Booking.com

تشتهر مومباي بأنها المدينة الأكثر عالمية في الهند، فهي القوة المالية في الهند ومركز الموضة وموطن المعالم السياحية الشهيرة ومطاعم الذواقة والشواطئ ومناطق التنزه وأماكن المعيشة الفاخرة لنجوم بوليوود، وهي أيضًا مدينة متناقضة تحتضن أكبر الأحياء الفقيرة في آسيا وكذلك أغلى منزل في العالم، وعندما يتعلق الأمر بالإقامة فهناك العديد من الخيارات الاقتصادية وكذلك الفنادق الفاخرة في مومباي.

أبرز الفنادق الفاخرة في مومباي

1- ذا أوبروي مومباي

يقع فندق ذا أوبروي مومباي في قلب المنطقة التجارية والمالية والترفيهية في المدينة والتي تعرف باسم حي الأعمال، وعلى مقربة من العديد من مناطق الجذب السياحي، ويقدم هذا الفندق الفاخر لكل ضيف خدمة الخادم الشخصي ، وتوفر الغرف المُجهزة بأحدث التقنيات مناظر بانورامية للمحيط والمدينة، ويوجد في مكان الإقامة مجموعة متنوعة من خيارات الطعام الحصرية التي تلبي الأذواق الراقية لكل ضيف مميز، وتشمل المرافق الترفيهية مسبحًا مدفأً في الهواء الطلق، ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، وسبا وصالون أوبروي. (احجز في الفندق)

2- تاج محل بالاس مومباي

منذ افتتاحه في عام 1903 لعب تاج محل بالاس مومباي دور المضيف المثالي لكلًا من المهراجا والأمراء والملوك والرؤساء والفنانين، ويعتبر هذ الفندق معجزة معمارية تجمع بين أنماط مغاربية وشرقية وفلورية، وهو معلم بارز لمدينة مومباي يعرض التأثيرات الهندية المعاصرة إلى جانب الأسقف المرمر المقببة والأعمدة العقيقية والسجاد الحريري المنسوج يدويًا، والثريات الكريستالية ومجموعة انتقائية من الأثاث، ويتميز الفندق بإطلالة رائعة على بحر العرب وبوابة الهند. (احجز في الفندق)

3- مارثا مومباي

يقدم فندق مارثا مومباي لضيوفه رفاهية عالمية مع دفء الضيافة الهندية، وهو من بين أفضل الفاخرة في مومباي، ويتميز بتصميمات داخلية تعبر عن مزيج من القديم مع الكفاءة العصرية والفخامة والرفاهية الناعمة للفن والمفروشات، ويتميز كل طابق بموضوعات مختلفة من خلال مجموعة الأعمال الفنية الواسعة، ويقدم الفندق مجموعة من خيارات تناول الطعام وأماكن الإقامة والمرافق التي تضاهي أفضل الفنادق في العالم. (احجز في الفندق)

4- ليلا مومباي

يقع فندق ليلا مومباي سط 11 فدانًا من الحدائق المورقة ذات المناظر الطبيعية والشلالات المتتالية وحمامات اللوتس والنافورات، وهو واحة من الهدوء وسط صخب العاصمة التجارية للهند، ويقدم الفندق مزيح بين الثقافة الهندية وسحرها وحسن ضيافتها مع الخدمات المتطورة والتكنولوجيا الحديثة والديكور الأنيق. (احجز في الفندق)

5- فندق فور سيزونز مومباي

يقع فندق فور سيزونز مومباي في المركز التجاري للمدينة، ويقدم لضيوفه خدمة وكرم ضيافة لا مثيل لهما، وسوف يشعر الضيوف بالراحة التامة في غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 202 غرفة، وتوفر جميعها حمامًا فاخرًا وديكورًا راقًا ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتطل على مناظر خلابة لبحر العرب أو أفق مومباي النابض بالحياة، كذلك يوفر الفندق قوائم الطعام الأكثر إبداعية في مومباي، ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، وثماني غرف لعلاجات السبا، ومعلم اليوغا المقيم، وحوض السباحة في الهواء الطلق. (احجز في الفندق)

6- جراند سنترال مومباي

يتمتع فندق جراند سنترال مومباي بمزيج بين ثقافات المدينة وماضيها الاستعماري وحاضرها الحديث والسحر الإنجليزي القديم والضيافة الهندية الدافئة، وتقدم مطاعم الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية لتناسب أي ذوق، وتتميز غرف الضيوف البالغ عددها 242 غرفة بديكورات متناسقة ومفروشات ناعمة. (احجز في الفندق)

7- ذا لاليت مومباي

يمثل فندق لاليت مومباي واحة هادئة من المدينة المحمومة بالخارج، وهو أيضًا يتمتع بسهولة الوصول إلى المناطق التجارية الأخرى في العاصمة المالية للبلاد، ويقدم الفندق لضيوفه 368 خيارًا للإقامة بما في ذلك الأجنحة التي توفر أناقة لا مثيل لها، ويوفر مجموعة من المطاعم للاختيار من بينها. (احجز في الفندق)

8- سانت ريجيس مومباي

يعتبر فندق سانت ريجيس مومباي ذو الـ5 نجوم أحد أفضل الفنادق الفاخرة في مومباي، وهو يوفر 395 غرفة بما في ذلك 27 جناحًا، جميعها تتميز بوسائل الراحة العصرية، وإطلالات شاملة على مناظر المدينة أو بحر العرب، وحمام رخامي مع دش وحوض استحمام مطري منفصل، كذلك يوفر الفندق مجموعة من المرافق والخدمات التي لا تضاهى بما في ذلك حمام سباحة لا متناهي يطل على المدينة، ومركز للياقة البدنية مع معدات حديثة. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت