Booking.com

تعتبر حديقة الدفي من أشهر الحدائق في الجبيل السعودية، وهي المكان المثالي للاستمتاع وسط الطبيعة بفترة الظهيرة المليئة بالمرح مع العائلة والأصدقاء، فالحديقة هي أكبر منطقة خضراء في المدينة، مليئة بالعديد من الأشجار والنباتات الخضراء المورقة، وتشتهر على نطاق واسع بين السكان المحليين والسياح كموقع للنزهة بسبب النباتات الخضراء وأماكن الجلوس ومنطقة اللعب والمقاهي وغيرها من عوامل الجذب.

أفضل الأشياء للقيام بها في حديقة الدفي

تعتبر حديقة الدفي من الأماكن المثالية للاسترخاء والراحة بعيدًا عن صخب الحياة اليومية، كما توفر الحديقة مجموعة متنوعة من الأنشطة لذكريات ممتعة.

التنزه عبر الحديقة

توجد مسارات طويلة مخصصة للسير والركض في جميع أنحاء المنتزه، فيمكن للزوار القادمين إلى الحديقة الذهاب في نزهة سريعة أو السير على مهل، كما يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالمساحات الخضراء الجميلة من حولهم، خاصة أن وجود الزهور والأشجار حول الحديقة يجعل التنزه أكثر متعة.

استمتع بالنزهة المريحة

تعد الحديقة من بين الأماكن المفضلة في الجبيل بالنسبة للسكان المحليين والسياح للاستمتاع بنزهة مع العائلة والأصدقاء، حيث يوفر الهدوء والمساحة الخضراء الرائعة في المنتزه مكانًا لرحلة لا تُنسى، ذلك فضلا عن وجود منطقة مخصصة للشواء بالحديقة.

الاستمتاع بالطيور الجميلة

تشتهر حديقة الدفي أيضًا بكونها موطنًا للطيور، فهي المكان المثالي لجلب المناظير والمشاركة في مراقبة الطيور، كما أنها وجهة مميزة لمحبي التقاط الصور الجميلة لهذه المخلوقات الرائعة.

المرح والأنشطة الترفيهية

الحديقة مثالية للأطفال للاستمتاع بألعاب وأنشطة ترفيهية متنوعة، إذ تضم منطقة لعب مخصصة للأطفال بها العديد من الألعاب، كما توفر للصغار تجربة تعليمية رائعة بالنسبة لهم، حيث يمكنهم مشاهدة العديد من الطيور والأشجار والزهور الجميلة.

ركوب الدراجات في جميع أنحاء الحديقة

تضم الحديقة مسارات مصممة للزوار حيث يمكنهم الاستمتاع بركوب الدراجات حول الحديقة، والحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم، خاصة أن المسارات كبيرة ومصممة جيدًا، مما يتيح للعديد من الأشخاص الاستمتاع بركوب الدراجات في وقت واحد.

ممارسة الألعاب والرياضة في الملعب

تمتاز الحديقة بوجود ملعب  مناسب للجميع للاستمتاع بالعديد من الألعاب، علما بأنه كبير بما يكفي بحيث يمكن رؤية العديد من الأفراد وهم يلعبون رياضات الكرة المختلفة.

تناول بعض الأطعمة اللذيذة

عند زيارتك حديقة الدفى، ستجد هناك مطاعم مختلفة تقدم أشهى المأكولات العربية والوجبات الخفيفة والمشروبات والحلويات، خاصة الآيس كريم، لذلك يمكنك الحصول على بعض الراحة، بينما يلهو أطفالك في سعادة.

أفضل وقت للزيارة..

يمكن زيارة متنزه الدفي في أي وقت من العام، على الرغم من أن أفضل وقت للزيارة يكون خلال فصل الشتاء عندما يكون الطقس لطيفًا، فخلال هذا الوقت، يحصل الزوار على فرصة لرؤية بعض الطيور المهاجرة الجميلة.

أسعار الدخول إلى الحديقة..

الدخول إلى الحديقة مجاني.

أضف تعليقاً