Booking.com

يجعل الطقس المريح والنسيم اللطيف والمياه الفيروزية ومناطق التلال والجمال البحري لبحر أندامان من بوكيت أفضل وجهة لقضاء العطلات في تايلاند، حيث تمنحك زيارة بوكيت مع الأطفال ، فرصة ممتعة لتجربة الشواطئ الخلابة والفنادق المذهلة ومزيج رائع من المعالم الثقافية والطبيعية.

نصائح قبل السفر إلى بوكيت مع الأطفال

أفضل وقت للذهاب إلى بوكيت مع الأطفال

تتمتع فوكيت بطقس استوائي مع موسم جاف من نوفمبر إلى أبريل وموسم رطب من مايو إلى أكتوبر، ويعد موسم الجفاف موسم الذروة للسياح، ويمكن أن يكون مزدحمًا جدًا في الأماكن الشعبية، لكنه مثالي للأطفال الصغار.

الإقامة في بوكيت مع الأطفال

بوكيت بها الكثير من أماكن الإقامة، والعديد منها يوفر أماكن ودية لأطفالك، حيث توفر سلاسل الفنادق الفاخرة الشهيرة خدمات رائعة للأطفال، بما في ذلك منتجع لاجونا بيتش بوكيت الذي يقدم لزائريه ناديًا للأطفال ومنتزهًا مائيًا ينظم أنشطة مثل التجديف بالكاياك والإبحار وركوب الأمواج شراعياً للأطفال.

كما يقدم منتجع هوليداي إن فوكيت “جناحًا للأطفال” يحتوي على غرفة ذات طابع خاص بالأطفال، ويحتوي على مرافق للأطفال مثل خدمة مجالسة الأطفال ومركز رعاية الأطفال مع الكثير من أنشطة الأطفال، بما في ذلك الرسم بالإضافة إلى الرسوم المتحركة وألعاب الكمبيوتر.

الحماية من الحرارة

يحب الأطفال الصغار اللعب في ضوء الشمس، لكن الحرارة في فوكيت يمكن أن تكون شديدة، وستحتاج إلى مزيد من العناية، لذا استخدم لصغارك واقيًا من الشمس عالي الحماية والبقاء في الظل قدر الإمكان.

تأكد من أن أطفالك يشربون الكثير من الماء على مدار اليوم لأن الجفاف دائمًا ما يكون مصدر قلق في درجات الحرارة الاستوائية.

سلامة الشواطىء في بوكيت

يعد بحر أندامان في فوكيت مكانًا جذابًا للسباحة واللعب، ولكن يجب على الآباء مراقبة أطفالهم عن كثب في الماء لأن التيارات والأمواج القوية يمكن أن تجعل الظروف خطرة، فخلال موسم الرياح الموسمية الجنوبية الغربية، قد تكون السباحة من مايو إلى أكتوبر غير آمنه، لذا انتبه لأي تحذيرات من العلم الأحمر على الشاطئ.

الطعام للصغار

يوجد في فوكيت مجموعة واسعة من الأماكن المناسبة للأطفال لتناول الطعام، من متجر المعكرونة المحلي إلى العلامات التجارية للوجبات السريعة مثل ماكدونالدز إلى المطاعم الراقية، وكما تفعل عند السفر إلى أي مكان، كن انتقائيًا عند اختيار مطعم وتأكد من وجود معيار لائق من النظافة والنظافة

قم بإعداد كل شيء مقدمًا:

يمكن أن يوفر لك حجز جميع رحلات الطيران والأنشطة والإقامة وحتى حجز الطاولات في المطاعم الكثير من الوقت والجهد، الأمر الذي يسهل عليك وعلى أطفالك الرحلة، لأنك لن تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في الانتظار.

احزم فقط ما تحتاجه:

لا تفرط في التعبئة، فهذا الأمر يجعل حقائبك أثقل ويزيد احتمال نسيان شيء ما في الفندق، فلا بأس أن يحضر أطفالك لعبتين صغيرتين، لكن لا تحضر صندوق الألعاب بالكامل، خاصة أن الجزيرة توفر لهم الكثير من الأنشطة الممتعة للقيام بها عند الوصول، لذا فعلى الأرجح فلن يفكروا حتى في ألعابهم.

امنح نفسك الكثير من الوقت للذهاب إلى أي مكان:

لا يوجد أسوأ من أن تكون في عجلة من أمرك مع أطفالك، فيمكن أن يمنع الاستيقاظ أو المغادرة لممارسة أنشطتك مبكرًا الشعور بالارتباك وفقدان هدوئك إذا تأخرت.

 حتى لو كان لديك أطفال صغار، فمن الضروري أن تخبرهم بما يجري وخطة اليوم، فالقيام بذلك سوف يمنحهم شعوراً بالراحة لأنهم سيشعرون بالمسئولية.

إحضار عربة أطفال:

 إذا كان لديك أطفال أصغر سنًا، فقد يكون من الجيد إحضار عربة أطفال صغيرة معك، إذ أن عربات الأطفال رائعة إذا كنت ستمارس الكثير من السير، لأنه إذا كان طفلك متعبًا، فيمكنه الجلوس في عربة الأطفال، ويمكن للعائلة بأكملها مواصلة النشاط الذي يقومون به.

تأكد من أن طفلك لديه المعلومات اللازمة

في الأماكن المزدحمة، من السهل أن يضيع طفل صغير، وعلى الرغم من أن هذه قد تكون تجربة مخيفة لا يحتاج أي والد إلى التفكير فيها، إلا أنك تحتاج إلى الاستعداد لها واتخاذ الاحتياطات اللازمة، حيث يمكنك كتابة رقم هاتفك على يد طفلك أو ذراعه أو على قطعة من الورق ووضعها في جيبه، وإذا كان يرتدي حقيبة ظهر، فيمكنك أيضًا وضع جهاز تعقب GPS لحالات الطوارئ، وتحدث أيضًا مع أطفالك حول ما يجب عليهم فعله إذا ضلوا الطريق.

شارك برأيك