Booking.com

تعتبر شنغهاي بوابة الصين وأكبر مدنها ومركزها التجاري والاقتصادي، وهي عاصمة دولية شهيرة تتمتع بأفق مهيب مع بعض من أكبر المباني في العالم، كما إنها وجهة سفر شعبية، وأحد أهم المراكز الثقافية في آسيا مع أكثر من 70 موقعًا ذا أهمية تاريخية وثقافية، كذلك تعتبر شنغهاي جنة الذواقة فهي موطن الآلاف من المطاعم التي تقدم قائمة كاملة من المأكولات الصينية والعالمية المختلفة، إذا كنت تخطط لزيارتها قريبًا فأليك أفخم الفنادق في شنغهاي التي تقدم خدمات لا تضاهي.

أفضل الفنادق في شنغهاي

1- بيلاجيو شنغهاي

يقع فندق بيلاجيو شنغهاي على ضفاف نهر سوتشو، ويحتوي هذا الفندق الفخم على 162 غرفة وجناح فاخر مؤثثة بشكل فاخر مع خزانة ملابس كبيرة وتلفزيونات إل إي دي 55 بوصة وأجهزة ستريو BOSE وآلات إسبرسو وحمامات من الرخام، وتشمل الأجنحة خدمة الخادم الشخصي، كما يضم الفندق سبا بيلاجيو الذي يأخذ الضيوف في رحلة صحية لتحقيق التوازن بين الصحة البدنية والعقلية والاجتماعية، ويوجد أيضًا مركز للياقة البدنية مع أجهزة تمارين القلب ومعدات التمارين الرياضية، بالإضافة إلى غرفة بخار وساونا وغرفة اليوغا ومسبح داخلي مدفأ.

وبالنسبة لخيارات تناول الطعام يقدم مطعم LAGO الأطباق المعدة من قبل الشيف جوليان سيرانو الحائز على جائزة والمتخصص في المأكولات الإيطالية الأصيلة، ويقدم بيلاجيو كافيه العشاء الأمريكي في أجواء كلاسيكية.

2- بينينسيولا شنغهاي

يعتبر بينينسيولا شنغهاي أحد أفخم الفنادق في شنغهاي، وهو يوفر 265 غرفة بما في ذلك 44 جناحًا مستوحى من فن الآرت ديكو والعصر الذهبي، ويضم الفندق خمسة خيارات لتناول الطعام، بالإضافة إلى ذلك تشمل مرافق الفندق حوض سباحة داخلي وسبا بينينسولا، وأسطول سيارات مخصصة حسب الطلب.

3- جراند حياة شنغهاي

يعد جراند حياة شنغهاي أعلى فندق في العالم، وهو يحتل الطوابق من 53 إلى 87 في  برج جين ماو وسط الحي المالي والتجاري في شنغهاي، تحتوي جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 555 على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات شاملة على أفق المدينة، وحمام رخامي فاخر، ومنطقة العمل مع الإضاءة المحسنة وخدمة الإنترنت عالية السرعة.

4- منتجع شيراتون هوتشو هوت سبرينغ

يتألف هذا الفندق الفاخر من ثلاثة مبانٍ، اثنان منها منحنيان لتشكيل برج مؤلف من 27 طابقًا يطل على بحيرة تايهو غرب شنغهاي في دلتا نهر اللؤلؤ، ويوفر هذا المنتجع الاستوائي ثلاث مطاعم، وتتميز الغرف البالغ عددها 321 بما في ذلك 44 جناحًا و 39 فيلا، باحتوائها على شرفات خاصة، ومكتب عمل كبير مع كرسي مريح، وخدمة إنترنت عالية السرعة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومحطة iPod، وسرير شيراتون سويت سليبر، والحمام رخامي مع حوض استحمام ومقصورة دش مطري.

5- والدورف أستوريا شنغهاي على البوند

يجمع هذا الفندق بين تاريخ وثقافة منطقة شنغهاي بوند، ويوفر أجواء تراثية وخدمة أسطورية ووسائل راحة لا تضاهى، و272 غرفة وجناحًا مجهزة تجهيزًا جيدًا، وأماكن أنيقة لتناول الطعام، بالإضافة إلى منتجع صحي فاخر وصالة رياضية مجهزة بالكامل.

6- أنداز شنغهاي

يضم فندق أنداز شنغهاي الذي تم بناؤه حديثًا والمكون من 24 طابقًا، 307 غرفة فسيحة تبلغ مساحتها 41 مترًا مربعًا، بما في ذلك 47 غرفة وجناحًا فاخرًا تتراوح مساحتها من 80 إلى 409 مترًا مربعًا، وتتمتع جميعها بإطلالات مذهلة على شنغهاي، وإضاءة LED حيث يمكن للضيوف تغيير اللون، وتشمل خيارات الطعام صالة أنداز وهي قلب الفندق في بهو الفندق الرئيسي، ومطعم Éclair الذي يقدم الحلويات والمعجنات الفرنسية الكلاسيكية المليئة بالكريمة طوال اليوم، ومطعم هاي باي الذي يقدم المأكولات المحلية والعالمية، كذلك يحتوي الفندق على سبا أنداز الذي يمتد على مساحة 2200 متر مربع ويضم حوض سباحة ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل واستوديو خاص و10 غرف علاج فاخرة.

7- فندق جميرا هيمالايا

فندق جميرا هيمالايا هو أول فنادق مجموعة جميرا في آسيا والمحيط الهادئ، وقد تم تصميمه من قبل المهندس المعماري العالمي الشهير أراتا إيزوزاكي المصممون الداخليون لبرج العرب الفاخر في دبي، ويتميز الفندق بمزيج بين التقاليد الصينية والرؤية المعاصرة، ويوجد في هذا الفندق كل ما قد يحتاجه المسافر الدولي من مرافق وخدمات ووسائل راحة.

8- إنتركونتيننتال شنغهاي بوكسي

يعتبر إنتركونتيننتال شنغهاي بوكسي من أكثر الفنادق في شنغهاي فخامة، وهو يضم 533 غرفة مع 25 جناح تنفيذي وثلاثة أجنحة بنتهاوس وجناح إنتركونتيننتال وجناحين رئاسيين بالإضافة إلى صالة نادي إنتركونتيننتال الفسيحة، ويوجد في الفندق مساحة اجتماعات مع أحدث التقنيات وقاعة متعددة الأغراض تتسع لـ350 مقعدًا.

9- بانيان تري شنغهاي أون ذا بوند

يقع فندق بانيان تري شنغهاي أون ذا بوند في منطقة بوند الشهيرة في شنغهاي، ويتميز هذا المنتجع الحضري بمناظر خلابة للمنتزهات التاريخية وناطحات السحاب الشاهقة، ويوفر أماكن إقامة فاخرة وكرم الضيافة الآسيوي المرادف لعلامة بانيان تري التجارية.

10- فندق جراند كمبينسكي شنغهاي

يتمتع فندق جراند كمبينسكي شنغهاي بموقع رائع على الواجهة البحرية، ويمزج هذا الفندق الفخم بين الرفاهية الأوروبية وأسلوب كمبينسكي المميز للخدمة وديناميكية المدينة، ويضم 678 غرفة وجناحًا مؤثثة بأناقة، جميعها بإطلالة رائعة على مدينة شنغهاي، ويوفر الفندق سبا وحمام سباحة داخلي وغرفة بخار جاكوزي، بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام الصينية والإسبانية والإيطالية الإبداعية والتقليدية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.