Booking.com

جزيرة نانغ يوان هي جزيرة استوائية رائعة في جنوب تايلاند، فضلا عن كونها واحدة من أجمل الرحلات اليومية التي يمكن زيارتها من جزيرة كو تاو القريبة، حيث يمكنك تجربة الصفاء والهدوء ما بين الشواطئ الجميلة، والإطلالات البانورامية وبعض من أفضل مواقع الغوص في البلاد.

أفضل الأوقات لزيارة نانغ يوان

مناخ الجزيرة حار ورطب لمعظم العام، ويتمثل أفضل وقت للسفر إلى نانغ يوان، في الفترة من يناير إلى أبريل، كما تكون الجزر ممتعة أيضًا خلال شهري مارس وحتى أغسطس، فيما ينصحك الخبراء بتجنب الزيارة خلال موسم الأمطار، الذي يمتد ما بين أكتوبر ونوفمبر وديسمبر .

الوصول إلى جزيرة نانغ يوان

يمكن الوصول إلى جزيرة نانغ يوان وهي أحد اجمل جزر تايلاند، عبر رحلات القوارب المستأجرة من كو تاو، أو عبر الجولات المنظمة التي تنطلق أيضا من كو تاو، مع العلم أن هناك رسوم تبلغ 100 باهت للشخص الواحد للدخول إلى جزيرة نانغ يوان، باعتبارها جزيرة خاصة.

أفضل التجارب السياحية بالجزيرة

الغطس أو الغوص

يمثل الغطس أحد أفضل التجارب السياحية في جزيرة نانغ يوان، التي تتكون من ثلاث جزر صغيرة متصلة بواسطة الرمال الهائلة، إذ أنه وعلى بعد أمتار قليلة من الشاطئ ، يمكنك العثور على الكثير من الشعاب المرجانية المتنوعة.

كما تتمتع تلك الجزيرة الخلابة بالعديد من مواقع الغوص القريبة، حيث يمكنك عزيزي المسافر الاستمتاع بروعة الحياة البحرية الوفيرة والمتنوعة إلى حد كبير، ما يجعل منها أحد أجمل وجهات السياحة في تايلند.

الاستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة

إلى جانب الاستمتاع بالشاطئ، يمكنك أيضا في تلك الجزيرة الجميلة، السير إلى أعلى التل الصخري الموجود هناك، في رحلة لا تستغرق أكثر من 20 دقيقة للوصول إلى القمة، حيث يكون بانتظارك مجموعة لا تقارن من المناظر البانورامية المذهلة للجزيرة، والساحل الغربي الجميل لكوه تاو.

الاسترخاء بين المشاهد الجميلة

على الرغم من كونها وجهة مزدحمة، إلا أنه سيمكنك أيضا من قضاء بعض الوقت في الانسجام مع الطبيعة، بفضل روعة المشاهد الخلابة التي تتمتع بها الجزيرة، والطقس الجميل الذي تتميز به.

نصائح قبل زيارة جزيرة نانغ يوان

بسبب حجمها الصغير، تعد هذه الجزيرة وجهة مثالية لرحلة ليوم واحد، وإن كنت تفضل الإقامة هناك، فيمكنك الإقامة في منتجع نانغ يوان الوحيد في الجزيرة، ولكن لابد وأن تضع في اعتبارك قبل الزيارة، أنه باهظ الثمن، لذلك فإن كنت تبحث عن الخيارات الاقتصادية، فاجعل من جزيرة كو تاو القريبة مقرا لإقامتك، ونقطة انطلاق لاكتشاف نانغ يوان، لاسيما مع تنوع فنادق كوه تاو بها بشكل يرضي كافة أنواع المسافرين.

تبدأ جزيرة نانغ يوان في الازدحام في حوالي الساعة 9:30 صباحًا، فيما تقل الحشود فعليًا بحلول الساعة 4:30 مساءً، لذلك إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت في الجزيرة مع بعض العزلة، فتأكد من الوصول مبكرًا أو البقاء حتى وقت متأخر.

تناول الغداء قبل الذهاب إلى كوه نانغ يوان، حيث يوجد مطعم واحد فقط في الجزيرة وهو الخاص بالمنتجع، لذلك فهو مكلف بعض الشىء، وخذ معك بعض الوجبات الخفيفة أيضًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.