Booking.com

مع كثرة الأشياء الرائعة التي يمكن لجميع أفراد العائلة القيام بها في مانيلا، هناك بعض الأنشطة التي تتطلب روح المغامرة ومزيدا من الجهد، حيث تتمثل السياحة في مانيلا للشباب في الأنشطة والرحلات البرية في الهواء الطلق مثل زيارة البراكين والجزر النائية، ومراكز الترفيه الشبابية التي تقدم فرصا لممارسة الرماية وحل الألغاز المعقدة.

أفضل أماكن السياحة في مانيلا للشباب

1- بركان تال

السياحة في مانيلا للشباب - بركان تال

تنطلق هذه الرحلة يوميا من مانيلا إلى بركان تال في مقاطعة باتانجاس على بعد ساعة ونصف بالسيارة من مانيلا بصحبة الدليل، ثم استقلال قارب لمدة 30 دقيقة عبر البحيرة إلى جزيرة تال التي تشكلت من قبل ثورة البركان السابقة، يمكن للزوار تسلق قمة البركان للاستمتاع بالمنظر من أعلى.

2- جزيرة كوريغيدور

السياحة في مانيلا للشباب - جزيرة كوريغيدور

تقدم جزيرة كوريجيدور لمحة عن التاريخ العسكري الذي لعبته مانيلا خلال الحرب العالمية الثانية ولازالت بقايا النظام الدفاعي قائمة حتى الآن، الوصول إليها يتطلب استقلال عبارة من الواجهة البحرية عبر خليج مانيلا إلى جزيرة كوريجيدور التي تقع على بعد حوالي 30 ميلا إلى الغرب من مانيلا عند مدخل الخليج، وعند الوصول إلى الجزيرة استقلال الترام الذي يأخذ الزوار في جولة في جميع أنحائها.

3- نهر داريتان

 السياحة في مانيلا للشباب-نهر داريتان

هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها حول نهر داريتان بعيدا عن المدينة الصاخبة بما في ذلك ركوب الدراجة الجبلية وسط جبال سييرا مادري وتشكيلات الصخور واستكشاف كهف تينيباك وزيارة مشروع السد المهجور المعروف باسم سد ليبان وزيارة الجسر الخشبي.

4- سان بابلو

السياحة في مانيلا للشباب - سان بابلو

تقع في ضواحي مانيلا على بعد كيلومترات من مترو مانيلا بالباص، وهي عبارة عن مزرعة فريدة من نوعها وسط الطبيعة الخلابة والجبال البركانية، وتحتوي على بحيرة وشلال ومطعم تحت شلال لاباسين، يمكن للزوار أيضا التجديف في بحيرة لاباسين.

5- مصارعة الديكة

السياحة في مانيلا للشباب - مصارعة الديكة

تعتبر مصارعة الديكة من الرياضات الشعبية في الفلبين، فعلى الرغم من وحشيتها تمتلئ المدرجات بالجماهير وسط أصوات الهتاف في حلبة أرينا الشهيرة في جنوب مانيلا، وتنهي المصارعة بموت أحد الديكين، وذلك في حضور مالكو الديوك وعدد من الحكام.

6- ميستيري مانيلا

السياحة في مانيلا للشباب - ميستيري مانيلا

يقع مركز الترفيه ميستيري مانيلا في الطابق الثالث من سينتوري سيتي مول، ويقدم ألعاب مثيرة لحل الألغاز من قبل مجموعة من الأصدقاء يمكن أن يصل عددهم إلى 6 أشخاص من خلال تجميع الادلة المعقدة والعمل على حل اللغز، وكل لعبة لديها موضوع مثير.

7- بريك اوت مانيلا

السياحة في مانيلا للشباب - بريك اوت مانيلا

يقدم هذا المركز الترفيهي تجربة محاكاة نهاية العالم وانتشار الزومبي، حيث يتقمس الزوار شخصية المخبر الذي يحاول استكشاف أسرار الفيروس الذي تسبب في القضاء على البشرية وانتشار الزومبي في مانيلا، وتقول الإشاعات أن الدكتور أدارنا هو الذي تسبب في تفشي هذا الفيروس لذلك يجب على المخبر الذهاب إلى منزله والبحث عن الأدلة وإيجاد وسيلة لوقف العدوى.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.