شينزين التي تربط هونغ كونغ بالبر الرئيسي للصين، هي واحدة من أكثر المدن شعبية في جنوب شرق الصين، ومنذ ما يقرب من 50 عامًا كانت شينزين مجرد قرية لصيد الأسماك، ولكنها تطورت إلى مدينة يزيد عدد سكانها عن 8 ملايين نسمة، وتتوسع بسرعة لتصبح وجهة بيع بالتجزئة كبرى، ويعتقد البعض أن أفضل المعالم السياحية في شينزين هي المتاجر العديدة التي تغطي كل شيء من الملابس إلى الإلكترونيات، ولكن هناك أيضًا بعض مناطق الجذب الرومانسية التي تجذب الأزواج، مثل أبراج إيفل الصغيرة وقرى الفنانين البوهيميين، إليك قائمتنا بأفضل الفنادق الرومانسية في شينزين.

أفضل الفنادق الرومانسية في شينزين

1- فندق ماريوت شينزين نانشان

يقع فندق فندق ماريوت شينزين نانشان ذو الـ 5 نجوم في حي نانشان، ويتميز بإطلالة خلابة على خليج شينزين، تتميز بعض الغرف بإطلالة على البحر وحوض استحمام، وتحتوي جميع الغرف على آلات صنع القهوة والشاي إلى جانب ثلاجة صغيرة وفرن ميكروويف وغسالة أطباق وخدمة الواي فاي، يمكن للأزواج الاستمتاع بالمأكولات الكانتونية في المطعم الأصيل. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق هيلتون شينزين شيكو نانهاي

يقع فندق هيلتون شينزين شيكو نانهاي بجوار ميناء شيكو، وهو مبنى مكون من 13 طابق على الطراز الصينى يقع المكان في منطقة ساحلية، ويوفر أماكن إقامة متطورة مع إطلالات على المنتزه، يوفر مكان الإقامة للأزواج غرفًا مع نظام تدفئة وميكروويف ومكواة، يوفر هذا العقار مطعم OPEN الذي يقدم المأكولات البحرية الفاخرة، كما يضم مسبحًا داخليًا مع حوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى صالة رياضية ومركز للياقة البدنية. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق جي دبليو ماريوت شينزين

يقع فندق جي دبليو ماريوت شينزين بجوار نادي الجولف، ويوفر تراسًا شمسيًا وملعبًا للجولف، تتميز غرف الضيوف بإطلالات رائعة على هابي فالي، ويحتوي بعضها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة لتناول الطعام ومكتب للعمل، ويحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق بالإضافة إلى ساونا ومنتجع صحي ومطعم يقدم المأكولات البحرية. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق مودرن كلاسيك شينزين

يعتبر فندق مودرن كلاسيك شينزين أحد أبرز الفنادق الرومانسية في شينزين، وهو يوفر للأزواج غرفًا تطل على المدينة، وتحتوي على ميني بار وغلاية كهربائية وثلاجات وأواني زجاجية، يوجد مقهى للضيوف للاستمتاع بوجبتهم. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق إيجه رومانتيك آرت شينزين

يتكون فندق إيجه رومانتيك آرت شينزين ن 113 غرف، توفر كل غرفة خدمة الواي فاي المجانية وجهاز التحكم بدرجة الحرارة ومنطقة لتناول الطعام وحمام مع دش ومجفف شعر وأردية حمام، ويضم الفندق مطعم يقدم وجبة الإفطار والمأكولات المحلية النموذجية، ويتوفر مسبح داخلي وساونا في الموقع. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- فندق جولدن لاستر شينزين

يتألف فندق جولدن لاستر شينزين من 310 غرف مخصصة لغير المدخنين موزعة على 19 طوابق، سيحصل الأزواج على إنترنت لاسلكي مجاني وثلاجة صغيرة ومنطقة جلوس في غرفهم، ويمكنهم الإقامة في واحدة من الغرف التي تطل على المدينة، ويحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات الكانتونية للغداء والعشاء، وتشمل المرافق الأخرى مسبحًا موسميًا في الهواء الطلق وجيم. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- حياة بليس شينزين دونجمين

كأول فندق حياة بلايس تم افتتاحه في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، يتمتع فندق حياة بليس شينزين دونجمين بموقع استراتيجي في وسط المدينة عند محطة مترو أنفاق لاوجي، وتتميز جميع غرف النزلاء الفسيحة البالغ عددها 138 بفراش حياة فاخر ذو وسائد ناعمة. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- شينزين فوتيان ويندهام جراند

يقدم فندق شينزين فوتيان ويندهام جراند خدمة ممتازة ومرافق لا تشوبها شائبة في المنطقة التجارية في شينزين، وقد تم تجهيز جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 232 غرفة بوسائل راحة راقية لضمان أقصى قدر من الاسترخاء، وتحتوي كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة وأسرّة فاخرة، ويمكن للزوجين الاسترخاء في المسبح الداخلي المُدفأ ومسار الجري ومركز اللياقة البدنية والحدائق، كذلك يوفر الفندق مجموعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة والآسيوية والعالمية. (اعرف المزيد عن الفندق)

شارك برأيكإلغاء الرد