Booking.com

تقع باكو عاصمة أذربيجان على الساحل الغربي لبحر قزوين، وهي مدينة فريدة من نوعها تجسد مزيجًا من الحضارات القديمة الشرقية والغربية وفي نفس الوقت تتمتع برفاهية المدينة العصرية مع ناطحات السحاب الزجاجية لأبراج الشعلة، والفنادق الفاخرة جدًا في باكو، والسيارات باهظة الثمن، والمطاعم التي تقدم المأكولات العالمية، وعلى الرغم من هذه الرفاهية تعتبر باكو من وجهات السفر الصديقة للميزانية المحدودة، مع أماكن تناول الطعام الرخيصة، والفنادق الاقتصادية في باكو التي توفر أماكن إقامة مريحة بأسعار مناسبة.

أبرز الفنادق الاقتصادية في باكو

1- فندق ريفا إن باكو

يقع فندق ريفا إن باكو بالقرب من مركز حيدر علييف الثقافي، وهو مكان إقامة اقتصادي يوفر لضيوفه غرفًا بسيطة تكفي حتى 3 أشخاص، وتحتوي كل غرفة على تكييف وحمام خاص وخزانة ملابس وتلفزيون، ويتم تقديم إفطار كونتيننتال يوميًا، كذلك يوفر الفندق موقف سيارات وملعب للأطفال ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. (احجز في الفندق)

2- فندق كاسل إن باكو

يعتبر فندق كاسل إن باكو ذو الـ3 نجوم أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في باكو، ويتمتع هذا الفندق بموقع جميل في حي سوبيل التاريخي، ويحتوي على مجموعة من الغرف النظيفة المزودة بمنطقة جلوس وتلفزيون وحمام خاص وثلاجة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويوجد في الفندق ايضًا مكتبًا للجولات السياحية ومطعم يقدم وجبة الإفطار. (احجز في الفندق)

3- فندق بلانيت إن باكو

يوفر فندق بلانيت إن باكو أماكن إقامة أنيقة وقريبة من معظم معالم الجذب في المدينة، ويحتوي الفندق على العديد من المرافق لضمان راحة الضيوف بما في ذلك حديقة وتراس للتشمس ومطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

4- فندق سيفين باكو البوتيكي

يتمتع فندق سيفين باكو البوتيكي بموقع مركزي في قلب العاصمة باكو، وتتميز غرف الضيوف بأنها واسعة ومزودة بأسرة مريحة وحمام خاص وثلاجة وخدمة الواي فاي المجانية، أيضًا يوفر الفندق مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم. (احجز في الفندق)

5- فندق أفاند

يقدم فندق أفاند لضيوفه غرفًا مكيفة بأسعار مناسبة، مع موقعه المميز الذي يوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى أماكن الجذب السياحي الرئيسية في باكو، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون وميني بار وحمامات خاصة، ويوجد في مكان الإقامة مطعم يقدم المأكولات المحلية والعالمية. (احجز في الفندق)

6- أولد هوتيل إن باكو

يوفر أولد هوتيل إن باكو ذو المصنف من فئة ثلاث نجوم العديد من المرافق والخدمات بضان راحة ضيوفه، بما في ذلك مكتب للجولات السياحية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وغرفة طعام يتقدم وجبة الإفطار كل صباح، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

7- فندق باكو بالاس

يتميز فندق باكو بالاس بموقع قريب من مدينة باكو القديمة، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين مجموعة من الغرف الكلاسيكية المؤثثة بأناقة مع أثاث خشبي حديث وحمامات خاصة وتلفزيون وتكييف وميني بار، كذلك يوجد في الفندق تراس ومطعم. (احجز في الفندق)

8- فندق كارات أن

يعتبر فندق كارات أن واحدًا من أبرز الفنادق الاقتصادية في باكو، فهو يتميز بموقع مركزي قريب من مركز حيدر علييف الثقافي ومحطة باكو الرئيسية، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع أنحاء المدينة، وتتميز غرف الضيوف بتصميمها الكلاسيكي الأنيق مع حمامات خاصة مزودة بلوازم استحمام مجانية، ويحتوي الفندق على مطعم راقي يقدم المأكولات المحلية والتركية. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت