الربيع في اليابان يختلف عن باقي دول العالم حيث تزدهر الملايين من أشجار الكرز والأزهار بألوانها المتنوعة في مشهد طبيعي خلاب في جميع الحدائق العامة.

حديقة هيتاشي شاطئ البحر  

فحديقة هيتاشي شاطئ البحر تتمتع بواحدة من المناظر الطبيعية الأكثر روعة على وجه الأرض، كل ربيع تتحول تلالها الخضراء بطريقة سحرية إلى بحور حية من اللون الأزرق به أكثر من 4.5 مليون زهرة زرقاء.

تم التقاط هذه الصور من قبل المصور هيدينوبو سوزوكي والتي تظهر كيف تمزج زرقة الأرض مع زرقة السماء في منظر طبيعي مذهل عن الربيع في اليابان.

تقع حديقة هيتاشي شاطئ البحر العامة Hitachi Seaside Park في مدينة هيتاتشي-ناكا في محافظة ايباراكى على بعد ساعتين من طوكيو.

تغطي الحديقة مساحة قدرها 19 هكتار وتضم مختلف أنواع الأزهار التي تتفتح على مدار العام بما في ذلك الملايين من أزهار النرجس البري والزنبق وغيرها.

يعرف السكان المحليين الحديقة باسم نيموفيلا هارموني Nemophila Harmony بمعني الطفل ذو العيون الزرقاء، الحديقة لديها مسارات ركوب الدراجات ومدينة ملاهي صغيرة للأطفال.

حديقة سوزوكي

وقام المصور هيدينوبو سوزوكي أيضا بزيارة حديقة سوزوكي التي تتمتع بالملايين من الزهور الوردية مع جبل فوجي في الخلفية.

وتقع حديقة سوزوكي بالقرب من بحيرة موتوسكو في منطقة البحيرات الخمس فوجي، وينصح الزوار بأن أفضل وقت لزيارة هذه الحدائق هو عادة من منتصف أبريل حتى بداية يونيو.

شارك برأيكإلغاء الرد