرية المذهلة، وهناك الكثير من المنتجعات الفخمة الفنادق الرومانسية في بالاوان للاختيار من بينها، والتي تقدم للأزواج أجنحة شهر العسل مجهزة مع أحدث وسائل الراحة.

أفضل الفنادق الرومانسية في بالاوان

1- منتجعات إل نيدو بانغولاسيان آيلاند

الفنادق الرومانسية في بالاوان - منتجعات إل نيدو بانغولاسيان آيلاند

يصل الضيوف إلى منتجع إل نيدو بانغولاسيان آيلاند بالقارب إلى شاطئه الجميل الذي يبلغ طوله 750 مترًا، وهو واحدًا من أفضل الفنادق الرومانسية في بالاوان حيث أنه مصمم خصيصًا للأزواج، ويقدم خدمة شخصية التي لا تشوبها شائبة، ويحتوي الفندق على 42 فيلا واسعة وأنيقة قائمة بذاتها تتميز بتصميم فلبيني معاصر ووسائل راحة الحديثة، ويمكن للزوجين الاسترخاء في السبا والمسبح. (احجز في الفندق)

2- برنسيسا جاردن آيلاند ريزورت آند سبا

الفنادق الرومانسية في بالاوان - برنسيسا جاردن آيلاند ريزورت آند سبا

يعتبر برنسيسا جاردن آيلاند ريزورت آند سبا ملكية فاخرة مع الكثير من المساحات الخضراء والمناطق العامة، ويجذب المنتجع المتزوجين حديثًا في غرفه البالغ عددها 78 والمجهزة بجميع وسائل الراحة المعاصرة، كما يوفر المنتجع حوض السباحة الخالي من الكلور والجاكوزي المغطى الكبير والمنتجع الصحي بالإضافة إلى خمسة مطاعم تقدم المأكولات المحلية والعالمية. (احجز في الفندق)

3- إل نيدو ريزورت لاغون آيلاند

الفنادق الرومانسية في بالاوان - إل نيدو ريزورت لاغون آيلاند

يعد منتجع إل نيدو لاغون آيلاند مكان إقامة راقي يقع وسط الغابات الاستوائية المورقة ومنحدرات الحجر الجيري المذهل في جزيرة نائية شمال بالاوان، ويوفر المنتجع للأزواج ير من الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك الرياضات المائية ورياضة المشي لمسافات طويلة وجولات التنقل بين الجزر، ويوفر أيضًا  شاطئًا هادئًا ومسبحًا وسبا لأولئك الذين يرغبون فقط في الاسترخاء، فيما تتميز الغرف البالغ عددها 50 غرفة بطابع محلي مع وسائل الراحة المعاصرة. (احجز في الفندق)

4- منتجعات إل نيدو – جزيرة أبوليت

الفنادق الرومانسية في بالاوان - منتجعات إل نيدو - جزيرة أبوليت

يقع منتجع منتجعات إل نيدو جزيرة أبوليت على شاطئ بعيد في شمال شرق بالاوان، وهو ملاذ رومانسي مناسب للباحثين عن الهدوء والعزلة، ويضم المنتجع 50 غرفة في منازل ريفية مستقلة من القش مبنية على ركائز فوق المياه، وتتميز التصميمات الداخلية البسيطة بطابعها المحلي، ويوفر مكان الإقامة للضيوف مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك الرياضات المائية ومركز غوص، ومسبح لا متناهي جميل مع إطلالات على البحر، ويقدم المطعم الموجود في مكان الإقامة قائمة مصنوعة من مكونات مستدامة، ويتم تضمين وجبات الطعام في سعر الغرفة. (احجز في الفندق)

5- منتجعات إل نيدو مينيلوك آيلاند

الفنادق الرومانسية في بالاوان - منتجعات إل نيدو مينيلوك آيلاند

يتمتع منتجع إل نيدو مينيلوك آيلاند بموقعه الرائع المحاط بالجمال الطبيعي، ويقدم الفندق للمتزوجين حديثًا 50 للاختيار بينها، جميعها تتميز بطابع ريفي قديم، ويوفر العديد من الأنشطة بما في ذلك الرياضات المائية وجولات الجزيرة وبعضها مجانًا، ويوجد على الشاطئ مقهى يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة، فيما يعد المنتجع الصحي الذي يقع فوق الماء فرصة رائعة للاسترخاء. (احجز في الفندق)

6- تشي بالاوان

الفنادق الرومانسية في بالاوان - تشي بالاوان

تشي بالاوان هو منتجع صغير يقع على شاطئ بعيد في شمال بالاوان، وهو الملاذ المثالي لقضاء عطلة شهر العسل، حيث يوفر غرفًا أنيقة في سبعة منازل ريفية قائمة بذاتها وسط غابات استوائية كثيفة ومبنية حول مسبح ساحر يطل على المحيط، وتتميز الغرف بجدران من الخيزران وأثاث خشبي ريفي ودُش خارجي، ويمكن للأزواج الاسترخاء في دروس اليوغا المجانية كل صباح، والمنتجع الصحي الصغير والشاطئ الرملي. (احجز في الفندق)

7- بوسوانجا باي لودج

الفنادق الرومانسية في بالاوان - بوسوانجا باي لودج

يقع بوسوانجا باي لودج في الطرف الجنوبي لجزيرة كورون، وهو عبارة عن منتجع بوتيكي يضم 38 غرفة بالإضافة إلى ثلاث فيلات مع مغطس، وتحتوي جميع الغرف على وسائل التكنولوجيا الحديثة ومعظمها تطل على المحيط، وتشمل المرافق التي يوفرها الفندق مركزًا صغيرًا للياقة البدنية ومجموعة من المنتجعات الصحية ومطاعم مع خدمة الغرف ومرسى للقوارب والطائرات البحرية والعديد من الفرص لممارسة الرياضات المائية. (احجز في الفندق)

8- فندق داليون بيتش آند ماونتن ريزورت

الفنادق الرومانسية في بالاوان - فندق داليون بيتش آند ماونتن ريزورت

يشتهر فندق داليون بيتش آند ماونتن ريزورت بكونه واحدًا من أبرز الفنادق الرومانسية في بالاوان، حيث يقدم للأزواج غرفًا مكيفة تطل على البحر الفلبيني الغربي، كما يوفر الفندق مسبح خارجي، ومطعم يُقدم المأكولات الفلبينية والعالمية. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.