تقدم شنغهاي أكبر مدن الصين العديد من التجارب السياحية الرائعة للمسافرين، فعلى الرغم أن عدد سكانها أكثر من 24 مليون نسمة، فإن هذه المدينة المزدحمة دائمًا تقدم المناطق التاريخية الأكثر هدوءًا والمعالم السياحية الراقية إلى جانب واحدًا من أكثر موانئ الحاويات ازدحاما في العالم، وتعتبر شنغهاي من الوجهات المناسبة للمسافرين من ذوي الميزانية المحدودة، وذلك بفضل شبكة المواصلات العامة الممتازة التي تسهل الوصول إلى جميع مناطق الجذب، والحدائق الجميلة والمعابد القديمة والمتاحف والمعارض الفنية التي يمكن دخولها مجانا او مقابل رسوم رمزية، فضلا عن مناطق التسوق الرخيصة، والفنادق الاقتصادية في شنغهاي.

أفضل الفنادق الاقتصادية في شنغهاي

1- هوليداي إن اكسبرس شانغهاي زينبينغ

يعتبر الفندق المصنف من فئة الـ3 نجوم واحداً من أفضل الفنادق الإقتصادية في شانغهاي، ويتميز بموقعه على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق زينبينغ رود، وعلى مقربة من ساحة الشعب ومحطة القطار والمطار الدولي، ويقدم هذا الفندق للضيوف خدمات متنوعة من بينها مطعم وغرف مجهزة بوسائل الراحة وتلفاز ومنطقة جلوس وخدمة واي فاي، فضلاً عن حجز التذاكر وتحويل العملات.

2- بيت الضيافة دونغهو

يوفر هذا الفندق الواقع بموقع حيوي في وسط المدينة غرفاً أنيقة مجهزة تجهيزًا جيدًا، ويقدم بيت الضيافة دونغهو حوض سباحة، ساونا، خدمة التدليك، صالة للألعاب الرياضية، استراحة، موقف للسيارات وخدمة الغرف، ويوفر قرب الفندق من محطة السكك الحديدية وصولاً سهلا إلي كافة المعالم السياحية الهامة في المدينة، في حين يقع مطار بودونغ الدولي على بعد 45 كيلو مترًا فقط من الفندق.

3- نزل شنغهاي فيش بوند

يتمتع نزل شنغهاي فيش بوند بموقع جيد قريب من حديقة يو يوان ومحطة شانغهاي للسكك الحديدية ومحطة مترو الانفاق إيست نانجينغ رود، ويوفر لضيوفه غرفا مرتبة مزودة بمكتب وغلاية كهربائية وتلفزيون وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.

4- فندق موجو 

يقدم فندق موجو ذو ال٣ نجوم أماكن إقامة اقتصادية في قلب شنغهاي، ويوفر غرفا لغير المدخنين ومركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية وتراس جميل،  وقد تم تجهيز جميع  الغرف مع تكييف وتلفزيون وثلاجة وغلاية وحمام داخلي، ويتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح.

5- فندق سيفن هيفن

يقع فندق سيفن هيفن على بعد مسافة قريبة من ميدان  الشعب وبوند، ويحيط بالفندق مجموعة من المتاجر والمطاعم، ويوفر غرفا انيقة ذات تصاميم شرقية تحتوي على تلفزيون وغلاية وحمام خاص وخدمة الواي فاي مجانًا، كذلك يضم الفندق مركز تجميل ومقصورة التشمس الاصطناعي ومركز أعمال ومطعم.

6- فندق إيبيس شنغهاي ليانيانغ

يتمتع فندق إيبيس شنغهاي ليانيانغ بموقعه في منطقة حيوية مقابل ثامب بلازا وبالقرب من منطقة لوجيازوي التجارية وميدان الشعب، ويقدم غرف ضيوف مكيفة ومجهزة مع تلفزيون وحمام مع لوازم استحمام، كما يوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك مكتب استقبال يعمل طوال اليوم ومطعم.

7- فندق رويال كورت شنغهاي

يوفر  فندق رويال كورت شنغهاي المصنف من فئة ٣ نجوم لضيوفه من ذوي الميزانية المحدودة أماكن إقامة مريحة وبأسعار معقولة في قلب شنغهاي، وتتميز جميع الغرف والأجنحة بأنها مكيفة ومزودة بتلفزيون وكمبيوتر مع إنترنت عالي السرعة ومطبخ صغير، كما يضم الفندق سبا ومطعم صيني.

8- فندق فيينا مطار شنغهاي هونغكياو

يعتبر  فندق فيينا مطار شنغهاي هونغكياو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في شنغهاي، حيث يوفر غرفا مكيفة وواسعة تضم حمام خاص خدمة الواي فاي المجانية، ويقع الفندق على بعد كيلومترين من مطار هونغكياو.

شارك برأيكإلغاء الرد