Booking.com

تشتهر سنغافورة بأنها ملعب الأثرياء فهي موطن مراكز التسوق الراقية والمطاعم العالمية بالإضافة إلى بعضًا من أفخم الفنادق في العالم، وعلى الرغم من أن متوسط سعر الغرفة لليلة الواحدة في هذه الفنادق 450 دولار، ولكنها ذات أعلى نسبة إشغال في المدينة عن غيرها من الفنادق الاقتصادية، وبالنسبة لبلد لديها عشرات الآلاف من الغرف الفندقية بمعدل إشغال 85% على مدار السنة، ومع العشرات من الفنادق الخمس نجوم التي تفتتح أبوابها كل عام، فليس من السهل الاختيار بين العديد من الفنادق الفاخرة في سنغافورة.

أبرز الفنادق الفاخرة في سنغافورة

1- مارينا باي ساندز

الفنادق الفاخرة في سنغافورة - مارينا باي ساندز

مارينا باي ساندز هو أغلى مبنى في العالم، ويتكون من ثلاثة أبراج من 57 طابقًا مغطاة بتراس ضخم، كما إنه أكبر فندق في سنغافورة مع أكثر من 2500 غرفة، ويضم الفندق أيضًا مركزًا تجاريًا فاخرًا وممشى المرسى والعديد من مطاعم الطهاة المشاهير ومتحفًا وأطول حمام سباحة بدون حواف على السطح في العالم والذي يبلغ طوله 150 مترًا. (تعرف أكثر على الفندق)

2- كابيلا

الفنادق الفاخرة في سنغافورة - كابيلا

يقع هذا الفندق في تلة في جزيرة سنتوسا، وهو يتميز بتصميم يمزج بين القديم والجديد، حيث تم بناء الفندق حول مباني الجيش البريطاني القديم وتم تكملته بعماره حديثة، وهو واحد من أفخم الفنادق في المدينة، وغالبًا ما يكون أغلى فندق 5 نجوم في سنغافورة، يحتوي الفندق على 112 غرفة وجناحًا وفيلات مجهزة تجهيزًا كاملاً مع جاكوزي خاص، تتمتع معظم الغرف بإطلالة على بحر الصين الجنوبي، ويشتهر الفندق بشكل خاص بأحواض السباحة اللانهائية متعددة المستويات والطواويس الفضولية التي تتجول حول طاولات الإفطار. (احجز في الفندق)

3- ماندارين أورينتال

الفنادق الفاخرة في سنغافورة - ماندارين أورينتال

يوجد الكثير من الفنادق الفاخرة في سنغافورة حول منطقة مارينا باي، ويعد أفضلها هو ماندارين أورينتال، الذي يعتبر كذلك أفضل فندق لرجال الأعمال من فئة 5 نجوم في سنغافورة، ويوفر الفندق غرف تتمتع بتصميم جميل مع الزخارف الشرقية والمفروشات الأنيقة واللمسات الحريرية ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، كما يضم الفندق مسبحًا رائعًا مع إطلالات جميلة على الخليج تحيط به كبائن خاصة. (للحجز أو المزيد عن الفندق)

4- دبليو سنغافورة – سنتوسا كوف

الفنادق الفاخرة في سنغافورة - دبليو سنغافورة - سنتوسا كوف

يشتهر فندق دبليو سنغافورة – سنتوسا كوف بأنه واحة من الفخامة العصرية مع تصميمات داخلية أنيقة وراقية، وهو يقع في موقع جذاب وسط أجواء سنتوسا مع إطلالة جميلة على اليخوت الضخمة المملوكة للسكان الأثرياء، ويوفر الفندق 240 غرفة وجناحًا مواجهة للبحر والمرسى، وتحتوي بعض غرف الطابق الأرضي على حمامات سباحة وحدائق خاصة بها، وتحظى منطقة المسبح الكبيرة بشعبية في أيام الأحد لحفلات الدي جي الخاصة ببركة السباحة. (المزيد عن فندق دبليو سنغافورة)

5- فندق انتركونتيننتال

الفنادق الفاخرة في سنغافورة - فندق انتركونتيننتال

يتميز فندق انتركونتيننتال بأجواء عائلية فخمة على الطراز القديم، ويوفر للنزلاء غرف واسعة مع أعمدة مزخرفة وأثاث أنيق، ويرتبط الفندق مباشرة بمول بوغيس جانكشون ومحطة مترو بوغيسن. (احجز في الفندق)

6- فندق ذا فولرتون باي سنغافورة

الفنادق الفاخرة في سنغافورة - فندق ذا فولرتون باي سنغافورة

يقع فندق ذا فولرتون باي سنغافورة في مواجهة مارينا باي ساندز، ويتميز بتصميم داخلي كلاسيكي مع سجاد سميك وثريات كبيرة، ويضم الفندق 100 غرفة فسيحة تطل على الواجهة البحرية، كما يحتوي على حمام سباحة لامتناهي على السطح، ويعد هذا الفندق الخيار لبعض حفلات الزفاف الأكثر تميزا في المدينة. (معلومات أكثر عن الفندق)

7- فندق شانغريلا

الفنادق الفاخرة في سنغافورة - فندق شانغريلا

يعتبر فندق شانغريلا واحدًا من أفضل فنادق رجال الأعمال في سنغافورة، وقد استضاف العديد من الشخصيات المشهورة مثل أوباما أو ترامب، ويحتوي الفندق على غرف مريحة قديمة الطراز ذات ديكور يمزج بين اللوحات المائية الصينية وهندسة عصر النهضة المزخرفة تم تجديدها عام 2017، ويتم تقديم وجبة الإفطار في قاعة الحفلات الدائرية ذات السقف العالي والستائر المخملية. (رابط الحجز في الفندق)

8- ريتز كارلتون سنغافورة

الفنادق الفاخرة في سنغافورة - ريتز كارلتون سنغافورة

يحتوي هذا الفندق العالمي الحائز على جائزة أفضل فندق لعام 2017 في سنغافورة على 608 غرفة وجناحًا تتمتع بإطلالات بانورامية على خليج مارينا الشهير أو نهر سنغافورة أو أفق سنغافورة السكني، كما يضم الفندق سبا عالمي ومجموعة من الأعمال الفنية البالغ عددها 4200 قطعة. (افضل رابط للحجز في الفندق)

9- فورسيزونز سنغافورة

الفنادق الفاخرة في سنغافورة - فورسيزونز سنغافورة

يقع فندق فورسيزونز سنغافورة على طول بستان بوليفارد الهادئ الذي تصطف على جانبيه الأشجار، ويضم 225 غرفة تم تجديدها حديثًا، بما في ذلك أربعة أجنحة مستوحاة من الطراز الآسيوي، ويوفر الفندق حوض السباحة على السطح في الطابق الـ20 والذي يقدم مناظر بانورامية على أفق المدينة. (احجز في فورسيسونز سنغافورة)

10- جيه دبليو ماريوت سنغافورة ساوث بيتش

الفنادق الفاخرة في سنغافورة - جيه دبليو ماريوت سنغافورة ساوث بيتش

يعد هذا الفندق واحدًا من أكثر الفنادق الفاخرة تميزًا في سنغافورة بفضل تصميمه المعماري الإبداعي، والذي يجمع بين ثلاثة مباني تراثية ومبنيين جديدين، كذلك التصميمات الداخلية من قبل فيليب ستارك والتي شملت تزيين المجمع بأكمله بالقطع الفنية الفريدة، ويحتوي الفندق على 634 غرفة فسيحة مزينة بديكور أنيق وحمامات رخامية، بما في ذلك غرف مخصصة للإناث فقط تم تجهيزها بمجففات الشعر وأدوات تجميل الأظافر والباديكير. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت