في دبي لا يوجد ندرة في خيارات تناول الطعام الفاخرة مع إطلالة ساحرة، ومع ذلك، فإن العشاء في دينر ان ذا سكاي في دبي هو مفهوم يتحدى الجاذبية، حيث ستتاح لك فرصة تدلي قدميك على ارتفاع 50 مترًا فوق سطح الأرض أثناء الاستمتاع بوجبة كبيرة أعدها طهاة ذواقة مشهود لهم عالميًا.

كل ما تحتاج لمعرفته حول العشاء في دينر ان ذا سكاي في دبي

دبي مدينة نابضة بالحياة، حيث يمكن لك تجربة عدد لا يحصى من خيارات تناول الطعام، إذ تشتهر المدينة بالقيام بالأشياء بشكل مختلف وقد اعتادت على توفير أفضل الخيارات الترفيهية وأكثرها تميزًا للمقيمين والزوار، وبالمثل، فإن العشاء الذي يتحدى الجاذبية في سكاي دبي لا يخيب الآمال.

تقع تجربة دينر إن ذا سكاي في سكاي دايف دبي، وهي مخصصة لمجموعة من 22 ضيفًا، يتم رفعهم لمسافة 50 مترًا في الهواء الطلق.

استمتع بالمناظر المذهلة لأفق دبي

استمتع بالمناظر الخلابة لأفق دبي، مع تناول المأكولات اللذيذة التي أعدها طاهٍ خبي، والتي يتم تقديمها على الفور من قبل الموظفين المدربين تدريباً عالياً والمحترفين ، مما يجعل التجربة بأكملها تجربة لا تُنسى حقًا.

طاولة العشاء في الغيوم

يعمل دينر إن ذا سكاي بنجاح في عدة مواقع حول العالم، كل موقع فريد من نوعه، ويوفر مناظر لا مثيل لها للمدينة التي يقع فيها.

عشاء في السماء هي تجربة طعام فريدة من نوعها، ومع ذلك، فهي ليست لضعاف القلوب، من يخافون من المرتفعات قد يجدون هذه التجربة شاقة بعض الشيء.

يتم اتباع معايير الأمن والسلامة بأعلى مستوياتها، والتي تشمل حزام الأمان والمقاعد والرافعة وغير ذلك.

مدة تجربة تناول الطعام بأكملها

مدة التجربة حوالي 90 دقيقة، منها 30 دقيقة مخصصة للمقاعد وعدم تناول الطعام، بينما يتم تخصيص الـ 60 دقيقة المتبقية للرحلة وتناول الطعام.

العشاء في قائمة سكاي دبي

تلبي القائمة جميع الأذواق والأذواق مع خيارات نباتية وغير نباتية للغداء والعشاء. تشمل الأطباق الشعبية من القائمة اللذيذة؛ معكرونة التورتيليني وشرائح اللحم والدجاج المغذي بالذرة والسلطات الطازجة، واعتمادًا على نوع الوجبة واليوم من الأسبوع، يختلف سعر العشاء للفرد من 599 درهمًا إماراتيًا للغداء إلى 799 درهمًا إماراتيًا لعشاء عطلة نهاية الأسبوع.

فيما يلي أهم النقاط في تجربة العشاء في سكاي دبي

استمتع بوجبة من 3 أطباق معلقة على ارتفاع 50 مترًا فوق سطح الأرض.

استمتع بالمناظر الرائعة لأفق دبي واستكشف المعالم الرئيسية بالمدينة .

التقط صورًا ذاتية وصورًا لا تُنسى مع عائلتك وأصدقائك.

يفتح دينر ان ذا سكاي في دبي لتناول طعام الغداء وشاي بعد الظهر والعشاء في أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع.

شارك برأيكإلغاء الرد