Booking.com

ربما لا تصنف بكين كمدينة رومانسية مثل فلورنسا أو باريس، ولكنها تقدم العديد من المواقع الرومانسية للأزواج المهتمين باكتشاف ثقافة غريبة ومميزة، سيحب عشاق التاريخ الشعور الغامض للمدينة المحرمة ومعبد السماء، والتقاط أجمل الصور التذكارية فوق سور الصين العظيم، ومشاهدة أفق المدينة الخلاب من برج بكين الأولمبي، والتنزه في العشرات من الحدائق والمتنزهات الملونة، بالإضافة إلى الإقامة في أحد الفنادق الرومانسية في بكين والاستمتاع بأفضل المرافق والخدمات المخصصة للزوجين.

أبرز الفنادق الرومانسية في بكين

1- فندق بولجاري بكين

تم افتتاح فندق بولجاري بكين في أغسطس عام 2017، في موقع فريد في قلب حي السفارة على ضفاف نهر ليانغما، ويقدم للأزواج 119 غرفة وجناحاً  للاختيار بينها، تحتوي كل منها على حمام واسع مع حوض جرانيت أسود ودش منفصل، يتم تقديم الوجبات في الغرفة عند الطلب على مدار 24 ساعة في اليوم، يحتوي مكان الإقامة على سبا بمساحة 1500 متر مربع، ومسبح بطول 25 مترًا، بالإضافة إلى حديقة خاصة. (شاهد صور الفندق)

2- جاولين جراند هوتيل

يقدم فندق جاولين جراند هوتيل للأزواج مجموعة واسعة من وسائل الراحة والرفاهية والتي تتضمن ساونا ومركز للياقة البدنية، وحمام سباحة داخلي، ومصفف شعر ومتجر لبيع الهدايا، وتحتوي غرف الضيوف على ميني بار وحمام خاص مع مرافق استحمام مجانية، ويتميز الفندق بموقعه القريب من معبد السماء. (شاهد صور الفندق)

3- والدورف أستوريا بكين

يمزج والدورف أستوريا بكين ببراعة بين التقاليد الصينية الغنية والتطور الحديث، وهويقع وسط مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم الأنيقة، ويقدم هذا الفندق للأزواج خدمة شخصية وغرف واسعة ومطعمين فخمين، غرف الضيوف يتم التحكم فيها بالكامل بواسطة جهاز لوحي من سامسونج كما أنها مجهزة بتلفزيون عالي الدقة بشاشة مسطحة، وتأتي الحمامات الرخامية مع حوض استحمام ولوازم استحمام، يستمتع الضيوف أيضًا بخدمة الكونسيرج الشخصية لرعاية كل طلب، ويقدم سبا والدورف أستوريا مجموعة من العلاجات المميزة ويضم 7 أجنحة سبا خاصة، ويمكن للأزواج الاسترخاء في المسبح الداخلي المدفأ والذي يحتوي أيضًا على جاكوزي. (شاهد صور الفندق)

4- فندق شانغريلا كيري

يقع فندق شانغريلا كيري على بعد حوالي 200 متر من برج التلفزيون المركزي الصيني ببكين في الحي التجاري، وهو أحد أفضل الفنادق الرومانسية في بكين، حيث يوفر للأزواج غرفًا أنيقة ذات تصميمات داخلية حديثة ومجهزة بأسقف عالية ومفروشات خشبية، فضلًا عن الإطلالات المميزة على المدينة، يتميز مركز اللياقة البدنية في الفندق بجيم يعمل على مدار الساعة ومسبح داخلي بالإضافة إلى مضمار للجري في الهواء الطلق، وبالنسبة لتناول الطعام يقدم مطعم Horizon الصيني الأطباق الكانتونية المميزة. (شاهد صور الفندق)

5- بان باسيفيك بكين

يقع هذا الفندق الحديث على بعد حوالي 25 دقيقة سيرًا على الأقدام من المدينة المحرمة، ويوفر للضيوف تراسًا تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، وتحتوي الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون بالإضافة إلى حمام خاص مع حوض استحمام ساخن. (شاهد صور الفندق)

6- فندق نوو بكين

يمكن للأزواج في هذا الفندق الاستمتاع بعددًا لا حصر له المرافق والخدمات، بما في ذلك مركز سبا متكامل الخدمات، والعديد من خيارات تناول الطعام، تم تصميم الغرف والأجنحة بلمسات محلية باللون الأزرق الهادئ والأبيض والبني الداكن، وتحتوي بعض الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام ساخن، ويمكن للأزواج الاستمتاع بالشاي المعطر في بيت الشاي، كما يعتبر المسبح الداخلي والحديقة من الأماكن التي يمكن الاسترخاء فيها. (شاهد صور الفندق)

7- جين بكين باي شانغريلا

يعتبر فندق بكين باي شانغريلا جزء من مجمع شينا وورلد المتكامل، والذي يتضمن مراكز التسوق والمكاتب والمطاعم الرئيسية، وهو فندق رومانسي من الدرجة الأولى، يوفر للعشاق غرفًا مكيفة ومزودة بحمام خاص وأردية الحمام والنعال. (شاهد صور الفندق)

8- فيرمونت بكين

فيرمونت بكين هو أول فندق فاخر في الصين الكبرى، منذ افتتاحه في عام 2010 فاز الفندق بالعديد من الجوائز والأوسمة على خدماته عالية الجودة، ويقع هذا الملاذ الرومانسي في قلب حي الأعمال المركزي في بكين، وتتوفر آلة نسبريسو وبياضات فاخرة ونظام صوتي محيطي BOSE مع توصيلات iPod في جميع الغرف الفسيحة، وتشتمل الحمامات الداخلية على حوض استحمام ولوازم استحمام ذات تصميم خاص، ويمكن للأزواج الاسترخاء في المسبح الداخلي أو ترتيب الرحلات النهارية في مكتب الجولات السياحية. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت